أضف تعليق



السلام عليكم والرحمة

على الوعد مازلنا محافظين , وها انا قد عدت من جديد بعد ان رتبت حياتي بالطريقة التي لاطالما أردتها , احوالي بخير والحمد لله , واكرر شكري لكل من راسلني في فترة غيابي..
عيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير , كل عام وانتو سالمين وبصحة وعافية بادن الله ( ولو متأخرة )
سأحاول على قدر الامكان ان تكون هنالك وتيرة منظمة وممتابعة في وضع البوستات ..
اتمنى ان يعجبكم البوست الجديد , وان لا تنسوني بتعليقاتكم التي سأرد عليها جميعها بالتأكيد

وملاحظة اخيرة : بامكانكم ترك تعليقات دون التسجيل بالموقع ,ومن فضلكم كل من يترك لي تعليق بخاصية " غير معرف " فليكتب اسمه او لقبه في اخر تعليقه ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من اينما انتهينا نكمل ...

علمت في قرة نفسي بانه كان هنالك نوع من الغزل الا مباشر من طرف مسؤول البصمات '' سامر '' ,الا انه لسبب معين لم اكترث للأمر الا حينما وضع يده فوق كتفي وهو يوصلني الى باب المركز مِؤكدا علي موعدنا الليلة ,كان ذلك الرجل الدي يقابل صورة الرجل الدي يثيرني و يشعل النار في جسدي لمجرد لمسي , وقد ادركت الامر حينما لمس كتفي بيده بطريقة اختلطت فيها قوة يديه بفحولة و نعومة لمساته بعدوبة .

اختلطت الأفكار في ذهني لما يمكن ان ينتهي الامر حين مقابلته ,كان تحديا مغريا يصعب رفضه , وما جعلني بالفعل متحمسا للقائه , هو تطابق ما أريده بما هو عليه , دلك الرجل الغامض , الدي يصعب قرائته بمجرد النظر اليه ,الدي يمكن ان ياخدك في مغامرة تكون انت فيها محط الانظار وتحت الاضواء , كان بالفعل ما طالما اردت ان يتحقق , وكنت مستعدا كل الاستعداد أن احمل نوعية العلاقة الى مستوى جديد وخاص .

ما ان انتهى سامر من دوامه حتى اتصل بي مؤكدا مرة اخرى على موعدنا لليلة ,اجبته بدوري واتفقنا على مكان وزمان اللقاء .لم يتبقى لي سوى ساعة لاجهز نفسي , اخذت حماما سريعا ,غيرت ملابسي وانتظرته ليمر علي ليقلني . وصل اخيرا في السابعة مساءا بالتحديد , نزلت الى الشارع, لمحني من بعيد فنزل من السيارة . كان انيقا بلباسه الكلاسيكي بين الابيض و الاسود , مما جعلني اهيم في خيالي لمجرد ان اكون معه لوحدنا في مكان واحد . كانت فرحته برايتي ظاهرة بالابتسامة الفاتنةالتي رسمت على شفاهه, كان هنالك نوع من الغزل الامباشر الدي دار بين اعيننا , وصلنا الى نقطة اللقاء أخيرا, كان المسافة التي كانت بيننا هي مسابقة بعيدة عرضت بالعرض البطيئ الدي يهيمن في اغلب الافلام الكلاسيكية القديمة حينما يلتقيا البطلان على ضفة شاطئ البحر , فيركضان ليقبلا بعضهما البعض بكل رغبة , شهوة , حب واشتياق. هدا ما كان يدور في بالي في تلك الأثناء حينما قاطعتني لمسات سامر وهو يقترب مقبلا خدي , تابعها صوته المغري الدي همس في ادني , تبدو رائعا الليلة , شكرته وانا اتسائل هل جن الرجل , فنحن ما زلنا في الشارع و امام منزلي وما يدور بيننا بالتأكيد يلفت الانتباه !ولسبب غير معروف لم اكترث مطلقا ! بل استمتعت بكل لحظة كنت اعيشها.

صعدت الى السيارة وانا في حيرة من امري , كيف يعقل ان يحصل ما اريده بالتفصيل الممل ,كان لديه نوع من القوى الخارقة لقرائة ما يدور في ذهني , قاطعني صوته متسائلا في مادا تسرح , ويده لمست يداي بكل نعومة , نظرت الى عينيه مباشرة مجيبا لا شيء مع ابتسامة خفيفة ارتسمت على شفاهي .

سالني الى اين أريد الدهاب , اجبته '' لك الاختيار '' , شغل محرك السيارة قائلا تبدوا بالفعل من النوع القاسي صاحب الشخصية القوية , ليس من السهل اغوائك و الحصول على انتباهك , ابتسمت ابتسامة خفيفة , دون اي تعليق على ما صرح به . ثم أضاف وهدا ما يجعل رغبتي في التعرف عليك أكثر قوة .

جمعنا حديث روتيني , حول حياتي و عائلتي وما أقوم به في الحياة , لم اتحدث في الواقع كثيرا , لم ارد ان امنحه انطباعا بأنني بالفعل معجب به , فقررت الاكتفاء بالتعامل الرسمي . انتهى اخيرا من اسئلته الروتينة المملة ليطلب مني ان اطرح عليه بعض الاسئلة لكي اتعرف على شخصيته أكثر , اجبته كبداية يمكن أن اقول بانك متزوج وتعيش حياة روتينية بين العمل و المسسؤولية الأسرية , أجابني بالفعل هل يزعجك كوني متزوج ,فضحكت ضحكة استهزائية ختمتها باستغراب بسؤاله ولما ؟أحسست في تلك اللحظة بنوع من التوتر الدي حاول اخفائه عن طريق ابتسامته ,حاولت ان اخلق له بعض التعقيد في تفكيره , فلاطالما كان يتصرف غلى يقين على أنني انجذب الى الرجال عامة ,أردت ان اخلق شكا في تحليله للامور , وعلى ما يبدو فقد اتممت الهدف بنجاح .

وصلنا اخيرا الى المكان المقصود , كان المكان ساحرا بالظلام الدي اكتسحه و نور المصابيح الدي كان يجتاح الظلام بكل عدوبة ورقة , هادئ لدرجة انك يمكن ان تسمع ابسط وادق الاصوات , نزلنا من السيارة , فاقترب مني ووضع يده فوق كتفي , وقبل ان يضع يده على كتفي , داعب باطراف اصابعه ضهري منتهيا بعنقي بطريقة حريرية وأنيقة بعيدة كل البعد عن الابتذال .

كان المكان عبارة عن مرسى للمراكب , وفوجئت بالفعل بالتنافض بين شخصيته التي تتعامل معي الان , وتلك التي تعاملت معي يوم لقائنا الاول في المركز . وصلنا الى مركبه فطلب مني الصعود ,لا اخفي عليكم فالامر كان مرعبا بعض الشيء , تلك الوضعية في دلك المكان , مع دلك الشخص ,قد تجعلك لا تعلم بالفعل الى اين يمكن ان يصل بك الامر ,كان بامكاني ان ارفض الصعود , لكن اعجابي به و رغبتي بخوض المغامرة كان اغراءا كافيا لكي ارفض فكرة العدول عن ما انا بصدد القيام به . صعدت فوق المركب قائلا '' اي سيد سمورة ما تقلي ناوي تاخدنا بجولة '' ,اجاب قائلا '' لشو حبيب قلبو لسمورة ,خايف شي '' , اجبته ,'' من المركب بهالوقت اي ,بس منك أكيد لا '' . في تلك الأثناء اقترب مني وامسك يدي ,فتح باب المركب الداخلي ,و أضاء الغرفة الصغيرة , طلب مني الجلوس في حين اتى ببعض العصير , اقترب مني ومدني بكوب العصير , شكرته ووضعته بجانبي . اقترب مني اكتر حتى احسست بحرارة جسمه تخترف جسدي , ثم همس في ادنبي بطريقة درامية , انت كتير حلو . ابتسمت ابتسامة متوسطة , فرايته يحاول ان يخلق تواصلا مباشرا بين اعيننا , وشحت بنضري للجهة الاخرى , وما كان منه الا ان يمرر يده فوق خدي , تاركا لي خيارا واحدا, النظر مباشرة في عينيه ,ركز نضره علي بطريقة جدية ومباشرة , ثم ومرر اصبعه فوق شفاهي بكل روية وهدوء , اقتربت شفائه من شفاهي , فضحكت قائلا '' فينا نقعد برة '' ’ أجاب '' لك شو غليز , اي تفضل يا حلو ع عيني '' . جلسنا في الجزء الخارجي للمركب , كانت الجلسة رومانسية ,خصوصا مع انعكاس الاضواء على سطح الماء ,مسك يدي وسألني '' مبسوط شي '' , ,شددت على يده بطريقة أجيبه نعم دون ان انطقها , اقترب اكتر ثم حضنني , احسست حينها برغبة في تقبيله ,لكنني لم اكن أريد ان أكون سهل المنال , خصوصا في تلك الوضعية , وفي دلك المكان .


حاول في اثر تلك الوضعية التي جمعتنا ان يمرر يده فوق عضوي , الا انني رفضت , تدارك الامر بطريقة غير مباشرة , دون ان يحرجني او يحرج نفسه , مع محاولته لتحسيسي بأن غرضه ليس فقط أن يمارس الجنس معي .جلسنا حينها لقاربة الساعة نتحدث حول امور مختلفة لا تفيد ولا تسمن من جوع. طلبت منه اخيرا أن يوصلني الى البيت ,فلم يمانع , قفل الباب الداخلي للمركب , ثم أمسك بيدي طيلة الطريق الى السيارة , ساد صمت رهيب بيني وبينه منذ اللحظة التي طلبت منه ان ننصرف . كانني رفضته بطريقة غير مباشرة , او لربما كان غاضبا ,الا انني لم استطع ان ارى في تفاصيل وجهه سوى خيبة امل .


وصلنا الى السيارة , صعدنا والصمت ما زال يسود الاجواء , طلب مني ان كان بامكانه ان يدخن سيجارة قبل ان ننطلق , لم امانع , فسالني ان كنت ادخن فأجبته بلا . كان شاردا حينما كان يدخن , احيانا يلتفت نحوي واحيانا يركز فقط بالمراكب التي امامه , اقتربت يده اليمنى من يدي اليسرى , امسك بيدي فلم امانع ,ثم وضع يده التي كانت تمسك يدي فوق فخدي فلم امانع , وحاول بطريقة بطيئة ان يصعد متوجها نحو عضوي , لم اكن بالفعل مرتاحا خصوصا بان تركيزه منقسم بين السيجارة وبين يده فوق فخدي , ابعدت يده ووشحت نضري الى الجهة الاخرى .

شغل محرك السيارة , وانطلقنا نحو طريق العودة , قطع الصمت بسؤاله '' شو ناقصني , شو مو عاجبك فيني '' بصوت غلبه الانفعال , اجبته '' ما شي '' , سالني '' لكان ليه كل مرة بترفضني '' , أجبته ''شو بيعرفني '' . ما ان اكملت ردي حتى زاد من سرعة السيارة و التف في اول درب , ازال حزام السلامة وامسك خداي بكلتا يداه مقبلا شفتاي بكل قوة . لم اشعر الا بشفائه ملتصقة بشفاهي , كنت غير مصدقا بل مصدوما من ردة فعله وسرعته و انتهازه للفرصة في الوقت المناسب بكل ثقة. شممت عطره بقوة , وتدوقت مذاق السيجارة التي دخنها على شفائه , واحسست يرغبته القوية بتقبيلي بكيفية اندماج شفتيه وهيمنتها فوق شفتي العليا , دبت وانا اقبله , ,وكنت بالفعل سعيدا بتقبيله لي ,مستمتعا باحساس ضعفه اتجاهي , وعدم قدرته للعدول عن تقبيلي رغم رفضي له لمرات عديدة ومتتابعة .دامت القبلة قرابة العشرين ثانية , وما ان انتهى من تقبيلي حتى صار يلعب باصبعه حول شفتي مبتسما, ثم عاد لتقبيلي مجددا , مجددا ومجددا .

