أضف تعليق





في البداية أود ان اشكر الجميع للدعم الذي تلقيته بعودتي مجددا لانهاء ما بدأته في وقت سابق , لم اتخيل بان عدد قرائ البوست الجديد قد يصل الى ستة الاف قارئ , أشكركم جميعا على رسائلكم و تعليقاتكم سواءا هنا او على ايميل المدونة أو في اكونت الفيس بوك .

واتمنى دائما ان اطلع على ارائكم وتعليقاتكم في كل بوست اضعه , واتمنى من كل شخص يترك لي تعليقا بخاصية '' غير معرف " لعدم امتلاكه عضوية , أن يترك لي لقبا او اسما في اخر تعليقه .

وتذكروا بان تعليقاتكم هي الدافع الوحيد الذيا يجعلني سعيدا لكتابة جزء جديد للقصة

اتمنى اضافتي في اكونت الفيس البوك الجديد بعد ان تعرض الحالي لمنع من استقبال طلبات جديدة للصداقة, و الفت انتبباهكم بان الاصدقاء مخفيين وذلك استنادا لطلبات بعض القرائ لاسباب تحوم اساسا حول الخصوصية .




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

علمت تمام العلم بان ما جمعني بسامر تلك الليلة , من غزل , قبلات و احاديث , كان بكل بساطة مجرد " نزوة" . كان بالنسبة لي ذلك الرجل المجهول المغري بلباسه الاسود الذي يجتاح حياتك فجاة ويضيف اليها نوع من المغامرة حلوة المذاق .وفي تلك المرحلة من حياتي كان سامر بالنسبة لي "تجربة" انعشتني واخرجتني من قوقعة التوتر التي كنت اعيشها .

في الواقع ,ليس هنالك شك بان سامر هو نوعية الرجل الذي اود ان اسقط في غرامه وارتبط به ارتباط الخاتم باصبع الزوج ,لكنني علمت في قرة نفسي بأنني حتى لو كنت الرقم الأول في قلبه ,فلن اكون الاول على صعيد حياته !


افقت في صباح اليوم التالي باكرا على رسالة نصية من طرف سامر , كلام غزل معسول كان يرسم البسمة على شفاهي لكنه لم يكن يستقبل سوى احاسيس الرفض من طرف القلب . احساس مضحك حينما تجد ما تريد متؤخرا ! فتصبح الرغبة الجامحة بالامتلاك نسبية وسطحية . وهذا ما يفسر لامبالاتي التي تمثل الطريقة الوحيدة لكي اجعل من نفسي '' المنتصر '' في معركة نهايتها الدماء لا محالة !


اخدت حمامي الصباحي كالعادة ,تناولت افطاري وما كانت سوى دقائق معدودة حتى مرت علي شلة من الاصدقاء لتمضية يوم على شاطئ البحر . لملمت حاجياتي وصعدت معهم الى السيارة , كان هنالك شاب اسمه سفيان , لاطالما كان يدور بيننا ذلك الغزل الامباشر تحت مسمى المزاح .كنت جالسا بجانبه في مؤخرة السيارة في حين كان قاسم يقود السيارة وأيمن بجانبه . ورغم المسافة المتوفرة الا انه فضل ان يقترب قدر الامكان ليجلس على بعد انشين مني, شبك بيننا حديث تافه بكل ما تحمله الكلمة من معاني, محاولة منه للتقرب باي شكل من الاشكال . قابلت دعوته بلباقة لكنني على صعيد شخصي ما زالت افكاري متشتتة وما زلت في حالة نفسية لا تسمح لي بتعقيد الامور اكتر ما هي عليه تعقيدا مسبقا .

طلبت من ايمن ان يرفع صوت الموسيقى الى اعلى درجة , لكي اتخلص من صوت سفيان الذي اصبح يشكل لي ازعاجا بأحاديثه الصباينة المملة. ما ان رفع الصوت حتى اقترب سفيان باتجاهي بطريقة احسست بحرارة جسده المغري تجتاج جسدي رويدا رويدا,اقتربت شفاه من اذني ولامست يده فخذي بكل روية , ونطق بصوت غلبه الاغراء الجنسي ''حلوة الموسيقى مو'' , ضحكت وانا احاول الرقص على نمط الموسيقى محاولة مني ان اتفادى لمساته قدر الامكان.

استمر الوضع على حاله الى حين وصلنا الى البيت المصيفي ,وضعنا حاجياتنا واخدنا ما نحتاجه الى شاطئ البحر , جلسوا جميعا على الضفة في حين قررت السباحة .ما ان بدات بالتجرد من ملابسي حتى لمحت عيناي سفيان تترقب تفاصيل جسمي بشغف , كنت ارتدي شورت في اللون البني خاص بالسباحة, يظهر تفاصيل جسمي بعناية , الشيء الذي يلفت انتياه الحاضرين , فاستمتع باعجابهم , نظراتهم و تلميحات بعضهم . في حين كان يرتدي سفيان شورت ضيق ازرقٌ لونهُ ,ابرز تفاصيل جسمه المغرية وفخده الممتلئ. ما ان قررت النزول الى البحر حتى قرر سفيان ان يرافقني , بدئنا بالسباحة وفجأة قفز سفيان بجسده المغري مرتطما بجسدي بعنف , صارخا'' بدي اقتلك انا '',ضحكت من اعماق قلبي وانا احاول الفرار .

لا اخفي بأن انجذابي لسفيان بث في نفسي رغبة الاستسلام , فتوقفت قائلا '' ماني خايف منك '' , اقترب مني بنظرة مليئة باللذة والرغبة ,طاف من حولي ثم استقر ورائي , وضع يداه الاثنتين فوق جسدي , كل يد كانت تمسك الطرف ما بين البطن والظهر والمتواجدة تماما فوق حوضي ,ثم صعدت يداه من المكان البدئي الى حلماتي ثم انتهى بوضع يداه فوق كتفي من الجهة الامامية بطريقة جعل الوضع تماما مثلما يمسك الشرطي متهما بقبضته من الخلف ليثبت حراكه .التصق جسمه على ظهري , قضيبه مباشرة في المكان المناسب , وانفاسه تغني لحن معزوفة '' أريدك '' مباشرة في اذني .ضحكت بسخرية '' اي وبعدين '',ما ان اكملت الكلمات التي نطقتها حتى احسست بقضيبه قد انتفخ . في تلك اللحظة صرخت في وجهه طالبا منه أن يتركني ,شد قبضته بقوة اكبر , و اقتربت شفاهه من اذني مرددا '' ما حزرت '' بنبرة اجتاحها نوع من الاصرار ,الاستفزاز و الاغراء معا .أحسست بأنه يستمتع بالفعل بالوضع الذي نحن عليه ,ليس استمتاعا جنسيا عاديا , بل استمتاعا يسوده الاحساس بالقوة والاغتصاب. صمت للحظة ثم قلت له بطريقة مستفزة يغلب عليها طابع الاستهزاء , هل انت شاذ ؟ حينها رخى قبضته وكانت فرصتي للافلات منه , ما ان اصبحت طليقا حتى نظرت الى عينيه مكررا سؤالي ,اجابني بتلعثم ل ل لا , اقتربت منه بخطى ثابثة و بثقة مطلقة, لامست قضيبه الذي كان ما زال منتفخا ,ثم اقتربت من اذنه قائلا '' سرك صار معي '' وتوجهت عائدا للضفة .

عدت الى الضفة لأجد أيمن و قاسم يلعبان كرة المضرب, سالني أيمن كيف هي حرارة البحر , اجبته جيدة لكن سفيان لم يترك لي مجالا للاستمتاع , سالني لما , فصرحت له بأن سفيان ما زال عقله صبياني يريد ان يغرقني , تعالت الضحكات وبعد مدة قصيرة من القيل و القال , تركتهما وذهبت لاستلقي تحت حرارة الشمس .

ما ان بدات استمتع بحرارة الشمس حتى وجدت سفيان قد استلقى امامي قائلا انا لست شاذ , اكتفيت بالصمت ,ثم سالني هل اخبرت الشباب ما حصل ؟ نفيت الأمر . لحظة صمت اخترقها صوت سفيان متسائلا ولما تعالت ضحكاتهم . حملقت به بعصبية قائلا:اخبرتهم بانك كنت تطاردني مثل الطفل الصغير لتغرقني محاولة مني ان أبعد الشبهات أيها الغبي , فالبطبع قد لمحوا جسمك ملتصقا بجسدي لدقائق! احمر وجهه ثم نطق بصوت متلعثم غلبه الخجل , انا اسف , لا اعلم ما الذي انتابني حينها ! ثم أردف مضيفا ,نعم احسست بانجذاب نحوك ونعم انت تثيرني ولكنني لست شاذا !ابتسمت و طلبت منه ان يضع الكريم على ضهري متحججا بانني نسيت , في حين أنني خططت للامر مسبقا , حتى انني استلقيت على بطني متعمدا !

