السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أريد أن أرحب بالجميع , وأشكركم جميعا ,لكل من وضع تعليق ولكل من أرسل لي رسالة ولكل من صوت ولكل من قرئ ولو حرفا في مدونتي المتواضعة.
التصويت لم يكن إلا امراَََ روتينياََ ولربما رسمياََ , لكي أرى وجهة نضر البعض وطبعا ليس الكل..
كتبت واكتب وسأكتب ,طالما في مقدرتي وقدرتي والحمد لله ,احترم وجهة كل من يعارضني في الكتابة ,لكنني بالغ وأتحمل مسؤولية قراراتي ,واشكر حرصكم وخوفكم وكلماتكم ,ولكن هذا قراري.
قد تختلف غابة المتتبعين اختلافا متباعدا...اعلم أن هنالك فئة لا تهتم وتتابع المدونة وتقرئ السطور كأنها مجلة فنية.
واعلم أن هنالك من يهتم ولديه الفضول والحشرية ليعلم تفاصيل حياتي الدقيقة.لكنني اعلم تمام العلم أن هنالك من يهتم بمعرفة قصة حياتي لأسبابه الشخصية والتي لا محالة ستفيده كثيرا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مقدمة

في البداية , أحب أن الفت نضركم لاسم المدونة الجديد '' قصة مثلي مسلم , قصة محمد '' قد يجد البعض أن العنوان مستفز , في واقع الأمر , أن الأمر شائك بالنسبة للبعض , لمن هم غير صريحين مع أنفسهم , بل من هم يعيشون في توتر دائم بين المثلية والإسلام , حيث يعتقدون أن المثلية والإسلام لا يمكن أن تجتمع , لأنهم بكل بساطة لا يستوعبون معنى أن تكون مثلي , ولا طالما يربطون المثلية بالعلاقات الجنسية . لكن في المقابل الغير مثليين مهما اقترفوه يضلون مفتخرين بديانتهم الإسلامية وكينونتهم , مثلا رجل غير مثلي , وقع في المحظور وأقام علاقة جنسية , وهي في واقع الأمر معصية حرمها الله , ولا اختلاف على الأمر , بالنسبة له عادي جدا أن يٌُعلم أصدقائه بأنه أقام علاقة جنسية مع فتاة , بل انه يتفاخر ويحدثهم عن أدق تفاصيل علاقته القذرة , كافتخار برجولته وفحولته , وبعد الانتهاء من الحديث يؤكد عليهم غدا سيلتقون للذهاب للمسجد لصلاة ركعتي يوم الجمعة المبارك , عجبا عجبََا .

وفي المقابل هنالك من هو مثلي و يحس بانجذاب لنفس الجنس , ينتابه إحساس وشعور بأنه عار على المجتمع و كافر , فقط لكونه يكن أحاسيس ومشاعر لم يخترها و لم يعشقها , ولا طالما تمنى أن تختفي بلا رجعة .
لا احد معصوم من الخطأ, وشتان بين الخطأ والمعصية, لكن المسلم يضل مسلم ويجب عليه أن يفتخر بديانته وإسلامه بكونه هو هوَ وليس شخص آخر , قد نقع في المحظور وقد نخطأ , لكن ما يجب علينا هو تدارك الأمر ’, لكي نقول نحن مسلمين , ومثليين ,بكل افتخار واعتزاز , لكي نكون صورة وقدوة لباقي مثليين الديانات الأخرى ,’لكي نوصل معنى أن تكون مثلي , بان تجتاحك مشاعر وتنجذب لنفس الجنس , لكنك ترفض ن ترتبط بأي علاقة جنسية احتراما لديانتك وخوفا من الله سبحانه وتعالى . في هذه الحالة تستطيع أن تقول أنا مثلي مسلم, لان الإسلام لم يحاسبك يوما على أحاسيس خلقت معك, بل حاسبك على الفعل الجنسي.


في الاسبوع المقبل

الجزء الاول سيكون هنالك انطلاقة من مرحلة الطفولة وحديث عن مرحلة المراهقة , لننتهي عند الفصل الاول ثانوي ومقابلتي لاسماعيل , لتبدا اول علاقة عاطفية والدراما التي صاحبتها .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة
لا اطلب منكم الكثير , ولا أنتظر أن تستوعبون ما أريد بالفعل أن أوصله لأنها مجرد مقدمة , لكن تابعو ما سأسرد , وأتمنى أن تكونوا قادرين على التحكم بأحاسيسكم ولا تنفعلون بسرعة , اتبعو الأحداث , حدث بعد حدث حتى تكونون فكرة شاملة وكاملة , وحتى تتضح لكم الصورة .
أطلب منكم الصبر , التفهم وعدم التسرع , قد تفاجئكم عدة أحداث في حياتي , لكن تذكروا بأنها إحداث مرت وانتهت ,
تعليقاتكم هي المتنفس الوحيد الذي يدفعني للإحساس بقربكم وبمساندتكم, بل على الأقل بوجودكم.
أرحب بكل انتقاد, ولن يحذف أي تعليق وضع مهما كان, حتى لو كان فيه تهجم أو سب أو انتهاك للعرض والشرف, هنا الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير المطلقة.
بصدد إكمال شكل المدونة ووضع اللمسات الأخيرة ’, أودعكم على أمل اللقاء بكم في الجزء الأول من القصة , في الأسبوع المقبل بإذن الله تعالى .