توقفنا اخيرا عن التقبيل بعد قرابة الخمسة دقائق , قالي لي '' فيني اخرج شم شوي هوى , كتير ممحون ومو قادر اقعد جنبك وانا بهيك وضع '' ضحكت من كل اعماق قلبي و اجبته '' تفضل , شو عليه '' , ضحك بدوه وقال لي '' بس دقيقة '' . نزل من السيارة ورايته كانه يقوم بحركة النفير والزفير , كان المشهد بالفعل مضحكا , خصوصا باننا لم نكن في اي حي , بل كنا في وسط لامكان ,فقط اصوات بعض الحشرات الليلة وحفيف اوراق الاشجار يهيمن على المكان .

لم اصدق بالفعل ما اعيشه حاليا , اشبه بمسلسل او فيلم درامي رومانسي كوميدي ,كل هده الاحداث المتتابعة الدرامية التي لا يتقبلها العقل , عاد مجددا الى السيارة وهو يعتذر , صرحت له بانه لا داعي لدلك , قال لي بانه بالفعل معجب بي بطريقة جنونية ,ولا يعلم في اي اتجاه ستسلكه علاقتنا , قال لي سعيد جدا بلقائي معك واريد بالفعل لقائك مجددا , شاركته راي ايضا , وقابلت محتوى كلامه بالمثل .شبك يداه بين عنقي , ثم قبلني قبلة خفيفة على شفتاي وقال لي '' ينعل أبو شيطان حظي لانو الوقت تاخر وبعرف بدك ترجع للبيت '' ضحكت و اجبته '' الجيات اكتر من الريحات '' ثم قال لي '' شكلي وقعت وما حدا سما علي '' ضحكت مجددا , فقبلني مجددا, ابتسمت ثم سالته '' شو عجبك المكان شكلك '' ,ضحك قائلا '' راجعين مستر حمودة لا تنق راجعين '' .

عدنا الى الطريق الرئيسي , ودارت بيننا احاديث مختلفة في طريق العودة , ورغم محاولتي بالتركيز في حواري معه , الا ان عقلي كان مشوشا . لا اعلم ان كانت بالفعل خيبة أمل لكون القبلة الاولى لم تكن من نصيب اسماعيل أم انه مجرد تخوف من ان تكون هده اللحظة هي بداية نهاية قصتي مع اسماعيل , هده اللحظة التي اجعل فيها مشاعري تكتب كلمات الوداع الموجهة لي قبل ان توجه له.ضحكت مع نفسي للوقت الدي امضيته في تخيل قبلتي الاولى مع اسماعيل بكل تفاصيلها وها أنا بجانب شخص غريب وغامض استسلمت لقبلاته من شفائه المغرية. ما ان تذكرت صدى تلك القبل حتى اكتشفت بانه ليس هنالك شيء يدعوني للاحساس بخيبة الامل , فلم يكن بامكان قبلتي الاولى ان تكون اكثر كمالية من تلك التي عشتها . لربما مسألة ان سامر شخص متزوج وله ومسؤوليات تبني حواجز قوية امامي , فتجعلني افكر فيه بطريقة بعيدة كل البعد عن الجدية . هل بالامكان ان يكون زواج سامر هو زواج شكليات لا اكثر , زواج بدافع ضغط الاهل والتقاليد والمجتمع ؟ لماذا سينجذب لي بهده الطريقة في حين ان لديه زوجة تنتظره في البيت ؟ هل علاقته بي مبينة على اسس جنسية فقط لا غير ؟ ام ان هنالك بالفعل أحاسيس اعجاب على الجانب العاطفي أيضا ؟

وصلنا اخيرا الى الحي الدي اقطن فيه , صرح لي بانه بالفعل قضى اوقات مميزة بصحبتي , ويريد بالتاكيد مقابلتي في اقرب وقت ممكن ,صرحت له بانني امضيت ايضا وقتا مميزا وبالتاكيد تلك اللحظات ستظل راسخة بالذاكرة ,ثم اعلمني بان لديه رغبة كبيرة بتقبيلي قبلة ما قبل النوم , ابتسمت واعلمته بانني اريد تقبيله ايضا لكن الوضع لا يسمح مطلقا , مسك يدي قائلا '' ما في مجال يعني '' ضحكت ثم ازلت حزام السلامة و نزلت من السيارة .

ما ان دخلت الى غرفتي حتى رن هاتفي , كانت أول جملة نطقها '' حبيب قلبو لسامر مو قادر ينام من غير بوسة حمودة '' ضحكت و قبلته عبر الهاتف , سالني '' رح نتقابل عن قريب مو؟ '' , اجبته بالتأكيد , ودعنا بعضنا البعض ثم قفلنا الخط . ارتميت فوق سريري وانا افكر باليلة الجملية التي قضيناها سويا ,ثم بدأت اتسائل الى اين ستصل بنا هده العلاقة , واي اتجاه ستسلكه ,بدات ارى احتمالا بان اكون على علاقة جدية معه , ثم عدت للتفكير بمسالة زواجه ,لعنت حظي والشر يتطاير من عيني . الان انا في موضع يجعل مني مشاركا في خيانته لزوجته , بدات احاول ان اضع الايجابيات والسلبيات في ذهني , بعض الافتراضات و الحسابات و التوقعات , ثم قلت ''ع أساس الحكاية من اولها مو غلط '' و تذكرت سؤاله لي هل يزعجني كونه متزوج , وصرخت قائلا '' اي بيزعجني '' ,تعالت ضحكاتي وانا احاول ان افهم كيف بامكاني ان اعجب بشخصين مختلفين كل الاختلاف , اسماعيل , ولد جميل وقاسي و يعاني من اضطرابات بين ما يريد وما يفترض ان يقوم به , وبين شخص بالغ , غامض يعلم بالفعل ما يريد .قاطعني صوت رنين الهاتف معلنا وصول رسالة جديدة , كانت رسالة جديدة من سامر '' رح نام هلا و بالي كله معك بدي احلم فيك , بتمنى تفكر فيني قبل ما تنام وتحلم فيني '' قشعرت كلماته بدني بكامله واحسست بنشوة ورغبة غريبة وقوية بالتواجد معه , ارتميت مجددا على سريري وتفكيري كله يدور حول سامر وما ان كان يجب ان اقطع علاقتي به الان طالما انني لم اسقط في حبال غرامه بعد .

أضف تعليق

96 التعليقات

غير معرف يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 12:21 م

اول واحد يقرأ البوست وأول تعليق

أنا يوسف ^_^

eyes closed يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 12:25 م

اهلين يوسف بس وين التعليق :d

غير معرف يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 12:49 م

مشكور


اعجني جدا

خاصة انو في لحظات رومنــــسية

وبانتظار القادم

من : عبووود فائز .

غير معرف يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 6:23 م

Oh mon dieu
مابعرف شو بقول
لنو مريت أنا بتجربة شبيه نوعا ما
يخرب بيت الحب وسنينو ^^

Sona

غير معرف يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 7:28 م

هممم بس الزواج يعني من وجهة نضري اذا مو عندو ابناء خذ رحتك مع انو قاسي على زوجة
انا عندي نفس الإشكال كل مر لحظات حرجة بتقرب تحصل بعمل فيها سد منيع انت محظوظ انو اخترق دفاعاتك n_n لوفهمت شو بقصد مذكرة رائعة و فكرتها مميزة

by
walid

غير معرف يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 9:05 م

واااااااااااااو
حبيبت البوست الجديد كثير .. انا سامو وتابعت كل الاجزاء
كل شي عجبني بس تجربت اني اكون مع شخص مرتبط صعبه ومريت فيها يمكن مزعجه جدا نفسي اعرف شو صار معك اذا نفس اللي صار معاي
انت بتتكلم عن الحب وبطريقه حلوه لدرجة اني نسيت انو الحب قد ايش صعب تلاقيه هلا.. بلييييز ماتتاخر بالبوست الجديد وشكراااااااااااا

غير معرف يقول... @ 8 سبتمبر، 2011 11:12 م

ما زلت متبعا لقلمك الدهببي الدي لا يمكن ان يموت حتى بموتك ورحيلك عن الحياة

لربما رفضي للتعليق وغيابي عن مدونتك هده المدة كان لها علاقة بغضبي لقرارك بالتوقف عن سرد قصتك الواقعية ... وايضا توقفك لكتابة الفصول الاربعة

لن اخوض معك في نقاش جدي , لكن اعلم بانك قلمك لا يشجع البعض لارتكاب الخطيئة بل يساعد قرائك على الاستقادة من تجاربك والمضي قدما بحياتهم بطريقة صحيحة ..

اشتقت لك , لصوتك ولضحكتك ... اتمنى انك بخير , سلملي على باسل , وبوسلي حالك وياه من الخدين ..

أنا يوسف
JOE اللي عالفيس

غير معرف يقول... @ 9 سبتمبر، 2011 9:14 م

بعد التحيه التى لا طالما اردت ان احييك بها بعد انتظار دام عام او اكثر .. اردت ان اشكرك لسرد قصتك التى اخترت فيها اسلوبا مغريا لشد الانباه فى قرائتها وطريقتك التى الاكثر اثاره التى جعلت تفكيرى يذهب بعيدا فيما اذا كنت قد اجتزت العشرين من عمرك ام مازلت فتى يافعا قد استحوذ الذكاء على عقله بطريقة ما .. اردت ان اشكرك شكرا يليق بمقامك فلم اجد . لا اخفى عليك سرا ان قصتك اثرت فى بكل جوانبها من لحظة ولادتك الى ان التقيت ب سامر ... تحيه منى لك على اى حال

غير معرف يقول... @ 9 سبتمبر، 2011 11:12 م

اهلا محمد اخيرا عدت الينا بوست مشوق ورائع وبالنسبه لقصتك مع شخص متزوج صعبه كثير لانها تعتبر خيانه لزوجته وانتظر جديدك لاتتاخر علينا ......بدر

مثلي نقي يقول... @ 10 سبتمبر، 2011 2:33 م

كم اتمنى ان اكون بمثل جرأتك و شجاعتك ع المضي بعلاقات جميلة لكني شخص شديد الخجل بشكل غير طبيعي

هادي (مثلي نقي)

الناصح المحب يقول... @ 13 سبتمبر، 2011 12:42 م

يا أخ محمد ..
إعذرني أولا على ما سأقول .. و لكن هذا هو ما فهمته من القصة ..
سخافة ..
قصة مكررة عن الأفلام و الروايات الرومانسية ..
و لكن الفرق هنا هو أنها بين رجلين و ليس رجل و فتاة ..
يا لها من مصيبة ! ..
يا أخي .. أنظر إلى عضوك الذي كاد يلمسه سامر في كل مرة ..
هل هذا العضو يدل على أنك فتاة ؟! ..
أنت رجل يا محمد .. شئت أم أبيت ..
هكذا خلقك الله ..
لا تقل لي أن هناك انفصالا بين جسدك و روحك ..
بل الواقع هو أن شيطانك الذي يوسوس لك قد وجدك لينا سهلا فاستطاع خداعك و التلاعب بك و جعل عقلك اللاواعي يظن أنه أنثى ..
نصيحتي لك .. كن رجلا .. و ابتعد عن هذا الذي ليس له معنى ..
أريدك أن تجيبني بصراحة ..
ماذا استفدت أنت و غيرك من هذا ؟! ..
كونك مسلما بل و تحمل اسم نبي الإسلام يجعلني أقول لك أن الله سبحانه خلق الرجل للمرأة و المرأة للرجل ..
أما غير ذلك فما هو إلا تلاعب و تغيير لخلق الله ..
و هذا أدى بكثيرين لكوارث لا يعلمها إلا الله كالأمراض الجنسية الفتاكة ..
أنت شخص مريض .. إعذرني على قولي هذا ..
و لكنها الحقيقة ..
يلزمك أن تعالج عقلك بطريقة واحدة أفعلها أنا و يفعلها كثيرون غيري كالأخ مثلي نقي الذي سبق تعليقه ..
المقاومة ..
قاوم إغواءات الشيطان .. و حاول أن تفكر في النساء و تتقرب منهن عل الله يمن عليك بامرأة تنسيك هذا الهراء و الخداع الذي تعيشه ..
أقول لك هذا لأني أحبك في الله و أريد لك الخير ..
ثق بنفسك و تشجع و لا تكن جبانا ..
أعانك الله ..