جلس سفيان فوق فخذاي وهو يضع المستحضر على ظهري , ما ان لمست يداه جسدي ,حتى عاد قضيبه للانتفاخ . احمر وجهه خجلا ثم بدأ يتأسف مجددا, لم استطع أن اتحمل سخرية الموقف فما كان مني الا أن انفجرت ضحكا . لم يعد سفيان يفهم ما الذي يحصل مطلقا . سألني بغيض وحرقة , ان كنت تستمتع بانجذبي لك فهل هذا يعني بانك تريد ان نمارس الجنس معا؟ ضحكت ثم اردفت قائلا , وان كنت لست شاذا فكيف ستمارس الجتس مع ولد اخر ؟ كان التوتر واضحا من نبرة صوت سفيان وهو ينطلق تلك الكلمات التي تناقضت فيما بينها,أريد ان اجرب الاحساس معك فما الذي يمعني طالما تعجبني .صمت للحظة ثم طلبت منه ان يستمر في وضع المستحضر في حين رددت قائلا , هل تريد معرفة الحقيقة ,انا لا انجذب اليك مطلقا بل أستمتع باحساس انجذابك وضعفك نحوي, يمكن ان تعتبر الامر حبا للنفس , انانية , استغلال , لكنه لا يغير من حقيقة الامر شيئا. قاطع قاسم حديثنا قائلا تبدوان في وضع حميمي , فاجبته '' اي كثير ممحون اليوم طلبت من سفيان نرجع ع البيت بس عندو مشكلة قال امبارح اكل كتير وبطنه شوي مو تمام ما بيقدر يستقبل حلاوة '' ارتفعت الضحكات في حين نظرت الى سفيان نظرة اطلب فيها منه ان يتخلص من ارتباكه الواضح امام الملئ , ثم اردفت : بس بتعرف شو يا قاسم يا حلو انت , لو ما كان حبيبك هون كنا لعبنا المحضور سوا ع الاكيد.

اصفر وجه قاسم من هول الصدمة , فرغم ان حديثي كان تحت غطاء المزاح الا انه يعلم في قرة نفسه بأنني اعلم سرهما الصغير ,لم يكن بالنسبة لي امرا صعبا اكتشافه , فبمجرد ملاحظة بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تبدوا للبعض '' تافهة " يمكن ان تكشف الكثير من الاسرار الدفينة .ليس هنالك شك بأنه لم يكن هدفي بأن احرج قاسم لكنها كانت الطريقة الوحيدة لكي ازيل التركيز و الضغط حول ما يدور بيني وبين سفيان لاضعه فوق اكتاف أيمن و قاسم .


بدأت الشمس بالغروب , فقررنا الرجوع الى البيت المصيفي , وما ان وصلنا حتى نطق قاسم قائلا : هنالك حمامان , كل اتنين منا يتشاركان في حمام واحد, بهذه الطريقة سنكسب وقتا اضافيا ولن نتاخر على السهرة, ثم نظر لي بطريقة مغرية كانه بصدد ان يبعث لي دعوة لامر ما كان يدور في ذهنه حينها .قاطع صوت أيمن المزعج تفكيري قائلا ساخد حمامي مع قاسم , فاجبته مباشرة بنبرة غلب عليها طابع التحدي , شرح الواضحات من المفضحات حبيب قلبو لقاسم , فتعالت ضحكاتنا جميعا في حين كان انزعاج ايمن واضحا وضوح القمر في ليلة كاحلة !

دخلت الى الحمام مع سفيان , وكان اول شيء يريد التدقيق و التنقيب بخصوصه , هو تعليقي الاخير على ايمن , كانت وسيلته ليفتح موضوع العلاقات الجنسية المثلية مجددا , فما كان مني الا ان ابتسمت . ثم اردف قائلا تعتقد بان هنالك شيء يدور بين قاسم وايمن . فاجبته الله اعلم , ان بعض الظن اثم , بصوت تخللته السخرية و الاستهزاء . تعالت ضحكاته قائلا " والله شيطان بس شيطان حلو '' , ثم بدا بانتزاع ملابسه تاركا فقط الملابس الداخلية السفلى . احسست بنوع من الانجداب اليه , فما كان مني الا ان تنحيت مباشرة و جلست فوق المنصة المقابلة للمراة محاولا تفادي الاستحمام معه سويا. ما ان شاهدني قد استقريت بعيدا حتى نطق متسائلا '' شو بك ما بدك نستحم سوا حبيب قلبو لسفيان '' , فاجبته مستهزئا '' باحلامك '' .

بدا الماء يتساقط على جسمه و الضوء الذي ينعكس على تلك المياه وَلَدَ مشهدا لجسد مغري يلفت الانتباه.بدا لهيب نشوة الانجداب يتعالى بجسدي الذي حاولت ان اخفيه قدر الامكان , حاولت ان اشيح بنظري الى الجهة المعاكسة الا انني لم استطع , كانت نظرات سفيان مليئة بالرغبة والشهوة الجامحة , تارة يرفع كلتا يديه مبرزا صدره وتارة يلمس عضلات بطنه منتهيا بفخده بكل روية . طلب مني مرات عديدة خلال حمامه ان انظم اليه الا انني كنت اكتفي بالابتسام . لم تفلح اي طريقة استعملها , فلم يكن بنظره يوجد خيارا اخر سوى ان يمرر يداه على قضيبه المنتفخ , ويخرج جزئه العلوي تاركا ما تبقى مخفيا . حينها ما كان مني الا ان صرخت في وجهه , لا استطيع ان اخرج من الحمام لانه من المفترض ان نستحم سويا , وان خرجت سالفت الانتباه بوسيلة او باخرى .اجتاح صمت رهيب بالمكان , ثم تابعت الحديث بنبرة حادة , الوضع الحالي ليس مريحا مطلقا , لذلك اتمنى ان تتصرف بطريقة لائقة وتنهي حمامك لكي استحم . ما كان منه الا ان استقبل كلماتي بهدوء , فخرج من الحمام معتذرا . نزعت ثيابي على عجلة و بدات بالاستحمام وانا في قمة غضبي من بعض المبادئ التي تحول امام مشاركتي لسفيان الحمام و بعض اللحظات الحميمية .

كان الوضع حرجا , حرارة الماء زادت من نشوتي , وبروز جسم سفيان امامي لم يكن مساعدا على الاطلاق , حاولت ان اشتت انتباهي و اشيح نضري فلم انجح , فما كان مني الا ان التفت الى الجزءالمعاكس , تاركا لا مجالا لاختلاس النظر لجسد سفيان . لم تمر الدقيقة حتى احسست بحرارة لامست جسدي من الخلف , التفت لاجد سفيان عاريا كما ولدته امه , كنت مصدوما الى درجة انني وقفت كالاصنم امامه , اقترب مني وهو يحملق في عيناي مباشرة بنظرات ملؤها الرغبة محاولة منه تقبيلي. حاولت ان اتراجع الى الخلف مبتعدا عنه فلم اجد سوى جسدي قد ارتطم بالحائط , اقتربت شفائه من شفاهي, فاشحت وجهي الى اليمين محاولا تجنبه , بدا بعلق عنقي وتقبيله , حاولت منعه بضعف فما كان منه الا ان شدني بقبضته باحكام, لف جسدي فجعلني مقابلا للحائط في حين الصق جسده الامامي بالجزء الخلفي لجسمي. فك قبضته و تحركت يداه مزيلا شورت السباحة الذي كنت ارتديه , ثم عاد لعلق عنقي مجددا في حين كان قضيبه منتصبا بين اردافي , حاولت ان اقاوم رغبتي بممارسة الجنس معه , فما كان مني الا ان طلبت منه ان يتركني بصوت غلبه الضعف, اقتربت شفاه من اذني قائلا '' بدي نيكك حبيبي "" ,في حين بدا بمحاولة ادخال قضيبه التي باتت بالفشل, حاولت الافلات فزاد من قبضته احكاما , ثم صرخ قائلا '' طول اليوم وانت قاعد تنبش فيني وانا ممحون , بدك انيكك بالقوة ما , بتحب اغتصبك حبيبي '' , ضحكت من اعماق قلبي لكلماته الرخيصة ثم أردفت مهددا , هلا بحكيك قسما بالله لو ما تركتني حتى اصرخ وما بتلاقي الا قاسم و ايمن واقفين ع راسك , وما تنسى باب الحمام مانو مقفول يا مغتصب زمانو !

افلتني و الشر يتطاير من عينيه يعاتني بانه لا يعلم ما اريد , وانه اعتقد بان تلك الكلمات كانت تثيرني و ما كنت احتاج لسماعه .امسك يدي , قبلها , لمس خدي بلطف ثم اقتربت شفاهه من شفتاي , في تلك اللحظة لم اكن استطيع ان افكر او أركز سوى بتقبيله , لامست شفتاه شفتاي السفلى بكل نعومة و روية , ثم نظر الي مباشرة قائلا انا كثير مبسوط, ابتسمت وقبلته قبلة حارة ثم أردف '' انا ملكك عمول يلي بدك ياه فيني '' , ابتسمت واقتربت من أذنه هامسا حبيبي تأخرنا ع السهرة , ثم انصرفت الى الغرفة المجاورة تاركا سفيان مصدوما وقد باتت جميع محاولاته بالفشل .

دخلت الى الغرفة المجاورة , تفقدت هاتفي فوجدت رسالة من سامر يعلمني بأنه قد اشتاق الي ويريد مقابلتي لكن العمل يعيقه و ارتباطاته الاسرية تخنقه . قمت بالرد عليه بعجالة ثم رميت الهاتف على السرير بدون اكتراث .ما ان شرعت بارتداء ملابسي حتى دخل قاسم بدون اي سابق انذار , جزء منه انحرج لما رات عيناه لكن جزء اخر منه استمتع بالوضع الذي لم يدم الا ثواني معدودات . بدأ بالاعتذار فاكتفيت بالابتسام في حين اكملت ارتداء ملابسي .شكرني على سعة صدري ثم طلب ان كان بالامكان ان يتحدث معي بموضوع يشغله .