11 التعليقات

غير معرف يقول... @ 20 يونيو، 2010 6:00 ص

السلام عليكم
محمد انا شخص اتكلم معاك على المسن من فترة قريبه والصراحه مدونتك أيقظت أشياء جواتي ماكنت أبغها تصحا من جديد
بس انا راح أتبع المدونة لنو الفضول راح يقتلني أستمر موفق في حياتك العامه والخاصة^_^

eyes closed يقول... @ 26 يونيو، 2010 1:52 م

غير معروف
شكرا لك على تعليقك ومررك رغ مان الامر غامض الا انه لا يسعني سوى ان اتمنى لك قرائة ممتعة بالقادم ^^

غير معرف يقول... @ 12 يوليو، 2010 1:53 م

ودي تضيف ايميلي

eyes closed يقول... @ 22 يوليو، 2010 1:50 م

غير معرف
يمكنك اضافة ايميلي الموجود بالصفحة الرئيسية
ilisha@live.fr

غير معرف يقول... @ 27 أغسطس، 2010 9:25 م

السلام عليكم ..

قد تكون هذه أول مرة أدرج تعليق في مدونتك ...

ولكني لم أفعل ذلك الا بشعوري بقربك مني من أول قراء لي في مدونتك ..
فأنا أتفق معك في أغلب ما قلت ..
وقد تكون مررت بنفس المراحل التي مررت بها ...

تحياتي : عبدالله

Oulkayd يقول... @ 14 أكتوبر، 2010 4:37 م

تحياااتي أخي الحبيب وتحية كذلك إلى كل متصحفح للمدونة وكل القراء الكرام ،
لي عندك طلب أو سمه رجاء لو تفضلت قد لا يكلفك شيئا ، أظن فقط البوسطر ستحتاج إلى تعديل وأنا أعدك أن أتكلف بذلك حتى إن شئت صنعت لك أخرى على ذوقك .

حبيبي رجائي منك هو تغير اسم (( محمد )) بأي اسم حبيب إلى نفسك .

أرجو أن تعير طلبي هذا اهتماما ولك مني كل الشكر والامتنان والتقدير.

تحياتي : اولقايد

يمكنك مراسلتي على الإيميل oulkayd@gmail.com

غير معرف يقول... @ 14 يناير، 2012 8:52 ص

السلام وعليكم ايضا أنا مثلك ودائما أنجدب نحو الرجال ولكن احس بنفسي مدنب و الكافر و مسيحي

غير معرف يقول... @ 15 يناير، 2012 11:28 ص

السلام عليكم

اخي محمد قرات مدونتك من نصها تقريبا من الجزء السادس اللي بيحكي عن رحلة البحر مع الشلة مو لشي بس انا طلعتلي هالصفحة اثناء بحث عالجوجل بس حبيت اقراها من بدايتها. حابب اتعرف عليك اكثر راسلني هاد ايميلي
swtyd00@hotmail.com

غير معرف يقول... @ 28 يناير، 2012 7:51 م

أحبك جنون..وفعلا حياتي من إختياري..حلوة كل اللي بتكتبه يا محمد أنا مثلي مثلك..تابع هوايتك فنحن معجبيك الأولين..أحبك حب أكتر من الرجل للمرأة..محمد أبوحلالة من ليبيا..أنا درت إضافة ليك عندي في صفحتك لكن ما نعرفش شو اللي صار..ما صرت من أصدقائي عشان هيك أنا حزين

غير معرف يقول... @ 3 أغسطس، 2012 9:50 ص

انا رح اتهبل لو ماشفتك بموت لو ماشفتك بنفسي اشوفك تعبت منك كتيير يابخت اللي شافك ولمسك انا حبيتك كتيييير وبحبك وببقى احبك ياعمري انت ياأول حب بحياتي والله بس بقرأ سطرين من كلماتك الروعه بدووخ واشتهيك وانا بكره البنات وبحبك انت وبس ياحياتي ياروحي انت ياملااكي ....أحبك جداً

غير معرف يقول... @ 26 مايو، 2014 10:05 م

فعلا انت ندك حق القصص ديه حصلت معايا كتيرررررر بس انا مكنتش بفكر غير فى الجنس ودايمااااااا لما بشوف اى جسم راجل بيشدنى لابعد الحدود يااارب تكون قصصك ديه تجيب معايا نتيجة واخلص من اللى انا فيه

إرسال تعليق