غير معرف يقول... @ 13 سبتمبر، 2011 8:35 م

والله احنا عيزين نبتعد بس مش قدرين لو ده سخافة طب تبق حياتك الزوجية سخيفة او حياتك مع فتاة احلامك انا شخص مثلي سواء شئت انت أم أبيت اسمع الشذوذ الجنسي وجد عند العديد من المخلوقات انك تقول انو وهم و وسواس بمسمحلكش قل انو غريزي زي مإنت بتحس لما بتلمسك فتاة احنا بنحس لم ذكر بيلمسنا بس احنا كمسلمين لازم نبتعد عنو انا ولا مرة كان عندي اي نشاط جنسي لمع البنات و لذكور ومش حيكون عندي طبعا انا مش سعيد بس الحمد لله بس مبتغلبش فنفسي و بدون محس انا مدمن عادة السرية ايوا بس ده مش كافي عوزينا نكون ملائكة مبنخطءش بتدخلو حياتنا زي لو عشتوها بس فكرتو انكو تسمعونا بدل متأمرونا لأ ليه هل الإستماع الينا حرام انتا لم بتدخل تنام انا ببكي ليه عشان مش اقدر اعمل اي حاجة و الأن انا ربيت احساس جديد سخطت على العالم كل ايوه بكرهكو كلوكو لم وجدت المذكرة دي حسيت براحة ونا بقراها عشان الكتبها حس تماما انا كيف بفكر إذن احترمني كمسلم مش كشاذ جنسي اظن القراءة مش منكر؟ شكرا لمحاولتك وبحث عن مذكرة رجل سليم المكان ده مش مكانك ونهاية قصتي اني مش حقدر اعيش وحيد و استنتجت اني مبكرهكوش انا بس مش عيز اتعامل مع معي اي كائن انت رأيك حالة حرجة لا موجود من هو اسوء اتمنا انهم يختارو صح
by walid

رضا-طرابلس الغرب يقول... @ 14 سبتمبر، 2011 10:58 م

عثرت مصادف على المدونة-بالأمس- و أنا أشاهد مقطع مرئي على يوتيوب و أحببت أن أشارك بإيجاز(و من الآخر كما يُقال)
1-الأصل أن الإنسان يُخلق بمواصفات كاملة و لكن واقع الخلق على الأرض تقرر أن لا يتقيد دائما بالأصل سواء منذ بدء التخليق أو لاحقا فنجد الأعمى و الأصل أن يكون بصيرا و نجد الأبكم و الأصل أن يكون ناطقا و قس على ذلك الأصم و الأحول و الأبهق و البدين و النحيل و القصير و الطويل و المتلعثم و الألثغ و الأعرج و المعوق و الأصلع و الخنثى....إلخ
2-و الميل أو الإنجذاب الجنسي أحد مكونات الإنسان و الأصل فيه أن يميل الذكر إلى الإنثى و العكس و لكن و كما في الصفات السابقة يحدث أن يخرج الميل أو الإنجذاب عن الأصل فيميل أو ينجذب ذكر إلى ذكر و أنثى إلى إنثى و هذا ما يجده بعض الذكور و تجده بعض الإناث.و السؤال هل يمكن إعادة الميل إلى الأصل؟
جوابي-حتى الآن-لا.
3-الميل أو الإنجذاب الجنسي يتضمن شيئين هماالحب(العشق أو الغرام) و الجنس.
4-الأعمى أو الأبكم أو الأصم أو البدين أو النحيل أو المتلعثم أو القصير ...إلخ كلٌ منهم-على الأرجح- يشعر بعيبه كما يشعر الأسوياء-على الأرجح أيضا-بعيوب هؤلاء.
5-الميل الجنسي الغير طبيعي هو أيضا عيب(ليس العيب بمعنى العار، و لكن بمعنى الخلل [الخَلْقي])
6-على أهل العيوب أن يعملوا على إزالة العيب-إذا كان ممكنا- أو يصبروا عليه-إذا امتنع الإمكان، و على الأسوياء أن يمتنوا لاستوائهم و يراعوا أهل العيوب.
7-سأقدم رأيي في التعامل مع عيب الميل الجنسي الغير طبيعي:
أ-بالنسبة للمثلي
ب-بالنسبة للأسوياء
(أكمل في يوم آخر فلم يعد لدي وقت)

ملاحظات:
1-تركت التعليق سهوا ضمن تعليقات الجزء الرابع و ها قد نقلته إلى هنا بعد أن أضفت مقدمة موجزة و تركته بإسمي.
2-إذا وجدت وقتا للتكملة ربما أعيد صياغة بعض ما كتبت في هذا التعليق لفهم أكثر لما أريد بيانه.

رضا-طرابلس الغرب يقول... @ 15 سبتمبر، 2011 12:32 ص

نقلت تعليقي إلى صفحة"إستطلاع رأي" و أعتذر بشدة لوضعه هنا(سهواً مرة أخرى)

الناصح المحب يقول... @ 15 سبتمبر، 2011 11:58 ص

الأخ غير معرف الذي رد على مشاركتي ..
اسمح لي أن أسألك ..
هل تظن من خلال ما قرأته في مشاركتي السابقة أني شخص سليم ؟! ..
أنت مخطئ ..
أنا مثلي مثلكم .. أحس بما تحسون به ..
و ما دفعني لقول ما قلته سوى الحزن الذي أعيشه في كل لحظة من حياتي .. و التعب النفسي الذي لا أظن أحدا مر به إلا و أصابه الجنون ..
أنا بمشاركتي السابقة حاولت أن أفتح لكم قلبي الذي أعيش فيه صراعا مريرا بين ما أنا عليه و ما ينبغي أن أكون عليه ..
ما أود منكم أن تعلموه فقط .. هو أننا لم و لن نكون أبدا أحرارا في هذه الدنيا ..
فنحن خلقنا عبيدا و سنموت على ذلك ..
و لكن علينا أن نختار لأنفسنا بتجرد و صدق .. أي سيد نكون عبيدا له ..
هل لشهواتنا التي تدفعنا دفعا لارتكاب الفاحشة ..
أم لله عز و جل الذي أخبرنا نبيه صلى الله عليه و سلم أن كل لحظة يعيشها العبد المبتلى بعيدا عن فعل المحرمات إلا و يزداد بها قربا من الله جل جلاله ؟؟ ..
اختاروا لأنفسكم .. فإنما هي جنة و جحيم ..
دمتم بخير ..

eyes closed يقول... @ 15 سبتمبر، 2011 2:50 م

اعتذر للتأخر في الرد , سارد عليكم جميعا عن قريب , انا الان في سفرة عمل , وما ان ارتب اموري و اجد وقتا في الايام المقبلة حتى ارد عليكم جميعا ...

الى حين ذلك , المثلية الجنسية هي علاقة تجمع بين رجلين , وليس بالضرورة ما مررت به في الماضي يعكس بالضرورة ما انا عليه بالمستقبل..

القصة هي قصة واقعية وحقيقية وليست فبركة افلام و مسلسلات , و المسالة تتعلق اولا واخيرا بالمتابعة الى حين الوصول الى النهاية

وكتابتي حول قصة حياتي لا تعني بالضرورة تأيدي للعلاقات المثلية...

نحن لسنا بصدد التشبت بالاحكام المسبقة و النصائح العامة التي مع كل احترامي لا تفيد ولا تسمن من جوع...

لي عودة لاكمال النقاش , الى حين ذلك اتمنى لكم كل التوفيق...

غير معرف يقول... @ 15 سبتمبر، 2011 9:55 م

سأجيبك إن كنت تحس بما نحس فأنت تفهم وإن كنت تفهم فتأكد ان تعليقيك متناقدين تماما ففي الأول لعبت دور العالم السوي مرتاح الضمير انني اشعر بألم الأخرين ولكن لم اشعر بالمك شعرت ببرودة وقسوة لا تفهمني غلطا انا لم اثاتر فقط تدكرت كل الذين قالو اني لا استحق الحياة ان كنت ساعيش مثليا وفي تاني شعرت بأنك لربما تجاوزت الحدود ويجب ان تصلح موقفك نصيحة لك تعلم كيف تتحدث دون جرح مشاعرالأخرين مع انني لم ولن اجرح من طرف امثالك closed eyes لاتضيع وقتك لتجيبه فانا انتظر الجزء السادس n_n i can't wait anymore help lol
by walid

الناصح المحب يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 12:44 م

أخي محمد ..
أنا أدرك أن قصتك حقيقية .. و لقد أشرت لهذا عندما قلت لك في أول تعليق لي .. " هل يدل العضو الذي مسه سامر بأنك أنثى ؟ " ..
ثم إني لا أظنك قد شفيت من هذا تماما .. فحتى لو لم تكن تمارس المثلية .. إلا أن فيك شيئا منها دفعك لكتابة قصتك لنا ..
فلو كنت قد شفيت تماما و عدت لطريق الصواب و الفطرة التي خلقك عليها الله .. لما نشرت قصتك التي سيضل ها كثير من الشباب الذين ما زالوا في مرحلة الحيرة و لم يحاولوا بعد الدفاع عن شئ موهوم يسمى المثلية ..
عموما .. نصائحي ليست موجهة لك وحدك .. بل لجميع من يقرأها ممن ابتلاهم الله عز و جل بهذا .. و أنا على رأسهم ..

أخي غير معرف .. موقفي لم يتغير بين أول تعليق و ثاني تعليق .. بل ما دفعني لقول ما قلته هو بكائك و صراخك الذي سطرته كلمات في تعليقك على تعليقي الأول .. فقولك " عوزينا نكون ملائكة مبنخطءش بتدخلو حياتنا زي لو عشتوها بس فكرتو انكو تسمعونا بدل متأمرونا لأ ليه هل الإستماع الينا حرام انتا لم بتدخل تنام انا ببكي ليه عشان مش اقدر اعمل اي حاجة و الأن انا ربيت احساس جديد سخطت على العالم كل ايوه بكرهكو كلوكو " .. أرأيت يا أخي غير معرف ؟ .. أنت اتهمتني بكثير من التهم لم أوردها في تعليقي .. و هذا ناتج عن إحساسك بأني أمثل الجماعة التي تعارض المثليين و تحكم عليهم بالقتل ..
و لذلك شرحت لك موقفي في ثاني تعليق فقلت لكم بأني مثلي مثلكم ..
لكنك لم تفهم .. و أصريت على أني أحاول جرح مشاعركم رغم أني أحاول انتقاء عباراتي بدقة لكي أستطيع أن أدخلها لقلوبكم ..
دمتم بخير ..

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:27 م

عبووود فائز

شكرا لك على ردك وانا سعيد بكون البوست الجديد اعجبك

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:27 م

Sona

ههه حلوة هالبداية ب او مون ديو ...
اي صحيح متفق معك ...
شكرا على ردك

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:28 م

walid

تظل اختيارات مو بالضرورة تكون صحيحة

شكرا لك على تعليقك

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:29 م

سامو

ان شاء الله تكتشف بقية القصة في الجزء القادم ...
تسلملي على تعليقك وانا سعيد بكون الاجزاء لاقت اعجابك

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:30 م

يوسف

هذا كان تعليقي لصديقي العزيز '' تامر ''

ما سبب وضعه هنا ؟

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:32 م

غير معرف

تعليقك جد مميز واعجبني بالفعل وللاسف لم تذكر اسمك او حتى لقبك بهذه الطريقة استطيع ان اتعرف عليك في كل جزء واتعرف على من هو صاحب التعليف...بهذه الطريقة الانسان يخلق علاقة غير مباشرة بين الكاتب والقارئ ...