اقترب قاسم مني وجلس بجانبي فوق السرير , أمسك يدي قائلا , انت شخص رائع , ومن لا يرى ذلك فهو أعمى . منذ اليوم الذي التقيتك فيه وانا لا استطيع ان اتخلص من رغبتي بلمسك ,تقبيلك والارتماء باحضانك , انا مثلي ووضعي يسوء يوم بعد يوم . وجودك بحياتي جعل علاقتي بأيمن شبه مستحيلة , وما نمر به حاليا هو الجحيم بحذ ذاته . لقد احببت ايمن من اعماق قلبي , لطالما راودني ذلك الشك فيما كنت بالفعل قد وجدت ما انا بصدد البحث عنه , لكن سرعان ما كنت أعود الى صوابي , سعيدا بما لدي و بما اشاركه مع أيمن . لكن اليوم الذي رأيتك فيه , انجذبت لك على صعيد ما وهبه لك الخالق من جمال , و تعلقت بك على صعيد شخصي حينما وجدت فيك الانسان المتواضع و المحب . كنت اراقب ما يحصل بينك وبين اسماعيل , لسبب ما احس بغيرة عارمة , اغير من ما يمثله لك و اغير بما يجمعكما ولا يجمعني بالشخص الذي انا على علاقة به . انبهرت بأسلوبك وتعاملك الاحترافي مع الادارة والاساتذة وقدرتك على الاندماج على صعيد شخصي مع كل فرد من تلامذة القسم , ولسبب ما ورغم ما يدور بينك وبين اسماعيل الا انك استطعت ان تفعل ما تريد امام اعين الجميع مع الحفاظ على احترامهم وتقديرهم . كنت الشخص المتفتح بعقليته و الجريء بأفكاره , الشيء الذي جعل الجميع يكون على سجيته وطبيعته حينما يكون معك . ولا اعلم ان كنت مثلي ام لا , لكن في حالة ان كنت فأنا اهنئك لان أجمل ما فيك هو حفاظك على رجولتك , وقدرتك على ان تجعل من المزاح بابا لفعل ما تشاء .

كلماته غمرتني بكل حب , وأحسست بما يمر به في أعمقِ أعماق بحر قلبي , لمست يده , و نظرت الى عينيه التي كانت لسبب ما تحكي قصة الرجل الضائع . ابتسمت ثم أردفت , في البداية يجب ان تعلم بانني احبك و انك شخص عزيز على قلبي , و خطوتك هذه تعني لي الكثير , ليس من المهم ان تعلم ان كنت مثليا أم لا , وفي الواقع لن يشكل فرقا , فليست الميولات الجنسية او العاطفية التي تعرفك كشخص , بل العلاقة الانسانية هي التي تجعلني اعلم الانسان الذي انت عليه , الانسان الذي احبه , احترمه واتمنى له كل السعادة والنجاح . ما تمر به هو امر طبيعي بحكم المدة التي انت على علاقة بأيمن , والتي تتجاوز السنتين . قد تجد بأنني الانسان المثالي الذي يمتلك الاشياء التي تراها ناقصة في حبيبك ,لكن يجب ان تعلم بان الضغط والروتين هما العاملات الرئيسيان اللذان يجعلانك تحتاج لاجازة من عملك كمحب عاشق ان صح التعبير . ما يجمعني باسماعيل رغم كل الافتراضات التي قد تتخلل الى عقل اي فرد ,فهي لا تتجاوز علاقة حب صديق بصديقه , وهي نفس العلاقة الذي يجب ان تسعى الى تحقيقها مع من تحب . طلبت منه ان يغمض عينيه , فلم يناقشني بالامر و نفذ ما طلبته في حين . اقتربت اليه الى ان لمست شفتاي شفتاه بكل اندماج , قبلته فقبلني بشغف , ثم تراجعت فجأة ففتح عينيه مباشرة متسائلا ما الخطب . ابتسمت ثم مسكت يده مجددا قائلا ,هذه القبلة هي الجواب لكل تساؤلاتك , قد تجعلك ترى ما تقتقده في حياتك لكونك على علاقة بأيمن , وقد تجعلك تعلم في قرة نفسك بأن كل ما تريده هو ان تمضي بقية حياتك مع الشخص الذي تحبه بالفعل ,أيمن .

ما ان اكملت تلك الكلمات حتى غاص قاسم في حالة من البكاء العارم ,حضنته بين ذراعي و طمئنته بان الغد هو يوم جديد , وبان كل شيء سيكون على ما يرام . قاطع صوت ايمن المزعج لحظة مهمة في حياة قاسم ,طارقا على الباب " شفت قاسم شي " , ما ان اكمل جملته حتى ركضت نحو الباب متجردا من التي شرت الذي كنت ارتديه , ثم اخرجت رأسي من الباب مجيبا اياه بأنني لم اراه وانني قد خرجت توا من الحمام . ما ان اقفلت الباب حتى قفز قاسم من حالة البكاء العارم الى الضحك الهستيري , بكينا ضحكا ثم غادر من الباب الخلفي للغرفة متوجها الى المطبخ .

اكملت ارتداء ملابسي و تصفيف شعري , ثم اجتمعنا جميعا في حديقة المنزل , كان بالنسبة لي الوضع في قمة غرابته . امامي العدو اللذوذ أيمن الذي يحاول تذميري بكل الطرق في حرب باردة يكون فيها دائما الخاسر , بجانبه حبيبه الضائع الذي قبلته منذ دقائق , و امامي العاشق الولهان الذي جمعتنا لحظات حميمة في الحمام . ارتسمت بسمة على شفاهي اختلطت فيها كل تلك الافكار , فجعلت كل فرد يعتقد بأن تلك الابتسامة نابعة من ما جمعني به , لكنها في الواقع كانت تجمع تفاصيل يوم يصعب نسيانه على الاطلاق . اقتحم صوت سفيان المغري وهو يصرخ , حان وقت الاحتفال ! صرخ الجميع بدوره و انطلقنا متوجهين الى احد النوادي من اجل السهر !

وصلنا الى المكان المقصود , توجه الجميع الى الطاولة التي حجزناها سابقا في حين توجهت الى منصة الرقص , ضاحكا يجول في بالي سفيان الذي ساجده أمامي خلال أية لحظة . وبالفعل لم يتردد في مصاحبتي في الرقص , بدا بالرقص و بيده كوب من الخمر , يشرب واحدا تلو الاخر , راقصا على انغام الموسيقى مثل السكير دون اي قدرة على التحكم بخطواته . ما ان بدات احدى الاغاني الموجهة خصوصا الى العشاق , حتى باذر بمسك يدي , امسكت يده ضاحكا و مغادرا منصة الرقص , جلسنا في مقعدينا ,ثم اقترب هامسا , ليه ما بدك ترقص معي على هاي النغمة , انا بحبك , همست في اذنيه مجيبا وانا كمان بحبك .

اتصل بي سامر , فلم اجبه , ثم بعث لي رسالة نصية يتسائل ما الخطب , اجبته بكوني مع اصدقائي في نادي لاغوزا الليلي , فما كان منه الا ان تمنى لي سهرة سعيدة . انهيت مكالمتي وبدات انظر حولي , تلميحات و دعوات من طرف مختلف الاعمار والاجناس , نساءا ورجالا ,البعض يبحث عن المتعة والاخر يبحث عن المال , واخرون لربما يبحثون عن بعض الاثارة فقط لا غير .

ذهبت متوجها الى الدي جي طالبا منه ان يشغل احد الاغاني الصاخبة القريبة على قلبي , ثم توجهت الى منصة الرقص , مشيرا الى بقية الشلة للانظمام الي فوق المنصة . قابل الجميع طلبي بالقبول و امضينا وقتا لا ينسى , نضحك ونرقص كالمجنانين دون أي اكتراث , لم تمر العشرون دقيقة حتى وجدت سامر بشحمه ولحمه جالسا على البار يراقبني باستمتاع . تركت منصة الرقص متوجها الى حمام الرجال , وما كانت الا بضع ثواني حتى انظم الي سامر .ما ان راني حتى دفعني نحو الحائط مقبلا شفتاي بكل شغف , همس في أذني اشتقت لك ,هل تريد ان نغادر المكان ؟, ابتسمت ثم مدني بمفاتيح السيارة طالبا مني ان أنتظره هنالك , ثم قبلني مجددا . ما ان تركت الحمام حتى وجدت سفيان واقفا فوق رأسي , طلبت منه أن ياتي لي بكوب من الخمر , فسالني ولكنك لا تشرب , ضحكت قائلا غيرت رأي . ما ان توجه نحو البار حتى هربت خلسة متوجها الى بارك السيارات . لم تمر الدقيقة حتى عاد سامر , متسائلا هل تريد أن تعود معي الى المنزل ؟

أضف تعليق

146 التعليقات

be different يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 2:09 ص
أزال المؤلف هذا التعليق.
be different يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 2:10 ص

i realy like ur work bro u realy talented ;) i get carried away by ur stories and i really enjoy reading them :) i'm already excited about the (next post lol :D wish u good luck<3 (be different from facebook) 

غير معرف يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 3:54 ص

اتمنى الا تطيل علينا الانتظار في البارت القادم ...
sky

غير معرف يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 10:40 ص

رائــع جــدا

تسلم ايــــديك

:)


وبانتظـــــار البوست الجديــد



من : عبووود فائز

غير معرف يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 10:55 ص

صديقى "محمد" تمنيت لك السعاده من اعماق قلبى كثيرا وها انت الان سعيدا فى البوست الجديد . دائما ما تبهرنى بكلماتك وتسعدنى بها , كثيرا ما اهيم شوقا لارى نهاية القصه .
اتمنى ان اكمل قرائتها قبل التحاقى بالخدمة العسكريه , بقى لدى قرابة ما يقل عن شهر لالتحق بها اتمنى ان تكون سريعا فى وضع البوست الجديد ..
تحياتى لك ولكل من يقرأ فى المدونه

"AnarchistAsist Egy"