شكرا لك جزيل الشكر على ردك المميز مرة اخرى ...

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:32 م

بدر

بالفعل هي تعتبر خيانة وهذا امر محسوم ولا نقاش فيه

شكرا لك عزيزي على تعليقك

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:33 م

مثلي نقي

لربما بشكل غير مباشر اتمنى احيانا ان تكون لي نفس صفاتك التي تتمنى تغييرها

شكرا على تعليقك ... ولي زيارة لمدونتك اطلع عليها على الاكيد .. .

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:42 م

عزيزي الناصح المحب

اولا اسمح لي ان ارحب بك في صفحاتي تحية حارة ملؤها التقدير والاحترام والمحبة في الله ...

ثانيا , لا اريدك ان تحكم على الكتاب من عنوانه او من صفحاته الاولى التي قرأتها حاليا ..

ما انا في صدد ان اقوم بسرده هو يشكل بشكل قاطع حقيقة مرت ليس لي القدرة بتغييرها ولا استطيع ان اكتب عن قصة حياتي بطريقة اغير فيها الاحداث لما انا مؤمن به حاليا ...

فضلا عن طريقة تصرفي وتفكيري في المرحلة التي عشتها سابقا والتي يرويها هذا الجزء من المدونة , فكن على يقين بانني رجل و المثلية بالنسبة لي هي علاقة بين رجل يكن مشاعر عاطفية وجنسية لرجل اخر بكامل رجولته ...

وبخصوص التفكير بان هنالك فتاة حبيسة تشكل الروح الذي يناقض الشكل الخارجي لرجل فهو امر يدعو للسخرية وللاستهزاء و بالتأكيد انا ضد هذا التفكير تماما , مع كل احترامي لكل من يؤمن بهذا المنطلق ..

بخصوص مسألة هل شفيت تماما , الامر يرجع لما تبقى من الاجزاء لي تستطيع ان تعرف نهاية الامور , وللاسف لا استطيع ان افصح عن الكثير طالما انني بهده الطريقة سوف احرق المراحل ومتعة القراءة بصفة عامة ...

وبخصوص مسالة ان كنت اشكل خطر على تلك الفئة التي ما زالت تتخبط بين ما يجب ان تكون عليه وبين ما تريده , فصدقني فان مسالة ان اكتب عن حياتي الخاصة هي بطريقة مباشرة مسألة تبين للعالم بأسره حقيقة الحياة التي نعيشها وفرصة للاستفادة من اخطائي و تجاربي التي عشتها...


اعلم تماما موقفك والفكرة التي تريد ان توصلها والتي بالنسبة لي هي فكرة تلقى كل احترامي ...وليس بالضرورة موافقتي ...

لذلك الى حين ان انهي ما تبقى من اجزاء اطلب منك الصبر والمتابعة الى حين الوصول الى النهايى , حينها بالتأكيد لنا حديث اخر

كل الشكر و ارحب بك مرة اخرى بين صفحاتي المتواضعة ...

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:48 م

walid
بغض النظر عن رايك , الناس انواع واجناس , وحتى من هم يعيشون المثلية فهم مختلفين تماما ...

بخصوص الوضع الي انت عايشه , اتمنيت حاجة وحدة اني اكون جنبك واحضنك

خد بالك من نفسك

eyes closed يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 7:52 م

رضا-طرابلي الغرب

ولا يهمك حصل خير , يمكنك ان توصل رايك وتعبر عنه هنا عن طريق تعليق

لا استطيع ان ابدأ نقاشا لم تنهي تقديمه بعد

انتظرك ان اتنهيه وحينها لنا نقاش بالفعل

الى حين تقبل كل تحياتي ..

غير معرف يقول... @ 16 سبتمبر، 2011 10:42 م

walid :انا لا انكسر ببساطة ولا تخف تخطية مرحلة اذاء النفس و باختيار الصحيح لم اقصد الإختيار بين الله تعالى و مثلية قصدت المواقف التانوية في حياة المثلي اضافة اعلم ان موقف الإسلام من المثلية حرام لكن هل هذا يعني اننا خسرنا الحياة الأخرة ؟ طبعا لا ان الله شديد العقاب ولكنه غفور رحيم الناصح ... لم يسبق لي ان التقيت مثليا يحلل ان كان المثليون الآخرون قد شفيو ام لا وتريدني ان اصدقك وكما قال closed eyes هناك فرق بين اللوطي و مثلي

غير معرف يقول... @ 17 سبتمبر، 2011 4:55 م

بعد التحيه التى لا طالما اردت ان احييك بها بعد انتظار دام عام او اكثر .. اردت ان اشكرك لسرد قصتك التى اخترت فيها اسلوبا مغريا لشد الانباه فى قرائتها وطريقتك التى الاكثر اثاره التى جعلت تفكيرى يذهب بعيدا فيما اذا كنت قد اجتزت العشرين من عمرك ام مازلت فتى يافعا قد استحوذ الذكاء على عقله بطريقة ما .. اردت ان اشكرك شكرا يليق بمقامك فلم اجد . لا اخفى عليك سرا ان قصتك اثرت فى بكل جوانبها من لحظة ولادتك الى ان التقيت ب سامر ... تحيه منى لك على اى حال >>
It's Me(( AnarchistAsist Egy ))ur Friend On Face Book
اسعدنى كثيرا ردك على تعليقى واعجابك الذى اراه واضحا وضوح الشمس .. فبعد قرائتى لقصتك هذه خرجت منى تعبيرات لم اكن اتخيل يوما ان تخرج منى.. فقد علمتنى الكثير والكثير من المعانى.. وقد اراحتنى القصه بقدر ما يريح الطفل الصغير سريرا متارجحا وبقدر ما يريح الرجل الكبير منظرا مطلا على بحر ازرق ما بين اشجار وسماء صافيه .. شكرا لك على قصتك التى لم ولن ااشبع من قرائتها لطالما حييت حياتى تلك القصه التى جعلت خيالى يسبح وتلك الكلمات التى هزت كيانى بشده مهما كتبت لك من كلمات لن تكفى لاصف لك مدى سعادتى بقراءة كل كلمه فى مدونتك " شكرى وتقديرى اليك فى كل وقت وكل زمان " .. واتمنى ان نتقابل يوما ما. ان لم يكن جسديا فروحيا ربما

غير معرف يقول... @ 17 سبتمبر، 2011 10:31 م

قصتك هي الوحيده اللي ممكن تغير من طريقت تفكيري...(طبعا إيحابي)
و طريقة سردك للقصه بمنتها الجمال والإحترافيه
وعجبني في القصه طريقة تفكيرك...
وأنا شخص لا ؤريد نقدك بل تحفيزك لإني اعلم انك تستحقه
لان غيرك لن تكون لديهم الشجاعه للاعتراف بما فعلت

اعجبتني كتابتك...

واظن إني اول مؤنثه تعجب بطرحك :-)
احترامي لك

غير معرف يقول... @ 18 سبتمبر، 2011 3:00 م

اهلا اخوتي كل واحد فينا عندو اخطاء لكن ما الفائدة من نشرها انها في الواقع ستزيد من حيرة بعض الشباب حول معرفة وربماتجربةالمثلية اذا كان الانسان مثليا وهو متالم ومبتلى بها فلا داعي لان يطلب الحلول من الناس الذين يسمعون له ولس لديهم حلا له //وبالتالي اخي محمد احتفظ بالتجربة لنفسك لان هناك من اسمتتع بعذابك وربما حزن لها
علي

غير معرف يقول... @ 19 سبتمبر، 2011 12:18 ص

الحب احساس جميل يجعل لحياة المرء رونقها الخاص
حينما نتكلم عن الحب فنحن نتكلم عن مشاعر بين طرفين دون تحديد جنس بحد ذاته
فحينما تحب فتاة فهذا هو حب وهو نفسه عندما يكون لرجل
أنا أقدر "للناصح المحب" حبه الذي دفعه لقول ما قال لمصلحتنا
لكن يجب أن أنوه أني كمثلي أقف على حافة منحدر ويقف الناس خلفي ويتدافعون نحوي بينما أنا أصرخ فيهم بأن هناك منحدر أمامهم لكن علو أصواتهم التي لا يسمعون سواها جعلت من صوتي كالغبار في مهب الريح ليس له معنى من أساسه لينصتوا ويسمعوه
وبالنهاية سأكون أنا الضحية الأولى التي ستسقط في المنحدر وربما بعدها يلفتهم الحدث فيتسائلون لماذا رمى نفسه الى الهاوية وانتحر
ولا يدرون ان تدافعهم نحوي هو من اسقطني


الغير مثليين ينظرون الى المثلي على انه اللص الذي سرق منهم النقود من جيوبهم فهرب فيودون في تلك اللحظة لو قدموا حياتهم ثمنا للامساك به ومن ثم الانتقام منه دون أن يعلموا الدوافع
فهم ينظرون الى المثلى أنه سرق منهم فطرتهم الانسانية التي لطالما امتلكوها لسنين

أخيرآ أشكرك يا محمد على هذا البوست الرائع .
وبانتظار تكملة القصة وأرجوك ترانا تعبنا في النتظار .. لا تكررها ..

PrEstiGe

غير معرف يقول... @ 19 سبتمبر، 2011 11:35 ص

الاخ "على" مرحبا بك فى المدونه .. اردت ان الفت انتباهك فقط الى شىء ما .. تخيل ان هنالك سرا كامنا فى داخلك لا يعلمه الا انت فهذا السر سيجعل النار تشعل داخل جسدك لانك لا تستطيع ان تبوح به لاحد ما. لانك تعلم تماما لو انك بوحت به لربما انقلبت الاحوال راسا على عقب فلا يوجد صديق وفى هذه الايام الا صفحات الانترنت لتبوح لها عن اسرارك . فعندما تبوح بها تعلم تمام ان احدا لن يعلم من الذى يكتب خلف جدار الصفحه .. وهذا ما فعله صديقنا محمد بالفعل . فارجو منك ومن كل متتبعى المدونه ان تحترموا فيه هذا .. وبما ان صديقنا محمد يحمل سرا لا يستطيع ان يتحمله وحده فقد اتى الينا لنساعده فى حمل هذا العبىء الكبير .. ولو كنت انا او انت مكانه لفعلنا مثل ما فعل .. ولكن هذا ايضا يعود الى تفكيره الذى فاق حدود الخيال فى شد انتباهنا الى مدونته بعنوانها وطريقته الجماليه فى الكتابه واسلوبه المميز طبعا .. شكرى وتقديرى لك يا محمد على اى حال "AnarchistAsist Egy"

غير معرف يقول... @ 23 سبتمبر، 2011 1:10 م

اهلا اخوتي
انا علي بداية احب ان اشكرAnarchistAsist Egyعلى كلامه الجيل والمهذب سبق وان كتبت تعليقي هلى هذه القصة الجميلة وانا معك لكن الاسرار اذا اطلقت يجب ان يكون لهل هدفا وهو الحل اعزائي انا كنت اعاني من الملثية طوال حياتي وبعد ان تعبت جدا من الحياة الفاضية التي كنت اعيشها تركت بلدي لكي ابتعد عن الماضي المؤالم مع انه علاقاتي كانت ضمن الاحترام الا ان طريقها مسود وانا ادعو الله ان يخلص الشباب من هذه المشكلة والاحساس القاسي مهما اسملات بنا الايام والسعادة الا اننا نبقى نبحث عن الحب المفقود انا لم اكن اطلب من احد ان يتعلق بي للاني كنت اخشى عليه من جرح الحي المؤقت
اود ان اسال هل من علاقة مثلية دامت واستمرت ؟ اكيد الكراب لا
اشكركم جدا
علي