الناصح المحب يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 2:56 م

محمد .. لقد فقدت ثقتي فيك تماما ..
فأنت شخص مراوغ و كاذب ..
اعذرني على صراحتي فهذه هي الحقيقة التي استشفيتُها من قولك لقاسم : " ما يجمعني بإسماعيل رغم كل الافتراضات التي قد تتخلل إلى عقل أي فرد , فهي لا تتجاوز علاقة حب صديق بصديقه , و هي نفس العلاقة التي يجب أن تسعى إلى تحقيقها مع من تحب " ..
فحصرك لهذه العلاقة في ما سميتَه بـ " الصداقة " يناقض ما فعلته معه في القسم بالمداعبات الجنسية المختلفة و ما فعلته مع سامر و ما فعلته مع سفيان .. بل و ما فعلته مع قاسم نفسه بعد كلامك هذا ..
فهل تقبيل ولد لولد آخر و ملامسة جسده بقصد الإشباع النفسي الجنسي يدخل في إطار الصداقة ؟! .. إن هذا لشئ عجاب ..
ناهيك عن اعترافك بأنك تغضب " من بعض المبادئ التي تحول أمام مشاركتي لسفيان الحمام و بعض اللحظات الحميمية " ..
و لست أظن قارئا لجملتك تلك سينصرف تفكيره لمبادئ غير المبادئ الشرعية التي في ديننا العظيم ..
فغضبك منها هو تمرد عليها و رغبة كبيرة في الكفر بها ..
أتمنى منك ألا تتعامل مع قراء قصتك بمثل هذا الخداع الذي تحاول به تمرير ما لا يقبله العقل و المنطق و الدين ..
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

eyes closed يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 3:16 م

be different

In the end u did it :p well i'm really glad that u enjoy reading what i wrote , and i hope it would be the same case in every each new post

PS: it was nice seeing ur name over her

catch u later :)

eyes closed يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 3:21 م

sky
ان شاء الله لن اطيل , لان المسالة ليست بسيطة , لكي اكتب يجب ان اكون متفرغا بصفة تامة .
اضافة الى ذلك ,لكي انشر النص بعد ساعات من الكتابة , أكون بحاجة الى تدقيق ومراجعة واضافة تعديلات ,الشيء الذي يستغرق وقتا طويلا .
احاول في كل فترة اكون فيها متفرغا ان اكتب جزء من البوست الجديد , الى حين ان انتهي منه بطريقة نهائية .

وفي النهاية كنت أتمنى منك ان تشاركنا رايك بخصوص البوست الجديد

شكرا لك على مرورك

eyes closed يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 3:22 م

عبوود فائز

منور المدونة وسعيد لكون البوست اعجبك

eyes closed يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 3:22 م

AnarchistAsist Egy

انا حزين لكونك لن تكون متواجد في بقية الاجزاء

eyes closed يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 3:44 م

الناصح المحب

يمكنك ان تصفني بأي طريقة تريد فلن أمنعك من التعبير عن رأيك ..

هل انا مراوغ وكاذب ولدي القدرة على اللعب بعقول الناس , بالتأكيد نعم وهذا ما انا عليه في الواقع , فهل تعتقد بان كل ما ممرت به في حياتي الشخصية ما زال سرا دون اي جهود مبذولة واكاذيب ملفقة وسناريوهات مدروسة ؟ هل تعتقد بكون جعلت من الجميع متأكدا بان ما بيني وبين اسماعيل لم يكن مجرد صداقة بتلك البساطة ؟

لكن على الجانب الاخر لم اكن سوى صفحة بيضاء امام صديقي المقرب الذي ستتعرفون عليه لاحقا في القصة .

سردي للاحداث يمثل حقيقتي الواقعية كما هي , ولست خائفا او تنتابني اي مشاعر من الخجل من ان ابرز الشخص الذي انا عليه للناس جميعا .

لكن يجب ان ترى الصورة كاملة وواضحة . هل تعتقد ان اخبرت قاسم بانني بالفعل مثلي كانت ردة فعله ستكون نفسها تلك بالاحساس بالانتماء الى أيمن ? التي ولدت في نفسه احساسا ممزوجا بين الذنب و رغبة تغيير الامور الى الافضل .

اما بخصوص سفيان ما كان بيني وبينه هو بكل بساطة بالنسبة لي مزاحا جنسيا , استمتعت بكل لحظة عشتها حينها معه . هل بمعرفته انني مثلي كانت طريقته ستختلف ؟ بالتأكيد , وما كنت لاسمح لذلك ان يحصل , لان جمالية ما مررنا به هو محاولاته المختلفة بشتى الطرق ليوقعني في فخ سرير غرامه , ولامبالاتي مقارنة باصراره كانت تثيرني .

وبخصوص مسالة غضبي من بعض المبادئ التي لا اود تجاوزها , هو غضب عارم يمر به أي مثلي , وهو واقع يجب الحديث عنه , اعتبره كما تريد لكنه لا يغير من حقيقة الامر شيئا , كان احساسا حقيقيا وواقعيا يمر في حياة كل مثلي , بين ما يحس وما يرغب وما يتوجب عليه القيام به .

لن اكتب كلمة تجسد الشخص المثالي الذي يريد البعض أن اكون , بل ساكتب ما انا عليه , دون ان اجعل من نفسي مثال الملاك في حين أنني ارتكبت الكثير من الامور التي تجعل مني بعيد كل البعد عن المثالية والكمالية .

هذه قصتي الحقيقية و الواقعية , ولن اغير حقيقتي مهما كان الثمن

شكرا لمرورك وتعليقك

الناصح المحب يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 5:42 م

ما قصدته ليس كذبك في حياتك .. فهذا حال أغلب الناس ..
لكني قصدت كذبك في قصتك على القراء بقصد إيهامهم بأن تلك الأفعال طبيعية و لا ضرر في تجربتها ..
أنا لا أتهم نيتك ..
لكن هناك صغار سن و قليلوا خبرة في الحياة سوف تدفعهم قصتك و الفضول إلى تجريب شئ ليس بطبيعي بالنسبة لهم ..
و مع كثرة التجريب سيدمنون الأمر و يصير طبيعيا عندهم ..
لذلك أتمنى أن تختلف الأجزاء القادمة عن الأجزاء السابقة ..
فتبدأ في ثنايا حديثك بذكر الصحيح الذي كان عليك ان تفعل عوضا عن الذي ذكرته ..
فبهذا تكون قد جنبت نفسك ذنوبا كالجبال كانت ستحسب عليك إن ضل أحدهم بسبب قصتك ..
أشكر لك سعة صدرك ..
و تقبل نصيحتي فما هي إلا نصيحة من محب ..
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

eyes closed يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 6:22 م

الناصح المحب...

كما قلت لك سابقا انا اتقبل اي راي حتى لو كان يخالف او يعارض ما انا بصدد القيام به ...

وبالفعل هنالك تشجيع للقارئ حينما يقرا هذه النوعية من الاجزاء , ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان نروي قصة واقعية ونغير احداثها عمدا ...

الجزء القادم سيكون مليئ بالمفاجئات وسيتطرق الى جانب من شخصيتي لم اسبق و شاركته في الاجزاء السابقة ...

شكرا على اهتمامك ومتابعتك مجددا

غير معرف يقول... @ 25 نوفمبر، 2011 2:16 ص

never
مرحبا بك اخي اشكرك جزيل الشكر على مشاركتك لنا قصتك بما تحمل من تشويق ومغامرااات وصدق واثارة ووضوح احترم فيك وضوحك بسرد الاحداث وصراحتك مع نفسك دون محاولة تزيين نفسك تذكر الاحداث كما هي فا في زماننا هذا القليل من يعترف ب اخطائه وبحيله انت تتكلم عن نفسك كما انت ولا ارى فيك مكر لان بدلالك نشوة احسست بها لما تحس ب اهتمام الاخرين وتحاول ان تتغلى عنهم اكثر و اكثر
من جهة اخرى اوافق الناصح المحب لما قال من خلال كلامك بعض القراء ممكن يحاولون يتشجعون ويتجرؤون وانا من الناس لي لما قريت هالجزء تشجعت عشان احاول اتعرف على احد بس الحمد الله لسة براسي شوية عقل هههه لاني لا اريد ان اعيش الحاضر بدون النظر الى المستقبل وعواقبه اذا انكشف امري
واكرر شكري لك على مجهودك وتعبك وسهرك وحرصك على ان تتقاسم معانا قصتك واتمنى ان نكون عند حسن ظنك
انا سعيد جدا جدا جدا بقصتك وفي انتظارنا للجزء السابع لذة ونشكر لك سرعتك في نشر الجزء السادس واتمنى ان لا تتأخر كما تأخرت بين الجزء الرابع والخامس عندما اتذكر مدة الانتظار اخاف ان ننتظر كل هذا للجزء السابع مع انني اظن انك لن تخيب امل اصدقائك الاوفياء وتحاول الاسراع ونشكرك لك وهذا وكل شي بعين الاعتبار شكرا جزيل الشكر واسف على الاطالة واكرر شكري على صدقك ووضوحك وجرأتك في سرد الاحداااث اؤيدك وخليك كما انت

غير معرف يقول... @ 25 نوفمبر، 2011 8:02 ص

هلا محمد

طريقتك في الكتابه و الوصف دقيقه جدا ومشوقه تخلي الواحد يعيش كل لحظه كتبتها ، انا من امس ما قدرت انام كملت كل جزء وقريته كان من احلى واشوق القصص اللى اقراها دخلت في قلبي بقوه واسلوبك في التعامل ويا الناس وااااايد عجبني ابي اعرف عنك كل شئ لا تحرمنا من جديدك

في انتظار البوست القادم مع كل حبي وتقديري لك..

Crazy co0ol 

غير معرف يقول... @ 25 نوفمبر، 2011 8:34 م

حلو ومرير كمان أنا متابعك من زمااااااان وأظن راح يجي يوم وأقابلك فيه .
ps:محدم روحي ياريت تسوي تدقيق أملائي قبل ماتطبع ^^

غير معرف يقول... @ 26 نوفمبر، 2011 11:22 ص

ازيك يا محمد يارب تكون بخير اولا كل سنة وانت طيب النهارده اول السنة الهجرية ربنا يجعلها سنة سعيدة وتمر علينا بخير .
انت بجد اسلوبك في سرد الاحداث جميل جدا ومشوق وانا نفسي اعرف قصتك هتنتهي على ايه .
بس الشئ اللي مخليني استغرب ان هل كل الولاد اللي في الدنيا اصبحو مثليين ؟؟!!
انت ذكرت سامر وقاسم وايمن وسفيان كتير اوي كدا ههههه بس ممكن اطلب منك طلب ياريت تحكي القصة من غير تفصيل دقيق لاني في الجزء السادس كان في تفصيل كتير انا حسيت بشوية قلق وخوف وانا بقرأ حسيت ان القصة قلبت من قصة جميلة سوري ماتزعلش لقصة اباحية بس برغم دا احييك على شجعتك وجرأتك انك تحكي قصتك ويارب تكون اتعلمت من اخطاءك اتمنى لك السعادة ونشوفك على خير .

vanilla يقول... @ 27 نوفمبر، 2011 8:16 م

-

آلسلام عليكم ,
جميلُ هو أسلوبك , و تأخرك في وضع البارتات هو مايجعها أكثر تشويقاً , و إلا أصبحت شيئاً من الماضي ^^

بعد هذا البارت لدي سؤال لك ,,
هل جميع الشباب في بلادكم مثللين ؟ أم أنك هالة تجذب هذا النوع من الاشخاص ؟

من متابعينكَ ؤ أتمنى لك الأفضل , آسف على التعليق الذي لايحمل نقاش عن الاحداث , لكن دار هذا السؤال برأسي .

غريب يقول... @ 29 نوفمبر، 2011 7:36 ص

ماشاء الله

باين حقعد فترة في المدونة اقرا اللي فيها ده فاتني الكثيييير

غير معرف يقول... @ 30 نوفمبر، 2011 5:39 ص

انت احلى بكتير مما كنت اتخيل اسلوب رائع بيدل بشكل ما بخلي شك عندي انك بتفهم معنى المثلية بالشكل الصحيح لانه المثلية مو جنس وبس بل درجة عالية جدا من الاحاسيس اللي ما بيشعر فيها الا الناس شديدي الذكاء واللي اثبت التاريخ انه اغلب العظماء كانوا من المثليين
بس الي عليك عتب واحد هو انك قلت في المقدمة انك ماراح تحذف اي تعليق بس لاحظت انك حاذف واحد
عافكرة شو ماكان المكتوب بكفي انك اعطيت فكرة في بداية المدونه انه مو معنى الشخص بيشعر بأحاسيس مثلية انه غلط بالعكس ممكن يكون شخص كويس
استمر انت شي كتير حلو لاول مرة اشعر ان الكلام احلى من الصورة
أمير الليل

غير معرف يقول... @ 5 ديسمبر، 2011 6:08 م

انا قريت كل المكتوب وعجبتني كثير بس بليز كمل الجزاء الجاي بأسرع وقت أستمتعت بالقراءه في مدونتك/منال

غير معرف يقول... @ 5 ديسمبر، 2011 7:05 م

قراءنا كل ماكتبت في مدونتك أسلوبك في الكتابه رائع جدآ والحلو فيه أنه من حياتك ومن واقعك ويستحق الرد عليه أستمر بالكتابه وللأفضل بإذن الله ناصر‎&‎سعد

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:37 م

Never
شكرا لك عزيزي على تعليقك القلبي , وانا متفق معك تماما في كل ما ذكرته اعلاه فقط اتمنى ان لا يكون السبب الرئيسي من تجنب مقابلة اي احد هو التخوف من ان ينكشف امرك , وان يكون السبب الحقيقي وراء هروبك اعمق من ذلك

شكرا لك مرة اخرى وساحاول ان اضع الجزء القادم في الوقت المناسب حينما ياخذ هذا الجزء نصيبه من القراءة

تقديري

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:40 م

Crazy co0ol

ذكرتني بنفسي في يوم من الايام دخلت على بلوغ وقريت بداية البوست الاخير , واتحمست جدا لدرجة اني سهرت طول اليل اقرا القصة من اولها وما نمت الا لما انهيتها

لذلك صدقني افهم بالفعل ما احسست به , مزيج من الحنان والتشويق مرفوق بطاقة مجهولة المصدر و الغاية

شكرا لك عزيزي على تعليقك واتمنى ان اقرا اسمك في كل بوست جديد

مع حبي

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:41 م

غير معرف

يا ريت المرة القادمة تترك لي اسمك او لقبك في اخر التعليق

اي سويت تدقيق املائي اكثر من مرة , وشخصيا ماني شايف اخطاء املائية ظاهرة بتلك الدرجة ...

ربما من يعلم , كل شيء ممكن فالعالم اصبح قريبة صغيرة الان

مودتي

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:50 م

غير معرف

حبيب قلبي المرة الجاية سيب اسمك او لقبك في اخر التعليق

وكل عام وانت وعلتك بالف خير , ومتشكر جدا للكلام الجميل ده منك

هههههههه يا واد , لا اكيد مش كل الرجالة جايز , بس المدونة متخصصة بعلاقاتي الي جمعتني مع الجايز اساسا , اكيد حيجي وقت واذكر شخصية مش جاي بس مش حركز عليها , وعلاقاتي عامة متنوعة , بس بركز على الجزء الخاص بالجايز عشان ده الموضوع الرئيسي , مش اكثر

ايوة متفق معاك الجزء ده كان اغلبه علاقات جنسية , ولازم الانسان يبقا يتكلم عن الجزء ده , مينفعش يجي حد بقا معندوش اي تجارب جنسية و يبقا يتكلم ويتعمق في حجات مجربهاش ...
خصوصا انه الجنس هو موضوع رئيسي خصوصا في العلاقات بين الجايز , خصوصا في مجتماعتنا , تلاقي الستريت ياخد بنت يتعشو سواو يتعرفوا , و بعدين يوصلها لبيتهم , بس مع الجايز صعب جدا , مرات تلاقيهم بيتقابلو ووراها طوالي على السرير ...

اكيد حتحس بالاختلاف , لانه قبل كده كانت كل حاجة ناعمة و حب و رومانسية و براءة , لما الواحد بيخدك للجانب الي مختص اساسا بالكبار زي ما بنقول بتبقى المسالة مش زي الاول ...

وده الواقع الي بيحصلنا , الفرق اننا مبنحسش بيه لو عشناه , بس حنحسه لو شفناه , وده لي حصلك بالضبط , شفت الامور على حقيقتها لانك مش جزء فيها .

القصة لها جوانب كثيرة و مختلفة , ومش كل جزء حيبقا تفاصيل جنسية للاثارة , في حجات ثانية حتكتشف بعضها في الجزء االقادم باذن الله

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:55 م

vanilla

اهلا وسهلا بيك عزيزي

لا اكيد مش كل الرجال في بلدي جايز , كيف ما علقت مسبقا بانني اقتطف من حياتي العلاقات الي جمعتني مع المثليين , لان هذا هو هدف قصتي , في تلك المرحلة من حياتي كان صديقي المقرب ستريت , واغلب اتصالاتي وعلاقاتي كانت مع ستريت

بس ما رح يكون في اي فائدة لو وضعت بوست اتكلم بعلاقاتي مع ستريت وانا وضعت المدونة لاتحدث عن المثلية ودورها في حياتي ...

شكرا لك على تعليقك واتمنى ان اجد اسمك في البوست القادم

كل الود

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:56 م

غريب

هههههههه طيب عندك اوبن بار , اطلب الي عوزه على حسابي :d

ولما تخلص ابقا حط رد قلي ايه رايك

ومفتكش كثير هما بس ستة اجزاء

سعيد جدا بردك

مع تقديري

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:59 م

أمير اليل


كلماتك رسمت البسمة على شفاهي خصوصا حينما صرحت بانك لاول مرة احسست بان الكلمات اجمل من الصورة

من اعماق قلبي اشكرك على كلماتك الي لابست قلبي

وبخصوص الرد , لم اقم بحذفه بل تم حذفه من طرف كاتب الرد بنفسه ...

وانا ما زلت على نفس الوعد بانني لم ولن احذف رد اي كاتب حتى لو كان تهجما او سبا علنيا ...

اتمنى ان ارى تعليقك في كل بوست اضعه

مع فائق تقديري وحبي

eyes closed يقول... @ 6 ديسمبر، 2011 11:59 م

منال

سعيد جدا لكون البوست لاقى اعجابك , وساضع البوست القادم في الوقت المناسب

شكرا جزيلا لك

eyes closed يقول... @ 7 ديسمبر، 2011 12:00 ص

ناصر‎&‎سعد

شهادتك اعتز بها وسعيد جدا لكون ما كتبت قد راقك ولاقى اعجابك

اتمنى ان ارى اسمك في كل بوست اضعه

مودتي

غير معرف يقول... @ 7 ديسمبر، 2011 4:30 م

وانت بالف خير محمد ومفيش داعي تشكرني على كلامي لان دا بجد اقل حاجة ممكن اوصف بيها اسلوبك الرائع .
بس على فكرة انا بنت مش ولد معلش نسيت اكتب اسمي انا نورا كنت كتبت تعليق لك في الجزء اللي فات لو تفتكر .بس حلوة يا واد دي هههههههههه.
منتظرة الجزء القادم ...اتمنالك التوفيق.