غير معرف يقول... @ 26 سبتمبر، 2011 12:20 م

الاخ على ...
شكرا على ردك المهذب الملىء بالتقدير والاحترام .. فى البدايه اود ان الفت انتباهك الى ان صديقنا محمد لم يصل للنهايه بعد حتى نحكم على قصته ما اذا كانت ستفيدنا ام انها فقط لمتعة القراءه لا اكثر .. منتظرووون حتى النهايه .
اما عنك فقد قلت انك ابتعدت عن بلدتك لتنسى ماضيك اسمح لى ان اقول لك ان البعد عن بلدتك لن ينسيك شىء من ماضيك فماضيك فى ذهنك وليس فى بلدتك ان لم تستطع التخلص منه من قلبك فلن تستطيع ابداوما تفعله هذا يسمى هروب من الواقع المؤلم الذى تعيش فيه ولن تستطيع التخلص منه الا بالاراده القويه .
اما عن العلاقات المثليه فانها لا تدوم ابدا فاحيانا يستيقظ المرىء من غيبوبته ليجد نفسه فى عالم لم يكن يتمنى ان يكون فيه ولكن الحياه حكمت عليه بهذا فيظل يناضل ويجاهد من اجل حياته التى رسمها لنفسه . وان يجعل لنفسه طريقا امنا بعيدا كل البعد عن الشبهات .
وفى النهايه ادعو الله ان يعفينا ويعفيكم من المثليه وان يجعل لى ولكم طريقا للهدايه
AnarchistAsist Egy

غير معرف يقول... @ 27 سبتمبر، 2011 1:08 ص

السلام عليكم اخوتي القراء الاعزاء وخاصة الاخ المحترمAnarchistAsist Egyاشكر جدا كلامك الطيب تجاهي وتجاه الاخ محمد ونصيحتك لنا كلامك منطقي جدا انا اتمنى من اعماق قلبي ان يتخلص محمد من هذا الوضع ودعو الله له ان يصل نهاية الصلاح...انا لدي تحصيل علمي ممتاز وكنت دائما الاول على دفعتي والله اعلم باني صادق ولدي شهادتين عليا في العلوم ولكن حاولت التخلص مما انا فيه وبارادة قوية ولكن الغريب في امري اني لا املك اي ميل تجاه الاناث وهي مشكلتي مع العلم ان مظهري مقبول وهناك من الفتيات من تقربن الي ولكني كنت ولازلت ابتعد.
اعلم اني مخطئ كبير عذرا اعزائي اسال الله الهداية والصلاح لكل الشباب المسلمين وغيرهم لانها كارثة فعلية
عـــــــــلـــي

غير معرف يقول... @ 27 سبتمبر، 2011 11:41 ص

كل الشكر والاحترام لك يا اخ على لتفهمك كلامى ونصائحى تجاهك ..
اردت ان اسالك سوال واحد فهل يمكنك الاجابه عليه بكل وضوح لاتاكد من شىء كامنا فى داخلى يتعب قلبى احيانا االتفكير فيه ولكن لا اعلم هلى اجابتى عليه هى الصحيحه ام انها مجرد شك من واقع حياتى ..
هل عشت فترة مراهقتك فى عشق وحب فتاه كما كان يفعل اصدقائك ام انك لم تعشها قط . وجائت لك متاخره فى غير حينها ؟؟؟
رددت هذا السوال على نفسى كثيرا لان هذا ما حدث لى فقد جائت فترة مراهقتى متاخره جدا .. واريد ان اعلم هل حدث هذا مع معظم المثليين ام ماذا ..
شكرا لك
AnarchistAsist Egy

غير معرف يقول... @ 27 سبتمبر، 2011 11:32 م

عزيزيAnarchistAsist Egyانا لم احب او لم اتعلق باي فتاة في حياتي ابدا حتى في عز الشباب وفي ايام الجامعة على الرغم من اني لم اتعدى ال26 لم اعشق اي فتاة ولم افكر فيها ابدا وهذا الذي يجعلني احيانا بعيد عن كل الاصدقاء
اخي اشكر اهتمامك الكبير. فلاختلافات موجودة بين جميع الناس ولقد علمت ان هناك اناس تبدا حياتها طبيعية وتاتيها المثلية متاخرة بعد الزواج وطبعا هناك من يبدا مثليا ثم يصحح خطائه ويتوب الى الله اذا احببت التواصل هذا ايميلي
huss_allawi2010@yahoo.comانا اعيش حاليا في بريطانيا اكرر شكري لك اخي العزيز
عــــــــــلي

غير معرف يقول... @ 27 سبتمبر، 2011 11:48 م

أنا عماد من الجزائر نجب نهنيك لأنك فعلا أديب حقيقي أعجبت كثيرا بأدائك الروائي وجمعك في اللغة بين جمال المبنى وجلال المعنى .....وأتمنى وهذا طلب مني لك بأنك لما تكمل جميع أجزاء المدونة أنك تحاول تصنفها في رواية وتسوقها عبر الانترنت وماشابه لانك اكيد ان شاء الله ستكون ذا شأن في المستقبل .......وما نخفيكش خويا محمد بأني حبيتك حبيتك بزاف.

عماد.

غير معرف يقول... @ 28 سبتمبر، 2011 2:34 م

اخى العزيز "على" اشعر بارتياح كبير حين ارد على تعليقاتك او حين ارى اسمك مكتوب فى اخر التعليق . لا ادرى لماذا !!
ولكن هذا فقط اعجاب اخوى ملؤه التقدير والمحبه لا اكثر .. اشعر بانها ستكون اخر مره ارد على تعليقاتك فيها لانى سالتحق بالخدمه العسكريه قريبا ولن اكون قادرا على المتابعه .. ان لم تمانع فقد ارسلت لك اضافه على بريدك الالكترونى ارجوا ان تتقبلها منى . حتى يتسنى لنا الحديث فى اوقات لاحقه ...
اكرر شكرى لمحمد صاحب اعظم واجمل مدونه قرأتها فى حياتى واتمنى ان يكمل باقى القصه لكى استطيع قراتها قبل الالتحاق بخدمتى العسكريه لان مدتى هى سنه ونصف ولن استطيع الانتظار كل هذه المده دون قرائة قصتك ..
وشكرى ايضا للاخ "عــــــــــلي"
دمتهم بخير ان شاء الله وعلى لقاء قريب .
"AnarchistAsist Egy"

غير معرف يقول... @ 1 أكتوبر، 2011 12:24 ص

قصتك غيرت طريقة تفكيري أنا قرأت كل الأجزاء و اعجبتني كثيييير

أنت رااائع جدا جدا وانت حكيم

غير معرف يقول... @ 13 أكتوبر، 2011 10:01 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك حمودآآ
ان شاء الله منيح ’
من زمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عنك
وينك ما تدخل ايميل المدونه ؟
على العموم تمنيت القبله الاولى ما تكون لـ اسماعيل عشان تاخذ من القبله الاولى خبره و تحط هذي الخبره بقبلة اسماعيل ههههههههههههه

الجزء كويس مو مره ممتاز , احس فيه شي مو طبيعي , مو اكذبك لكن صعبه من اول لقاء كل هالمشاعر تجيك , و مو معقوله عشانو غامض غامرت بنفسك , امر عجيب صراحه

ثاني شي لازم تحط وقت معين يعني كل اسبوعين تنزل بوست و يكون الجمهور عارف انت متى حتنزل البوست مو ندخل كم يوم عشان نتفقدك هههههه

اخر شي ياليت تدخل ايميلك مثل زمان

اخوك : راكان

never يقول... @ 17 أكتوبر، 2011 4:38 ص

مرحبا بصاحب المدونة ومرحبا بالجميع..واو واو على طريقة سردك للاحداث والتشويق الموجود بين السطور اقرأ المكتوب وملهوف لقراءة ماذا بعد مع العلم اننا انتظرنا الجزء الخامس بشوووق ما تتوقعه طلعت الروح عشان نشوف الجزء الخامس الي كله تشويق بتشويق والشوق الاكبر بكون للجزء السادس وياخوفي يصير تأخيرر مثل ما صار بالجزء الخامس يلاه لا تتأخر علينا وتشوقنا اكثرر من شوي قلت بشيك على موقعك وانا متأكد انه مافي جزء خامس بس فرحت انه في جزء خامس لانه اتعودت افتح وما الاقي جزء خامس كأنه فقدت الامل بس الحمد الله انك كويس هذا من جهة
من جهة ثانية احسدك على جرأتك يعني من اول لقاء صار قبلات ولمسات قبل ما تتأكد من سريته ووو نصيحة مرة ثانية لا تنجر وراء الشكل والعطر والشخصية قبل لا تتأكد من سريته وسمعته..يمكن لي خلاك ترتاح له انه متزوج وعنده عمل حساس يعني اكيد بكون حريص على سمعته بس الاحتياط واجب..ياما و ياما صارت نظرات عيون علي من اشخاص كلهم اغراء سواءا مظهرا وجسدا ولباسا وحتى ماديا ولكن ما انجر وراء الشكليات يهمني الجوهر مع انه اكيد يهمني يكون وسيم بس يغلب علي الخوف والخوف حكم علي بالفشل دايما احسب 100حساب عشان اقرر ولما اجي اقرر الاقي فات الاوان ههه
اسف طولت عليك بالتعليق بس اتمنى ما ترد علينا كمان وتطول بالجزء السادس احسك من بلدي المغرب والله اعلم
NEVER انا

OmaniG يقول... @ 17 أكتوبر، 2011 10:48 ص

عن جد وااااااو لك شو هالابداع فعلا كتابتك رائعه هذه اول مره اقرى فيها هالقصة التي اكتشفت ان لها اجزاء سابقة من خلال الالعضاء مابعرف كيف بدي اوصفلك لاي درجة وصلتني القصة وحسيت فيها لك خليتني احس بمشاعر من زمان ماحسيت فيها يارجل واصل ابداعك هكذا وجاااار ي قرائة بقية الاجزاء السابقة >>

غير معرف يقول... @ 24 أكتوبر، 2011 9:55 م

انا نورا
اخي محمد انا بنت وكنت مهتمة اني اعرف يعني ايه ان الانسان يكون مثلي لاني في الايام الخيرة سمعت كتير عن الكلمة دي ..
انا عمري ما صادفت حد من النوع دا وماكنتش مصدقة ان الاحاسيس دي موجودة اصلا بس من خلال قراتي لموضوع المثلية عرفت انها حاجة مش بيقبلها الدين ولا المجتمع بس كنت بقول ان الانسان مش بيعرف يتحكم في مشاعره طيب ليه يتحاسب عليها بس ربنا سبحانه وتعالى لما نهانا عن العلاقات اللي من النوع دي كان الهدف منه ان لو كل رجل اكتفى برجل وكل انثى اكتفت بانثى الحياة مش هتستمر وهتنقرض وفعلا انا اقتنعت وعرفت ليه العلاقة محرمة ...
انا قرات قصتك ومتعاطفة معاك بس عايزة انصحك نصيحة ياريت تقبلها انا عايزاك تقرب اكتر من ربنا وتكلمه بينك وبينه قوله اللي انت حاسس بيه ادعيله وقوله انك مش عايز تغضبه وزي مابنبعد عن معاصي كتير عشان مانغضبش ربنا حاول انك تسيطر على مشاعرك وماتنسقش ورا عاطفة واحاسيس ممكن تندم عليها بعد كده وهتلاقي نفسك خسرت دينك ودونيتك واخرتك ..استعين بالله وممكن انك تتعدى هذه المحنة وحاول تفرق بين العلاقة مش معنى انك تحب صاحبك وتحترمه يبقى العلاقة تاخد شكل تاني .....ياريت ماتزعلش من رأيي واعذرني على صراحتي
لك مني كل الاحترام والتقدير..