غير معرف يقول... @ 8 ديسمبر، 2011 2:22 م

من عيوني أخي محمد بقرأ كل حرف أنت كتبته وبتكتبه وبحاول أوفيك حقك بالرد سـعد

TAYSON2020 يقول... @ 18 ديسمبر، 2011 4:44 م

ما هدا اطن انك لست كدلك ارجو الحديث معك شخصيا

غير معرف يقول... @ 20 ديسمبر، 2011 11:54 ص

is sow hart to bi gay no bary lik mi end may frinds ar jorks i tray to kill may salv alot of taym i fil lonli end idont now wat shold i do spashly i am emo end i fil that thar is no risen to stay alaiv ay rili nid halp
achref boy

غير معرف يقول... @ 27 ديسمبر، 2011 8:36 ص

أرجو أن لا تطيل علينا لأن الأمر مهم بنسبت إلي لأكثر مما تتصور لأن أمر بها أرجو أخي أشعر بضياع والفراغ ومشاعر الرغبة والواقع من جهة أخرى يتلاعبان بي.

غير معرف يقول... @ 7 يناير، 2012 9:09 ص

thanx for these amazing lines .. wish you the best .. waiting for the next parts ..

غير معرف يقول... @ 9 يناير، 2012 6:50 م

حديث

غير معرف يقول... @ 15 يناير، 2012 1:31 م

اخي محمد انا اللي كتبت تعليق بنهاية المقدمة ورح تعرفني من الايميل

بامكانك تسميني المعذب

هلق خلصت من قرائة القصة لي 3 تعليقات على القصة سواء من حيث الشكل او المضمون،

من حيث الشكل فعلا في اخطاء املائية كتير بس هالشي بالنسبة الي عطاها لمسة خاصة لاسيما اعتقدت انك كتبت فورا اللي في قلبك ووجدانك وما انتبهت للاخطاء الاملائية يعني حلوة العفوية، تانيا لاحظت عدة لهجات في قصتك سواء اثناء المدونة او من خلال الرد علىى التعليقات يعني من شامي لمصري حتى شعرت بلحظة من اللحظات انك من بلاد المغرب فهل ممكن نعرف انت من اي بلد بالضبط ان كان هالشي عادي عندك

من حيث المضمون القصة الى الان فعلا تعبر عما يحسه المثلي من مشاعر مختلطة ما بين الرغبات الجامحة وما بين صراعها مع النفس اللوامة، لكن لمست فيك شيء من حب التلذذ بتعذيب الاخرين فكونك تعطي اصدقاءك من اسماعيل مرورا بسفيان وانتهاءا بسامر الضوء الاخضر بالتمادي عليك ثم تصدهم في اللحظة الاخيرة مع الاقدام والاحجام تجاههم ارى ان فيه شيء من الانانية، طبعا ما حصل قد حصل وانتهى ولكن هذا رايي الشخصي ربما لانني وضعت نفسي محل هؤلاء الثلاثة لكنت يمكن قتلتك لماذا استجبت معي في البداية ثم امتنعت عني لاحقا ثم رضيت ان تخرج معي مرة اخرى وانت تعلم ما اريد منك؟؟؟؟؟


هههههههههه اعذرني على صراحتي
المعذب
swtyd00@hot

غير معرف يقول... @ 28 يناير، 2012 6:13 م

محمد عزيزي أنا قلرأت قصصك بالأمس فقط وها أنا اليوم أفكر فيك ومن تكون..أحببت ما كتبت..والأكثر هو أسلوبك وصدقك وصراحتك في سرد قصتك التي عشت شبهها مرة..أنا كذلك قمت بعمل مونة لي كي أسرد فيها قصصي وتأليفاتي وقصتي مع الحبيب الذي أحببته بكل جوارح قلبي..أنا قمت بالدخول لصفحتك وقمت بطلب الصداقة لكنك لم تقبل فأتمنى منك أن تقبل وتسرع في إكمال البوست السابع..محمد أبوحلالة من ليبيا..mohammedabohlala@yahoo.com
هذا أيميلي عالفيس بوك أرجوك قم بإضافتي يا محمد..
أما عن موضوع قصصك أنا معك حتى وان لم يعجبك ردي..فإعلم انك لو أصبحت مشهورا فإني اول وأشد معجبيك..صديقي محمد أحبك....
أتمنى لقائك يوما ما..ولا تأخذ كلام أحد وأرجوك أن لا تنهار بسبب تعليقات بعض الأشخاص..ابقى جبلا صامدا راسيا لا يتحرك فأنا معك..وأطالب بحقوق كل مثلي ..فإن حب الرجل للرجل أجمل من حب الرجل للمرأة..شكرا عل قصصك الروعة..ننتظرك بشوق..لا تنسى إيميلي..
ولكي أذكرك ..محمد أبوحلالة

hamidoo يقول... @ 29 يناير، 2012 9:51 ص

أخي محمد أبهرني أسلوبك في الكتابة وأنا أتابع سيرتك بكل شغف ،أتمني أن ننشأ جمعية توعية لحقوق المثلين
bonne courage et bonne continuation

غير معرف يقول... @ 31 يناير، 2012 11:35 ص

أرجو من كل القراء..ان يبحثوا في قوقل على قصة فيها قصص حلوة..وسيجدون قصصي وقصة حياتي التي قريبا سأضع البوست الأول منها بعد وضع المقدمة ..شكرا لكم جميعا..وحبي خاص الي صاحب هذه القصة..محمد أبوحلالة من ليبيا.
وبالنسبة لتعليق الأخ الذي قال اتمنى ان ننشأ جمعية توعية لحقوق المثليين..نعم أتمنى أن نفعل ويحصل هذا الامر..حتى يكون العالم عادل..وشكرا لكل مثلي..مرة أخرى..محمد ابوحلالة من ليبيا.

غير معرف يقول... @ 2 فبراير، 2012 11:42 ص

اخي الكريم محمد ارجوا من الله لك التوفيق حبيت اهنيك علي تفتحك وعلي اسلوبك الاروع من رائع وكمان حبيت اطرح عليك وعلي اخوتي القراء مشكلتي وارجوا منك ومن كل من يقراء تعليقي ان يجيبني انا مثلي الجنس لم اقم علاقه حب او جنس ابدا وذالك لاني لا اظهر مثليتي حفظا علي كرامتي وخوفي من اهلي والناس انا اتمتع بالوسامة والجسم المثالي وذالك يسبب لي مشكله لان الكثير من اصدقائي البنات والشباب يتحرشون بي وانا لا رغب في البنات لاني مثلي اما الشباب فانا لااريد ان اقيم علاقه الا علاقه حب وليس علاقه جنس عابره علاقه يحبني ولا يحب ان يقيم علاقه جنسيه فقط ام هؤلاء يطمعون في شكلي وجسدي وليس قلبي ان لم اقم علاقه ابدا وذالك لاني اخلص لحبيبي الذي لم اراه بعد لاني اقسمت ان يملكني سواء كنت معاه موجب او سالب اما مشكلتي الكبري ان انا اريد حبيب يكون وسيم مثلي وليس اي احد وان يحب قلبي قبل شكلي انا وحيد لا احب ان اكون صدقات ولان ابي وامي منفصليين فانا احتاج الي حبيب القي بنفس بين احضانه واغفي ولا ييقظني احد انا لا اريد ان افرط بجسدي لاي احد وانا اتائلم بسبب حرقه قلبي احتاج الي حب حتي لو حب بدون علاقة جنسية يكفي ان اغفو بين احضانه واقبل شفتاه ارجوك لا اعرف ماذا افعل ارجو الرد "مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 3 فبراير، 2012 4:04 م

بتمنى انك ما تطول علينا ب البوست الجديد لأنو القصه مشوقه جدا ، يعني إذا ممكن الجزء السابع يطلع بأسرع وقت لو سمحت , wish the best for you

غير معرف يقول... @ 3 فبراير، 2012 4:17 م

ممكن أسألك سؤال و بتمنى انك تجاوبي عن جد ، هلأ "simon mcbir"اسمك بالفيسوك انت حاط صورة واحد بقصد الصوره ألشخصيه، هل هذا انت أم لا !؟

غير معرف يقول... @ 4 فبراير، 2012 2:09 ص

مرحبا صاحب المدونة
ومرحبا بكل الزوار الاوفياء للمدونة المشوقة..اتمنى ان يكون صاحب المدونة وزواره بحال جيدة,,,,
ولكن يا صاحب المدونة صراحة تعبت من انتظار البوست الجديد وينه وينك وينك وينه بعد الحمام الساخن شو صار...طال الانتظار مثل ما زوار اخرين ملهوفين نفس اللهفة بس الاهم ان تكون امورك جيدة واتمنى ان تطفيء نار الشوق للجزء الجديد ب اقرب وقت لانه صار لنا اكثر من شهر ونحن ننتظر ولا جديد هل لاسباب شخصية او تتعمد التشويق والاثاااارة ولكن هذا التشويق حلو بس الاحلى لما نلاقي البوست الجديد والاسوء لو مافي جديد...ومثل ما قلت لك الاهم الاهم تكون بحال جيدة وصحة جيدة
NEVER>>>never....اظن انك تعرفني لانه مش اول مرة احط تعليق وتواصلنا كمان عالمسنجر
بس على فكرة الصورة يلي على بروفايل الفايس بوك صورتك او صورة لشخص عام فقط اتمنى جواب صريح
never

غير معرف يقول... @ 4 فبراير، 2012 6:15 ص

لو سمحتم اعزائي القراء لقد طرحت مشكلتي ولكن لم احد يجبني ماذا افعل لقد اصبت بالجنون انا "مجرد حرف" لا اعرف ان أأخذ اي خطوه في حياتي لقد حولت ابني علاقه حب عبر الانترنت لكني صدمت عندما رأيتهم في الحقيقه يا ناس كل طلبي في هذا العالم حبيب يحتويني لا اريده فأئق الجمال ولكن وسيم لأني استحق انسان وسيم متلي يااصدقائي اشعر كاني لن اقيم اي علاقه طيلت حياتي مع اني ابلغ 19 عام فقط ارجو ارجو ارجو الرد و افادتي "مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 4 فبراير، 2012 9:44 م

الى مجرد حرف...
كل الذي قولته أنت أنا أتمناه مثلك لكن صعب انك تلقى اللي تبيه...أنا كذلك نبحث على نفس طلبك فلو حبيت تتعرف عليا هذا ايميلي عالفيس بوك mohammedabohlala@yahoo.com
وشكرا على زيارتك للمدونة هذه...
وامحمد صاحب هذه القصة الرائعة ليش ما توافقش على طلب الصداقة مرتين نبعتلك في رسالة الصداقة وما تقبلش فيها..هكي زعلتني مع اني شاركت في كل البوستات بتعليقاتي الحلوة وقوة اعجابي بيك..شكرا...محمد أبوحلالة من ليبيا...
بليز نبي رجل شاب مثلي رومانسي مش مثلي جنسي....فقط أنا نحب الأولاد وما نحبش البنات..شكرا..
يا محمد نستنى في ردك على تعليقاتي والبوست الجديد...شكرا

غير معرف يقول... @ 5 فبراير، 2012 6:39 ص

الي اخي العزيز "محمد ابو حلاله" انا مجرد حرف اشكرك جزيل الشكر لأهتمامك وردك علي تعليقي ونا اشكر الله لان يوجد غيري لا يبحث عن الجنس فقط لأن انا أأمن ان اجمل و اسما انواع الحب الحب المثلي واجرح خيانه فهي خيانته اوعدك راح ارسلك طلب صداقه في اقرب وقت وقت ممكن واشكرك مره ثانيه لردك علي تعليقي واسف لأني مرددش عليك علي طول لأني كنت سهران بزاكر ومفتحتش الجهاز الا دلوقت اسف علي اطالتي ولمعلومتك بحثت عن قصتك لكني لم اجدها"مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 5 فبراير، 2012 8:40 ص

مرحبا... انا قرأت كل الاجزاء وصراحة كتير عجبوني وصراحة فرحت انه في غيري مثلي بضور على الحب مو بس الجنس في العلاقة.. وقصة بالحب عجبتني كتير وانا عمري 15 سنة وما عندي مانع عيش الحب مع شخص بيعطيني الحب والحنان وما همه بس يعمل علاقة جنسية معي...انا جمال وبتمنى تكمل الاجزاء وشكرا

mohammedabohlala يقول... @ 5 فبراير، 2012 7:11 م
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول... @ 5 فبراير، 2012 7:47 م

الى مجرد حرف...
شكرا لأهتمامك بموضوع مدونتي وبحثك عنها..
أنا قمت بكتابة المقدمة فقط في مدونتي..وقمت بنشرها لكن لا أعرف السبب الذي لم يجعلها تنتشر ربما قاموا بحجبها وحذفها من موقعها..اسم مدونتي فيها قصص حلوة سأظل أعمل حت أنشرها ثم بعد ذلك سأقوم بوضع البوست الأول من قصة حياتي ولن اقوم بنشره وضعه فقط لأن ما زال بعض الخوف يراودني..
حتى وان نشرته لن أكتب البوست الثاني منها حتى يحصل البوست الاول على نصيبه من التعليقات..
ثم أقوم بوضع الباقي.
ولدي اعمال كثيرة في التأليف من قصص واغاني..
فأول أعمالي التي ستعرض في مدونتي هي قصة
الهجرة الغير شرعية ثم قصة الأمل ثم قصة حب الرجال كاد يقتلني والخ.. فليس من الجيد قول كل ما لدي من مفاجآت..
أما عن أعمالي في مجال تأليف الأغاني لي الكثير في هذا القسم وسأذكر لكم بعض عناوين الأغاني..أولها اغنية تراهم.
أغنية ألبوم صور.
أغنية أحلى حلم.
والكثير انتظروني..
أما بالنسبة لك صديقي العزيز محمد صاحب هذه المدونة أظن أنها ليست أول ولا آخر مرة يذكر فيها اسمي في التعليقات حول قصتك الرائعة...
ماذا بك لما تاخرت هذه المرة الكثير بعدي من الضيوف القراء الجدد جاؤوا لكنك لم ترحب بهم حتى..لما ماذا بك أخبرني أتواجه مشاكل أأنت مريض أم أن أحدا يضايقك في حياتك..انا قمت باضافتك عندي لكنك لم تستجب لماذا؟
ذلك يرجع لك أظن ان شاركت حتى في حائطك
انظر على حائطك في الفيس بوك وستجد تعليقاتي..أرجوك أسرع فالصبر بات ينتهي ورد على تغليقات الناس الجديدة
فهم وأنا وانت نشكل مجموعة واحدة وهي فئة المثليين عاطفيا لا جنسيا...شكرا أحبائي جميعا..
وبالنسبة لمجرد حرف...
تصور أحببتك من كلامك الراقي دون أن أراك ربما لأنك مثلي وتشاركني نفس صفاتي
أرجوك ابحث عني وقم بإضافتي فإني لا أنتظر فإن شوق الحب بات نارا حارقة..
واذا كنت تخاف ولا تريد أن تقوم بإضافتي فلك ذلك فحياتك اختيارك..
وان أحببتني وبحثت عن ايميلي ولم تجده أكتب لي هنا في تعليقك بلدك ورقمك..
أما عني فأنا لا أحفظ مفاتيح ليبيا
لكن ابحث انت عنه وعندما تجده اتصل على 4512786..هذا رقمي ليبيانا..
وأنت احرى بالموضوع..
شكرا مقدما مسبقا مؤخرا غير مؤجلا لكل أحبائي ولصاحب المدونة...
محمد أبوحلالة من ليبيا...

غير معرف يقول... @ 5 فبراير، 2012 10:38 م

صديقي العزيز "محمد ابو حلاله" اولا اشكرك لاهتمامك بي ثانيا اريد ان اقدم لك نصيحه ارجوا ان تتقبلها من صديق عزيز يا حبيبي لقد رأيت في كلامك لهفه مشتاق لحضن حبيب وجراح بدك تنساها بحب جديد ورغبه جامحه لا يخمدها الا الحبيب لكن يا حبيبي لا تجعل نفسك مجال للاستقطاب لا ترخص نفسك وانت ارقي انسان والطف انسان اقسم لك اتمني نصبح اصدقاء فيا حبيبي لا تجعل قلبك نهر لمن يريده يشرب منه بل اجعله بئر عميق لا يشربه الا من يستحقه و اعطي قلبك لمن يعطيك حبه واعطي عزه نفسك لمن يحطم نفسه من اجلك حبيبي لا تفهمني خطاء ولا تأخذ علي اني اناديك حبيبي فأعزرني رجاء" واوعدك راح اطلب صداقتك في اقرب وقت لأني امر بشويه مشاكل شكلها اخرتها انتحار المهم يا عزيزي لا تفهني خطاء انت والله تشغل بالي طيلت اليوم لعلمك انا لم امر بعلاقه عشق مطلقا لذالك ابحث عن الحبيب الذي احتفظت بنفسي له طيلت هذه المده لو فيا اسألك بعد اذنك عندك كام سنه اسف علي السؤال لكن لأشبع فضولي اما بنسبه لك اخي العزيز"محمد" صاحب المدونه نرجو تجيب عنا لان نار الشوق والانتظار وصلت لاشدها وعندما تصل النيران لاشدها تبدأ بالانخفاض حتي تصبح رمادا وانا اسف لاستغلالي مدونتك للحوار تحياتي اليك والي اخي العزبز "محمد ابو حلاله" انا حابب اتعرف عليك كتير وعن شخصيتك"مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 6 فبراير، 2012 6:02 ص

عزيزي"محمد ابو حلاله" انا "مجرد حرف" انا بجد بشكرك علي اهتمامك يا صديقي متزعلش مني انا اقدم النصيحه بسبب قلقي عليك وخوفي انت انسان جميل وصريح وانا احب الصرحاء انا كتبت تعليق قبل هذا لكني لا اعلم لماذا لم يظهر سأحول كتابة مضمونه مرا وهو رجائي انك متزعلش لاني اقدم النصيحه بسبب خوفي ان تصادف اناس متل الي صادفتهم اناس ما اسهل بحبك علي السنتهم هي مجرد كلمه لديهم يستغلونها لممارسه الجنس فقط ولكن عند انتهاء العلاقه انتهي الحب فأنا اخاف ان تقع في تجربه حب فاشله وانا لدي شعور انك مريت بتجربه فاشله لذا اخاف ان قلبك لن يحتمل تجربتان مما يؤدي الي فقدان الثقه في الجميع اسف علي التدخل في حياتك بهذه الطريقه اسف جدا" اسف جذا ارجوك ارجوك متزعلش"مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 6 فبراير، 2012 9:19 م