غير معرف يقول... @ 25 أكتوبر، 2011 2:47 م

ييييييي شو حلو ع فكر انا بنت بس بجب الـــ gay بحس انن كتييييييييير كيوت وصادئييييين

غير معرف يقول... @ 30 أكتوبر، 2011 8:39 م

صديقي العزيز...انا لا اخفي اعجابي بهذه المدونة...انا مثلي الجنس أيضا و اتعايش مع هذا الامر منذ زمن طويل...و خضت اكثر من تجربة...اؤمن بالحب النقي العفيف...اؤمن بطهارة روح المثلي و بتميزه في كل اوجه حياته...اؤمن ان اكثر الانسان تذوقا للحياة و لجمالها هم المثليون...بيكاسو...و غيرهم كثر لم يشذوا عن هذه القاعدة و هم الذين اشتهروا بمثليتهم...المثلية عالم من النقاء و الحب و الود النقي الصافي..هنيئا لكل مثلي...
ساضيفك على مسنجرك اتمنى ان اجدك متصلا قريبا...فخور بك صديقي.

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:16 ص

شكل AnarchistAsist Egy و الاخ علي على وشك الارتباط ,,, امزح <<<<

عزيزي AnarchistAsist Egy اشكرك جزيل الشكل لكل كلمة سطرتها وشهادتك على راسي ووسام على صدري

يخصوص سبب كتابة ومشاطرتكم لقصتي لا علاقة له بمسالة ان هنالك حاجة للبوح و التحدث عن حياتي

لي اصدقاء كثر يعلمون ميولاتي ويعلمون تفاصيل حياتي ولي صديقي المقرب يعلم ما لا يعله افراد عائلتي ,,

السبب الحقيقي لوضع المدونة هو ان ااشارك العالم اجمع تجاربي , فالدكي من يتعلم من تجارية و الادكى هو من يتعلم من تجارب الغير دون الخوض فيها

كتابتي للمدونة ليس تشجيعا للمثلية و لا وسيلة علمانية لجعل البعض يبتعد عن دينه الاسلامي

هي بكل بساطة قصة حياتي

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:19 ص

غير معرف

من فضلك المرة القادمة اتركي اسمك او لقبك في نهاية تعليقك

لا لست اول انثى تتابع القصة , سبق واتحدث الى اناث يتابعن المدونة وتحدث الى بعضهن عبر المسنجر

اشكرك جزيل الشكر على تعليقك وانا سعيد كون المدونة لاقت اعجابك

كل الحب

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:20 ص

عزيزي علي

اقرا ردي الموجه الى الناصح المحب وردي الاخير على AnarchistAsist Egy

كافيان لكي يجيبانك على سؤالك

كل الاحترام

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:22 ص

PrEstiGe

اول شيء يا حلاوة اختيار اللقلب برستيج , لقب بالفعل معبر وراقي

شكرا جدا على تعليقك الدي استمتعت بقرائته حرفا حرفا

وسعيد جدا بما سطرته

شكرا لك مجددا وانا في صدد كتابة الحزء الجديد من القصة

شكرا لك مرة اخرى

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:24 ص

عماد

اهلا عزيزي عماد يحبك الخير والرباح شريكي , راني على بال بمسالة الترويج

وراني جالي عرض للترويج والتسويق ورفضته لاسباب خاصة

مانيش مستعد حاليا للنشر الفعلي , لكن طبعا لما نههي القصة كلها نفكر فالمسالة جديا

شكرا بزاف على تعليقك

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:25 ص

غير معرف

وانت الاروع عزيزي بس المرة القادة اترك اسمك او لقبلك في نهاية التعليق

كل الحب

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:28 ص

وعليكم السلام

شخبارووو ركانوو , ايوة والله زمان ترى مشتاقلك

يا اخي انا طبعي مره مغامر و هالمسالة يمكن البعض يشوفها تهورو البعض يشوفها حلاوة

المشاعر ما كانت مشاعر عاطفية على قدر ما كانت مشاعر انجداب جنسية , وما اعتقد كل حركاته الرومانسية تخلي حداجامد وياه

انا بحاول ادخل قدر الامكان وما اقدر احدد موعد لعدم قدرتي للاتزام به نضرا لعدم التفرغ وللمسؤوليات

بس على الاكيد بحاول ادخل قدر الامكان واكتب البوست في اسرع وقت ممكن

تسلم على مرورك

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:32 ص

Never

هههههههه و الله متاسف بس وش اسوي الحياة تاخدنا

وش اقولك حينها كان عمري صغير و كنت ما زلت فمرحلة المراهقة , وما كان عنجي فالواقع امور كتير اخسرها

الانسان لما يدخل في مجال العمل ويصير عنجه صوت وسمعة واسم بهاد الوقت الامر تختلف

وصراحة كل واحد وشخصيته وانا مره احب المغامرة بس اكيد دائما في حسابات

لو كان شخص اخر ما ارتحت له او ما كانت عندي معلومات مسبقة حوله متل مكان العمل والاسم الكامل ما كنت اتجرا لتلك الدرجة

سعيد جدا بردك وما تخاف ما رح اتاخر انا الان احضر للجزء الجديد وكتبت تقريبا نصه للحين

كل الحب

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:33 ص

OmaniG

تسوي لعبة اقرا الصفحة الاخيرة للقصة وارجع اقراها من اولها ههههه

تسلم عزيزي على ردك وتعليقك وان شاء الله اشوف اسمك في الجزء الجديد

تحياتي

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:42 ص

تورا

اهلا اختي نورة منورة المدونة بتعليقك و حضورك

اشكرك على نصيحتك و انا بتمنى ان كل انسان يتقرب من الله عز وجل و اتمنى ان الكل يتخلص من المشاعر المثلية ويعيش حياة عادية في استقرار نفسي ومعنوي يسمحله يعيش على امر ان الاخر ستكون بادن الله وجه خير عليه

بس عزيزتي المسالة ليس مسالة معرفة الصحيح من الخطا , المسالة برمتها تتعلق هلا لانسان القدرة انه يقفع امام رغباته ومشارعه و يعيش حياة صراع يتخللها الالم و الحرمان , ام انه سيستسلم و سيعسش حياتها كما يراها مناسبة

مسالة تحريم العلاقات بين نفس الجنس لا يمكن ان تختصر على السبب الدي دكرته

لانه في الواقع اغلب العلاقات هي علاقات بين الجنس المختلف اما العلاقات بين نفس الجنس هي علاقات خاصة لا يمكن ان تتجاوز نسبة الخمسة والعشرون بالمئة من نسبة بقية العلاقات


اختي الغالية نور المثلية بحر كبير و عميق جدا ابعد ما تتصورين , لم اتي لاكتب بدون تجارب او بدون خلفيات ثقافية و دينية حول مسالة المثلية

حتى مرة كنت مع طبيب نفسي قالي بالحرب المثلية الجنسية هي حرية شخصية و المثلية تم ازالتها من لائحة الامراض النفسية مند الثمانينات

وياما ناس انتحرت بسس الضغط الي تعيشه بين الدين و الدنيا , بين ما يفترض على الانسان ان يقوم به وما يريده

المسالة مش بسيطة لكي نقول بان التقرب من الله هو الحل الكافي و الوافي

جميعا عشنا تلك التجربة ولا اقول بل التقرب من الله ليس امرا مفيدا , لكنني اقول بان التقرب من الله ليس امرا سيتجعل ميولاتك تتغير

المسالة عميقة و اريد بالفعل ان اناقشك واشرح لك الامر تفصيليا بجميع ابعاده , لكن الامر بالفعل طويل وعميق ويحتاج الى تواصل مباشر او تواصل عبر الانترنت في محادثة

ان كنت مهتمة بمعرفة المزيد اضيفيني على ايميل المدونة ولنا لقاء بادن الله

شكرا لك على تعليقك ومرورك اختي الطيبة

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:44 ص

غير معرف

عزيزتي المرة القادمة يا ريت تدكرين اسمك او لقبك في نهاية تعليقك

ليس كل المثليين هو مخنثين يحبون الحديث عن المودة و الازياء و فلانة و علان , وليس جميعهم لطفاء و مسالمين

اعلم بان الميديا و الصحافة لا تضهر بالفعل حقيقة ونوعية جميع المثليين لدلك لا يمكن ان الومك بكون تلك الفكرة مطبوعة في مخيلتك

لكن صديقني هنالك الكثير الدي لا تعلمينه

شكرا لك على تعليقك

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:46 ص

غير معرف

من فضلك المرة القادمة ادكر اسمك او لقبك في نهاية التعليق

مع اختلافي معك الا انني احترم رايك

شكرا على تعليقك ولنا لقاء بادن الله في المسنجر للتواصل

كل التوفيق

eyes closed يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 4:47 ص

الى الجميـــــــــــــــــيعانا حاليا اشتغل على الجزء الجديد من القصة وساضعه بادن الله في الايام المقبلة

عيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير

غير معرف يقول... @ 2 نوفمبر، 2011 5:03 م

متشكرة جدا اخي محمد على تقبلك لكلامي واعذرني على عدم معرفتي بحجات كتير تخص الموضوع دا لاني مش اعرف عنه كتير بس من خلال معرفتي البسيطة عرفت ان الاحساس دا غلط ومينفعش يكون موجود .......بس انا عايزة اقولك اني بجد معجبة جدا بطريقتك في الرد على تعليقاتنا وتقبلك لكل الاراء حتى لو انت مختلف معاها وطبعا اتشرف جدا بمعرفتك وان شاء الله اضيفك ويكون لينا حديث اخر عن قريب ان شاء الله.
نورا

علي يقول... @ 10 نوفمبر، 2011 10:14 م

السلام عليكم
بداية اود ان ارحب بجميع القراء وبعد احب ان اعبر عن مدى فرحي بالشباب المثقف جدا الذي يفهم معنى الملثية الصيحيح وليس على انه وسيلة قبيحة لمضيعة الوقت ادعو من الله ان يجعلنا شباب اسوياء ربما انا اعلم منكم بواقع المثلية المرير الذي يعذب صاحبه او الذي قد يرى في اعين الكثير من الناس على انه وحش فأجتنبوه اشكركم جدا وانا فعلا اشكر صاحب المدونة لاخلاقه العالية جدا واسلوبه المهذب دمتم بخير اخوكم
علي

غير معرف يقول... @ 11 نوفمبر، 2011 11:24 م

من أي بلد أنت ؟ المرجو الإجابة عن السؤال في هذا البريدالإلكتروني
farawai_1998@live.fr
abdessamade

غير معرف يقول... @ 24 ديسمبر، 2011 10:05 م

سرد رائع بارك الله فيك
لي عودة للتعليق
اخوك زكي

غير معرف يقول... @ 27 يناير، 2012 2:12 م

حلوة وتجنن هالقصة....

غير معرف يقول... @ 27 يناير، 2012 2:18 م

أنا مثلي واحب كل مثلي..وأشكرك على قصتك الرائعة..أتمنى أن أحصل على صديق مثلي..أنا جربت ذلك لكن لم أجد مثليا رومنسي صادقا وأتمنى أن أحصل..وأن كل مثلي هو الذي يعرف معنى الإحساس والحياة فإن أكثر المثليين تجده ذو أخلاق وجمال وأدب وأناقة وأسلوب وكل الطباع الحسنة فينا..فلنحيا نحن المثليين وليسقط من يعادينا..

غير معرف يقول... @ 27 يناير، 2012 2:29 م

أتمنى أن أعرف صاحب هذه الكتابات الرائعة الشيقة التي لم أعرف حتى كيف أعبر عن مدى إعجابي بها شكرا لك صديقي العرزيز تابع موهبتك ولا تلقي بالا لأحد..فأنا مثلك مثلي وأتمنى أن احصل على حبيب مثلي لأعيش معه باقي أيام حياتي..كل واحد في هذه الدنيا حر وله أحاسيس ومشاعر لا يتحكم بها فهي التي تسيرنا ونحن نمشي معها..أريدك أن تعرفني سأزور هذه الصفحة كل يوم لأقرأ كل الجديد..أحبك..تابع مشوارك في الكتابة ونحن أول جماهيرك..محمد من ليبيا

غير معرف يقول... @ 2 فبراير، 2012 10:29 ص

حبيت اهنيك علي سحرك في فن الكتابه انا حسيت كأني بسمع كلامك مش بقراه بس حبيت اطلب منك نصيحه انا شاب مثلي اتمبز بوسامتي والكثير من الفتايات يريدون ان يكونوا مع علاقه لكني ارفض لاني مثلي والكثير من الشباب يريدون ان يقيموا معي علاقه جنسيه لكني ارفض لاني ابحث عن الحب اولا انا لا اظهر ميولي لاحد حفاظا علي رجولتي لذالك اغلق الباب في وجه الحب انا عمري 19 عام لكني لم اقم علاقه مطلقا مع احد وانا الان احتاج الحب ماذا افعل ارجوك افدني "عاشق بلا حب"

غير معرف يقول... @ 1 أبريل، 2012 5:09 م

أقول لك يا أيها العاشق بلا حب أن تعرفني على نفسك أنا مثلي أيضاً وابحث عن الحب أيضاً ...
أناميشيل من سوريا عمري 18 سنة .
انا وسيم جداً لدي شعر بني ليس أملس ولا أجعد وعيناي بني فاتح . ولدي بشرة بيضاء . شفتي العليا مركبة على الشفة السفلى . وطولي 175 سم ووزني 65كغ .
بس أنا مُلحِد لا اؤمن باِلاه .
ولوني المفضل أحمر .
Mishelle from Syria
Thank'S very much

غير معرف يقول... @ 2 أبريل، 2012 8:47 ص

تحية طيبة وبعد ....
ميشيل الت من أي منطقة انت ...
انا من سوريا من منطقة القامشلي ...
حسب مواصفاتك انت من نوعي المفضل ...
انا سالب أبحث عن واحد موجب يحبني ..

كل التوفيق ....
Kajin From Syria

غير معرف يقول... @ 2 أبريل، 2012 10:20 ص

مرحبا للجميع .
مرحبا كاجين ...
انا أيضاً من القامشلي حي الكورنيش .
كيف أستطيع أن أراك و متى انا محروق جداً .....
هل تستطيع ان تكتب لي بعض معلوماتك .
وشكراً ..
ميشيل من سوريا .

غير معرف يقول... @ 3 أبريل، 2012 7:35 م

عزيزي ميشيل...
انا من حي الهلالية...
ممكن اراك يوم الثلاثاء المصادف في 10\4\2012 في حلويات الموعد...
ما رائيك هل انت موافق ....
ارجو لك القبول بعرضي...
ولا تنسى اني أحببتك كثيراً...

غير معرف يقول... @ 5 أبريل، 2012 8:46 ص

مرحبا.
حبيب قلبي كاجين...
الموعد مناسب جداً ...
اراك في الساعة التاسعة مساءاً ...
في المكان المناسب ...
وبعد ان اراك .. سأعطيك رقم الموبايل الخاص بي وأسم صفحتي على الفيس بوك ...
وأرجو من الجميع أن يتمنو لنا حظاً جيداً..
ولكم جزيل الشكر ..
ميشيل من سوريا ..

غير معرف يقول... @ 5 مايو، 2012 7:58 ص

صباح الخير ..
حبيت ان أوضح الأمر وأن ابعد أصابيع الأتهام وأغير أتجاهها ..اكتشفت من بداية الحوار ان من يدعي أنه كاجين من القامشلي انه لا يقول الحقيقة وان اسمه محمد الأحمد من اللاذقيةز..
وشكراً...
ميشيل من سوريا..

غير معرف يقول... @ 16 يونيو، 2012 9:08 م

المثليه الجنسيه تكون من الطفوله تنغرس فيه .. انا مثلاً في طفولتي كان احد اقاربي يتمتع بي جنسيا و كان يعتبره لعباً لم افهم شيء كان يكبري ب٤ سنين او اكثر و يمارس معي الجنس بكثره إلى ان اصبحنا نمارس الجنس بكثره .. كبرنا الان و هو ترك هذه العادات و بقيت انا الذي تربى منذ طفولته على هذه العادات متأثر بها و كأنها جزء مني .. رفضت ببداية مراهقتي فكرة اني مثلي جنسيا بل بدأت أكره نفسي ،، و لكن مع الوقت تقبلت الموضوع و بدا لي انني لن استطيع التخلي عن هذه المثليه .. فـ تقبلت نفسي و قطعت وعدا مع ربي انني لن امارس الجنس مع رجل او اقبل رجل بشهوانيه لان الله يرفض ذلك و بنفس الوقت لن اتزوج اي فتاة لن اظلم اي بنت معي .. و ها انا اعيش صراعا مع الشهوه

غير معرف يقول... @ 15 أغسطس، 2012 8:03 ص

waw jamiiiiiiiiiiile jidane, ana atamata3O bi 9ira2ati



BRAVO

TAHA from morocoo

غير معرف يقول... @ 21 أغسطس، 2012 10:03 م

مرحبا.. كيفك اخي؟؟
اسلوبك حلو ماشالله ووصفك مرتب وتفاصيل قصصك متسلسلة
لكن عندي نصيحتين.. اولا حاول تكون اكتر سرية..
انا مابعرف اسمك.. ولا من اي بلد انت.. لكن بعتقد انو صار عندك معارف من المعلقين.. نصيحتي خلي عندك حدود.. وخليك كذاب
الكذب بهيك امور حماية لك.. لما كان عندي مدونة متلك .. كنت صادق لابعد الحدود.. لدرجة اني علق بيت ايدين ناس مريضة نفسيا
وصارت لي مشاكل بدون مبرر.. لهيك نصيحتي انك تكون اكثر سرية
تانيا.. مابعرف قديش عمرك.. بس واضح انو بعدك صغير.. لانك مسحور بلطف الرجال ووسامتهم.. وبتحكي عن زقزقة العصافير.. والفراشات الملونة بشكل مبالغ نوعا ما.. بنصحك تكون واقعي اكتر
صدقني مجتمع الجي مجتمع قذر جدا..
حاول تكون طاهر قدر الامكان.. ومافي داعي تلوث حالك مع ناس مابتستاهل
بتمنى لك التوفيق.. تحياتي
منسحب من عالم التدوين

غير معرف يقول... @ 5 ديسمبر، 2012 1:42 ص

مرحبا بيك مع اني ما بعرف بأسمك ولكني سأناديك بأسلام لأن شخص يعز علي
صديقي اسلام شن اخبارك اتمنى الخير لك حاولت التواصل معك بشتى انواع الطرق ولكنني لم ترد ع رسائلي جاولت اذافتك ع الفيس ولكن لم يتم القبول
اسمي ع الفيس لن اصرح به ولكن اول حرف من اسم ((ع)) وينتهي بــ((د)) وبداية لقبي ((ا)) وينتهي بي ((ي)) وفي الوسط
((ب)) اتمنى ان تقرأ كلامي واريد مثلما يريد الجميع الرد ع رسالتي اذا اهمك الامر ..؟؟
كما يقول الجميع قصتك شبيه بي و كثيرا ...وانا اسمي مثلك ((الايقاع في الشبكة )) وابتعد عن كل من يستعملني كأداة شهوية ثم يرميها واكره نفسي عندما احد يتصرف بهذا التصرف
لدي قصص كثيرة ولقد استفدت من طريقة كلامك في التعبير وكان لي ..وطريقتك في التعبير اكثر من راااائعة احسستني بالمواقف التي تخوذها احياناا تحيي غرائزي الشهوية من طريقة كلامك بجد
اتمنى ان تتواصل معي عبر الايميل هاذا Hotboy20006@yahoo.com
كان لدي ايميل مزيف وهو لأستخدامه في اغراضي الشهوية ولكن بصفة مخفية فكما تعلم نحن عرب وعيب وحرام علينا ان نعلن عن شيء كهذا ولكن لا نستطيع ايقاف غرائزنا.. وكتب فيه ((ايميلي المزيف للتعبير عن مشاعري اتجاه كل من احب او اعشق مستحيل اوريك اي حاجة خاصة بي سوا الاسم او الصورة لأني مع الاسف لا اثق بأحد ليس المهم ان تكون الحبيب المهم ان تكون الصديق لأن الصديق الى الابد عشت علاقات كثيرة ولكنها كانت مزيفة علاقاتي مع الشباب متعددة ولكنها كانت مع الاسف كاذبة واعتبرها من الماضي ولا احب التكلم عنها احب الشخصيات النظيفة والانيقة والتي تهتم بنفسها ابحث عن شريك عمره من 25 واقل محترم يكون لي صديقا وكل شي لا ابحث حاليا عن الجنس وشهواته اذا لم تكن تملك ايميلا مزيف يمكنك ارسال رسالة ع الخاص دون اضافة وسيبقى سرا ..وهذا كل شي))... ومما ذكر ايضا العمر والوزن والطول وعدد دخولي للجيم وغير ذلك...لاحظت اقبال من الاضافات ع الفيس وجميعهم قالو ما اعجبني فيك هو كلامك وراحو يضعون الثقة في وجائتني ايميلات حقيقية غير مزيفة واصبحو يرسلون ارقامهم ع الخاص للأتصال بهم فرحت اقول وقعت الاسماك في الشبكة ^ــ^ مثلما تقول
ولكني لم اتصل بأحد
وحاولت الاتصال بيك من ذلك الايميل ولكن كثرة الضوضاء في ذلك الايميل اغلق لسبب لم افهمه ..
ارجو منك القراء وانا في انتظارك ع احر من الجر ع ايميلي
سلام
هناك الكثير لأقوله لك ...

غير معرف يقول... @ 5 ديسمبر، 2012 1:58 ص

يمكنك تسميتي الايقاع بالشبكة...انا هوا صاحب الايميل
hotboy20006@yahoo.com

غير معرف يقول... @ 6 فبراير، 2013 2:23 م

ما بعرف شو بدي احكي بس الجزء كتير حلو وحبيتو كتير ياريت كان اعبر عنى اشياء كتير بس هالحكي عم يلامس اوتار قلبي ويحركها بطريقه رومانسيه بعض الشئ انت حدا كتير موهوب

غير معرف يقول... @ 12 مارس، 2013 8:41 م

مرحبا انا صلاح الدين عندي قصص كثير عن هذه الامور راح احكهالك وانت اكتبها عى اسلوبك الخاص انا ارسلتلك طلب صداقه على فيس بوك صلاح

غير معرف يقول... @ 5 أكتوبر، 2013 7:18 م

يا الله. محمد شكلك مثلي .. يا حلو تعرف الله انت اكيد تعرفه يا الله.
ومارست الشذوذ الجنسي بدايته التعرض للغتصاب في سن صغيره.. واتوقع انك تعرضت للاغتصاب .. كم عمرك ما اتوقع انك قاصر.. حبيبي خاف الله اتخيل انك توفيت وانت بنفسك علاقه.. اللواط احد الاعمال التي تهز عرش الله سبحانه.. خاف الله الحياه احنا عايشينا .. بعدين.. وقف الكتابه.. وممارسات اللواط واستغفر ربك ربنا يسامح كل إنسان...
ربنا يهديك.. انت مسكين والله يعينك.. سلام

Picasso Red يقول... @ 22 أكتوبر، 2014 10:02 م

http://link-gayvid.blogspot.com/2014/10/gay-video-link-10.html

BOY:
1) Pnjg tp lemes http://adf.ly/t0NPX
2) pejuhnya Wow http://adf.ly/t0NQ5
3) Permainnan yg Sadis http://adf.ly/szwyY
4) Peter Radim http://adf.ly/t0NQm
5) Pijat2an http://adf.ly/t0NR0
6) Pinoy Hot http://adf.ly/t0NSp
7) Pinoy Muscle http://adf.ly/srykG

POLISI
http://adf.ly/t0MOY
http://adf.ly/t0MOv
http://adf.ly/szsNy
http://adf.ly/t0MRQ
http://adf.ly/t0MSS

SUPIR TRONTON
http://adf.ly/t0MSg
http://adf.ly/szsM2
http://adf.ly/t0MTZ
http://adf.ly/szxHW
http://adf.ly/t0Lrn
http://adf.ly/t0MVS

http://link-gayvid.blogspot.com/2014/10/gay-video-link-11.html

JURU PARKIR
http://adf.ly/t0MWT
http://adf.ly/t0MTZ
http://adf.ly/t0MXN
http://adf.ly/t0MXt

SHABIS FUTSAL
http://adf.ly/t0MZm
http://adf.ly/szv0n
http://adf.ly/szv0n
http://adf.ly/t0MbK
http://adf.ly/szxfD

NAK SD SEPONGAN
http://adf.ly/t0Mc8
http://adf.ly/t0Mfe
http://adf.ly/t0Mf4

Public Sex
http://adf.ly/t0Mg2
http://adf.ly/rGhcl
http://adf.ly/t0Mib
http://adf.ly/t0NpX
http://adf.ly/t0Npo
http://adf.ly/t0Nq3
http://adf.ly/t0NqG
http://adf.ly/rGh7o

Picasso Red يقول... @ 22 أكتوبر، 2014 10:03 م

http://link-gayvid.blogspot.com/2014/10/gay-video-link-33.html

1. Link bokep:ML di gurun http://adf.ly/t0sYU ML
2. di kost (1) http://adf.ly/t0PbV ML
3. di kost (2) http://adf.ly/t0szX ML
4. di kost (3) http://adf.ly/t0t1C
5. muda yang beraksi http://adf.ly/sgRjp Mulut
6. dilakban http://adf.ly/sryiy Ngerjain
7. PR http://adf.ly/t0s8Y ngiler
8. dibuatnya http://adf.ly/t0sYU
9. Nice of bottom. http://adf.ly/t0sWa Pagi
10. ngentot http://adf.ly/t0M2G Permainnan

http://link-gayvid.blogspot.com/2014/10/gay-video-link-40.html

1. Bare back Fucked : http://adf.ly/t2eCF
2. Beast Party Sex : http://adf.ly/szswI
3. Lee Stephans Gay : http://adf.ly/t2eHe
http://adf.ly/t2eJC
4. Hotuk Gays : http://adf.ly/szs6K
5. Asian Boys Pornhub : http://adf.ly/szrrt
6. Straight Boys Asian Gay : http://adf.ly/szrsa
7. Phim Sex Gay Online : http://adf.ly/szrtN
8. Hot Daddy Pornhub : http://adf.ly/szs0c
9. Body Bulders Begs : http://adf.ly/t2eSp
10. Ago Viarra Rod : http://adf.ly/t2eTV
11. Hot Muscle Gays : http://adf.ly/t2eVH
12. Oooooh Shit : http://adf.ly/t2eWv
13. Hot Doctor : http://adf.ly/t0vFn

Franklin Scott يقول... @ 19 أغسطس، 2015 1:41 ص

مرحبا،
الجميع أنا سعيدة جدا اعطاء خارج بلدي شهادة كبيرة على كيفية حصولي على رغبة مبلغ القرض من السيد فرانكلين سكوت شركة القروض، أريد أن نستغل هذه الفرصة لفليعلم العالم كله من هذا، أ.م السيدة آن ماكسويل من الولايات المتحدة الأمريكية، وكان في بحثا عن قرض لبدء الأعمال التجارية الخاصة بي في دعم زوجي بشأن نفقات الأطفال حتى ذهبت على الانترنت تبحث عن قرض عندما جئت عبر بعض المقرضين التي خداع وخدع بعيدا بلدي القليل من المال في هذه العملية من الزمن حصلت الخلط ط دون 'ر حتى نعرف ما يجب القيام به بعد الآن لأن القليل من المال كنت أعاني من معي قد انتزعت منها هؤلاء الأوباش الاحتيالية التي تطلق على نفسها المقرضين قرض حقيقية، لذلك في يوم وفية واحد أنا كما أتصفح الانترنت بحثا عن وظيفة جئت عبر بعض وعلق شهادات في المنتدى تلو الآخر السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس حول كيفية الحصول على قروضهم من السيد فرانكلين سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com فقلت لنفسي أنني يجب أن تعطي هذه التجربة لأنني كنت ذلك فيما يتعلق بالخوف ما فعلته المقرضين الآخرين لي، لذلك أنا ذهبت إلى الأمام اتخذ له عنوان البريد الإلكتروني الشخصية التي كانت في تلك التعليقات على المنتدى لذلك أنا اتصلت به لإبلاغه أنني كان الحكم له من قبل بعض العملاء التي حصلت على قروضها من له شركة، السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس، لذلك عندما سمع أنه كان سعيدا جدا عن ذلك، حتى انه أكد لي أن أكون في الشركة المناسبة أين يمكنني الحصول على رغبتي مبلغ القرض، أعطوني استمارة طلب القرض المقترض لملء والعودة، وفعلت كل ذلك، قدمت لهم كل ما عندي من المعلومات الضرورية حول لي، لذلك أعطيت لي شروط وظروف شركاتهم كل شيء بسلاسة دون أي تأخير، وليس أقل من 24hours أبلغت بأن بلدي القرض مبلغ صحيح من 1000000 $ تم تسجيلها والتي وافق عليها مجلس إقراضها من الوصي، حتى في تلك العملية من الوقت وكنت سعيدة جدا عندما قالوا لي أنني يجب أن ترسل لهم التفاصيل المصرفية بلدي، ولكن كنت متشككا قليلا لفعل ذلك حتى قلت لدي الثقة ونعتقد لهذا المقرض دعوة السيد فرانكلين سكوت، أعطى لهم حسابي المصرفي لذلك من المستغرب أن تلقي والتنبيه من حسابي المصرفي الذي تم حساب حسابي مع مبلغ 1000000 $ من قبل السيد فرانكلين سكوت، كان WOW..i سعيدة جدا، أن أغمي تقريبا. لذلك أنا البريد الإلكتروني بشكل عاجل له أن لدي تلقي قرض بلدي بنجاح، لذلك إخواني وأخواتي هناك العزيزة لا تزال تبحث عن قرض شركة حقيقية وسوف المشورة من سيادتكم التكرم الاتصال السيد فرانكلين سكوت مع هذا نفسه الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت، البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com وأنا أعرف أنه سوف تساعدك أيضا مع رغبة لديك مبلغ القرض بخير، وأرسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم. رسوم التطبيقية ومضمون 100٪ © شكرا

Golden Trust Financial Services يقول... @ 15 سبتمبر، 2015 12:21 ص


نحن نقدم المنزل كلا "الصندوقين الخدمة المالية"، صناديق الاستثمار، الأموال، أموال الطالب، أموال الشركة، Funds.Contact الشخصي عبر البريد الإلكتروني: (bern-1935@mail.ru)

genera mike يقول... @ 19 نوفمبر، 2015 2:20 ص

مرحبا، أنا boxim السيدة إيمان، والمقرضين القروض الشخصية الذين يقدمون القروض. سواء
كنت في حاجة الى قرض لسداد الديون الخاصة بك أو كنت في حاجة الى قرض ل
تحسين عملك؟ لقد تم رفضه من قبل البنك وغيرها
الهيئات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو الرهن العقاري؟ بحث
لأكثر لأننا هنا لجعل كل ما تبذلونه من متاعب مالية التاريخ.
نحن إقراض الأفراد المحتاجين المالية
مساعدة، الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير، ل
الاستثمار في الأعمال التجارية على مستوى 2٪. أريد أن استخدام هذه الوسيلة لل
اقول لكم اننا تقديم المساعدة موثوقة إلى المستلم و
سيكون على استعداد لتقديم قروض. لذلك اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:
faithloanfinance11@outlook.com

غير معرف يقول... @ 25 نوفمبر، 2016 7:22 ص

الصراحة معجبنيش الموضوع المرة دي

الراقي للتنظيف يقول... @ 3 أكتوبر، 2017 7:48 م


شركة المثالية للتنظيف بالاحساء هي افضل شركة متخصصة بالاحساء يمكنكم الاعتماد عليها في الحصول علي جميع خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات فهي الشركة الرائدة لجميع خدمات التنظيف بجميع انواعها للمنازل وكل ما يحيط بها من جنائن وحدائق بالاضافة الي خدمات مكافحة الحشرات ورش المبيدات الامنة والفعالة علي المنزل بكل السبل والطرق كما توفر شركة المثالية للتنظيف بالاحساء خدمات اخري للنظافة مثل تنظيف الخزانات وتنظيف وصيانة المسابح علي ايدي خبراء للنظافة متخصصون منذ عشرات السنوات فلدينا
شركة تنظيف مسابح بالاحساء
شركة صيانة مسابح بالاحساء
شركة تنظيف خزانات بالاحساء
فعندما نتكلم عن شركة المثالية للتنظيف بالاحساء فهي افضل شركة تنظيف شقق بالاحساء حيث يعتمد عليها الكثير من اهالي محافظة الاحسء والمنطقة الشرقية في جميع خدمات التنظيف واصبحت هي افضل شركة متخصصة في تقديم النظافة الشاملة للشقق والفلل والمجالس فلدينا
شركة تنظيف بيوت بالاحساء
تواصلوا معنا للحصول علي افضل خدمات التنظيف مع شركة المثالية للتنظيف بالاحساء

الراقي للتنظيف يقول... @ 3 أكتوبر، 2017 7:58 م


شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف شقق بالاحساء

شركة تنظيف منازل بالاحساء
شركة تنظيف مجالس بالاحساء
شركة تنظيف فلل بالاحساء

افضل شركة تنظيف مكافحة حشرات يقول... @ 20 أكتوبر، 2017 10:08 م

شركة ماسة لمكافحة الحشرات
شركة ماسة لمكافحة الحشرات بالدمام
شركة ماسة لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة الماسة لمكافحة الحشرات
شركة ماسة لرش المبيدات
شركة الماسة لرش المبيدات

افضل شركة تنظيف مكافحة حشرات يقول... @ 20 أكتوبر، 2017 10:18 م

شركة المثالية للتنظيف بالقطيف
شركة المثالية للنظافة الشاملة
شركة المثالية للتنظيف بجدة

شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف كنب بالقطيف
شركة تنظيف خزانات بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

شركة طيوب لتسليك المجاري
طيوب للمجاري
شركة طيوب لتسليك المجاري بالدمام
شركة طيوب لتسليك المجاري بالقطيف
شركة طيوب لتسليك المجاري بالجبيل

افضل شركة تنظيف مكافحة حشرات يقول... @ 20 أكتوبر، 2017 10:23 م

شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالاحساء
شركة المثالية لمكافحة الحشرات
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالدمام
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالخبر
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالجبيل
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالقطيف


شركة ورس لمكافحة الحشرات
شركة ورس لمكافحة الحشرات بالاحساء
شركة ورس لرش المبيدات

افضل شركة تنظيف مكافحة حشرات يقول... @ 20 أكتوبر، 2017 10:32 م

شركة امست للتنظيف
شركة امست للنظافة
شركة امست للتنظيف بالقطيف
شركة امست للتنظيف بالدمام

شركة امست لمكافحة الحشرات
شركة امست لرش المبيدات
شركة امست لمكافحة الحشرات بالقطيف
شركة امست لمكافحة الحشرات بالدمام

إرسال تعليق