الى مجرد حرف..شكرا.
ليس من طلبك للحب علنا قد مر بمواقف في حياته.
وليس من أجهر بحبه من قلبه أنزل ورخص من كرامته.
فهذا الحب ولا لي مفر منه فأنا لم أجد شخصا طلب حب المثليين علنا.
فأنت كنت صادقا وأحقر الناس من كان معك كاذبا غير صريح..
أنا لست الثلج الذي يأتيه حر الصيف يذوب.
ولا ورقة في غصن سقطت في فصل الخريف.
ولا أنا الرمال التي تسير مسار الرياح.
ولا المركب الذي جرفته المياه..
فلي عقل أفكر به وأعرف ما طلبته.وأنا لست كمن أعطوه أخذ دون التردد والرد.
حقي لم أجده لأني محروما منه هنا.
فلو أحدا علم بأمري لكنت عارا ولن يكلمني أحد...
لكن أنا اليوم اتخذت قراري..
سأعيش لنفسي لا للناس..
فمن عاش وهو يتبع قلبه وعقله عرف ما سيحدث له.
ومن عاش للناس متبعا أمرهم يوم يحتاج سيحتاج الناس..
وأنا ما زعلتش من كلامك بالعكس انت رجعتني في قراري ربما لسنا لبعض حتى وان كنا لبعض سنفترق.ويبدو من كلامك أنك لست بلدياتي فأنا أخاف حب البعيد وشوقه الذي يزيد من تعبي يبدو أن مسافات بيننا لا ساعات.أتعرف كيف عرفت..
لأن لو كان حبنا سيكون في الدنيا..
لما طولنا درجة من الأسئلة وبعض الفلسفة نلقيها لبعضنا...كنا سمعنا أصوات بعضنا لكن أنت لم تستعد للشيء هذا وأنا كعابر سبيل عليك ولك بالنسبة...أما أنت لي كحب أفتقده وبشرت به وها هوا اليوم مستجيب متردد غير ملم بأمري.
أما عن موضوع تجربتي في الحب..بصراحة وقعت في غرام شخص حبا لا جنسا لكن...سأروي باقي القصة في مدونتي فيها قصص حلوة.أما عن عمري 18.شكرا مجرد حرف..صدقني أني كنت أتمنى لو سمعت صوتك اليوم قبل الغد لكن ليس حظي اليوم...لكن سأنتظر النور متى شروقه.
أني سعيد بالتعرف عليك فأنت نوعية نادرة صعب واستحالة وجود مثلها..
أتمنى لك التوفيق في حياتك وأن يتحقق لك ما تطلبه..شكرا مجددا.
أنا الأخر يا صاحب المدونة أعتذر لإستخدامي مدونتك كدردشة ورسائل.لكن ماذا يدل لك هذا؟نعم يدل على حبنا لك وكثرة زيارتنا لمدونتك فنحن ننتظر جديدك..أليس كذلك يا مجرد حرف.
محمد أبوحلالة من ليبيا.

غير معرف يقول... @ 7 فبراير، 2012 3:10 ص

حبيبي"محمد أبو حلاله" ها انا اكتب تعليق اخر لكن لا ادري هل انا اكتبه ام القلب كاتبه
"حبيبي" اخاف ان اعشق من ليس لي واطعن قلبي بيدي وينزف حتي اصبح شريدا محطم الخطوات كيف اعلق نفسي بك اكثر وانا اعلم انه من الصعب عندما احتاج لاحتضانك قد لا اجدك بجانبي عندما احتاج ااخذ رشفه من ينبوع حياتي وهي شفتاك قد لا اجدك بجانبي فأموت صريعا
كم تمنيت ان اجد الحب وعندما اجده لا يكون من نصيبي
انا لدي ثلاث بلدان كم تمنيت ان تكون من احداهما ومنهم بلدان بجوارك واذا كنت تتسأل ما هما الاولي بلد امي سوريا والثانيه بلد ابي مصر وانا بعيش بالسعوديه بس انا دلوقت بمصر
حبيبي اجل انتا حبيبي كل مره ابحث علي انسان وسيم متلي لكن دلوقت لا يهمني الا قلبك واذا شكلك سيؤدي الي ان حبك يقل في قلبي ولو لدرجه اتمني ان افقد بصري قبلها
لا اعرف كيف انجزبتلك لأني متحفظ علي قلبي اريدك ان تكون سعيد لانك والله اول شخص اقول له "بحبك" يعني انتا صاحبها سامحني ان تباعد البلدان هو من يمنعني
اسف جدا لا اريد ان اتعلق بك اكثر من ذالك لو فيك تسمح انصير انكون اصدقاء فقط لا احباب تكون عملت لي معروف طيلت حياتي لاني مش قادر اخسرك واوعدك هكون اوفي صديق لك في هذا العالم لعلنا نلتقي في يوم من الايام
والله والله والله احبك مش اعرف اذاي تعلقت بيك حبيبي نرجوا نصير اصدقاء وتكون لي خير معين صديقك وحبيبك مجرد حرف ياريتك ترد علي طول علي هذه المدونه وتخبرني بكل الي بقلبك بصدق لاني هرسلك طلب صداقه اليوم او بكرا
بحبك اعذرني راح اقولها لاني ما استطيع كتمانها لان الكتمان والصمت يكاد يسلبني انفاسي واتمني ان تجد سعادتك مع حبيب متلك في ليبيا يكون لك خير حبيب ويحميك الله يا اعزالناس لو سمحت ممكن اهديك هذا اللقب مني
اتمني نصير اصدقاء
"مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 7 فبراير، 2012 4:07 ص

"حبيبي" مش قادر انام هاهي نار الاشواق تحرقني الله يسمحك يا محمد علقتني فيك قلبي يحترق اريد ان اكلمك الان حبيبي لو انا نوعيه نادره فأنت ليس لك مثيل ابدا في العالم لا اتصور ان هذه نهاية الحب الذي تمنيته اجده ولا استيع الوصول اليه اهات قلبي تناديك لا استطيع تحمل ذالك ليتني لم اعرفك انا لم اقسمت لن اكون سوي لحبيب واحد فقط وها انت الحبيب لكن انا سأعيش وحيد ام ماذا اتمني لك تجد حبيب في ليبيا لكني سأنتظر طويلا" كي انساك وابحث عن حبيب غيرك احبك احبك اتمني ان نكون اصدقاء وان تجد حبيب لك ونظل اعز اصدقاء ولعلني اجد حبيب متلك بالسعوديه او مصر اتمني ان اجد شخص متلك في بلدي احبك احبك بجنون يا"اعز الناس"
"مجرد حرف"

غير معرف يقول... @ 7 فبراير، 2012 11:17 م

الى مجرد حرف..
شكرا على ردك واعذرني على تأخر ردي...
ان الدنيا كبيرة وعندما تعطي تأخذ منا اعز ما لدينا..
فأنا تلرعفت بك الأيام الماضية هنا اعطتني الدنيا..
لكن ان سألت كيف أخذتنا من بعضنا جواب بسيط بعد المسافة حطتنا على مفرق البعد..
شكرا عزيزي أينما كنت ..
شكرا حبيبي لأنك أنت أنت..
تمنيت لو انك لم تجب على قلبي بكل صراحة لأنك وضعت فيه شيئا من سحرك وها انا اليوم مريض ولا دواء لي..
أما موضوع قصة الحبيبي في بلدي...صعب جدا ان حب المثليين لم أقابله يوما في حياتي..
الا مع شخص لكنه لم يكن كذلك كان همه الجنس..لذلك فارقته...
ان حب الرجل للرجل أكبر من حب النفس للمال..
فحبه عاطفيا فيه حنان لا تجده عند المرأة كالرجل..
الرجل...أهن على حالي...
لمن أشكي هم قلبي الوحيد فأنت بعيد عني لست بقربي ولا تكفيني الكلمات..
فالحب ليس بالكلام الحب أشياء نراها في أعين من نحب..
شكرا عزيزي ...
أنا أعرف أن الدنيا ليست راضية عني..
فعندما أفعل أي شيئ في نص الدرب أجدها في وجهي مسكرة...
لكن مشاعري تغلبت على قلبي وليس لي ارادة فيها فأنا اليوم أعيش بين بابين باب أن أعيش بما لا أحب أو أن أكتم أنفاسي وأبقى طريح الفراش حتى الموت فالناس كلامهم لي في قلبي مليون سكين...
فحياتي صارت كقصة ذلك الرجل الذي أحب رجلا لم يحبه...فعندما غاب عنه زاد مرضه وعندما سمع أنه قادم ليراه وكأنه ولد في الحياة من جديد شفي وصار يضحك..ولكن في نص طريقه غير رأيه ورجع..فعندما سمع المحب بذلك مرض مجددا وصار يلتقط أنفاسه الأخيرة فقال له رجل اتقي الله في نفسك فصار يردد..
أسلم يا راحة العليل ويا شفاء المدنف النحيل رضاك أشهى الى فؤادي من رحمة الخالق الجليل...
أرأيت أن وغيرك وغير المثليين كم أن حب الرجل لللرجل أقوى من حب المأة للرجل لذلك الرسول حذر الرجال من أن يختلى الرجل بمن يحب ..
أرأيت فذلك الرجل مشاعره كانت أكبر من أن يفقد يحبه فضل وفيا لحبه حد الممات..
شكرا عزيزي وشكرا لكل مثلي..
لأنهم لم يتركوني لوحدي في هذه الدنيا..
لأنهم تواجدوا في بقاع العالم وأتمنى أن يحترم الوطن العربي حقوق المثليين جنسيا وعاطفيا..
فأنا مثلي وانتهكت حقوقي بالكامل...
شكرا صديقي وأقبل صداقتك وكل ما هو منك وفيك..
وهذه كلمات من أغنية نانسي عجرم أمثل بها كل مثلي محروم الحقوق ولا تحترم حقوقه..بعنوان ليا حق..
ليا حق برده أعيش حياتي ليا حق برده يا حبيبي في الحياة ليا حق وانت حق عشان تهون الحياة..
شكرا سأنتظرك ولو طال انتظاري
فإن لم تكن قري فقد كنت اختياري..
شكرا.
محمد أبوحلالة من ليبيا..

غير معرف يقول... @ 8 فبراير، 2012 2:30 م

هاي... انا امس فتت وقرأت كل بوست وصراحة كتير عجبوني وكمان قرأت كم تعليق منهم بيعطي رايه بالحب ومنهم بقول انه في منهم اهم شي عنده الجنس ومنهم الحب انا من راي الحب هو لبحبه يكون من اتنان لانه ازا كان في بين اتنان الحب ومو اي حب الحب الحقيقي ازا كان موجود بي هيدي الحالة ما عاد في شي بالدنيا بفرقهم عن بعض لانه الحب الحقيقي لخالي من الكزب والخداع ومليان بالحنية هو صلة لبخلي العاشقين ما يفترقوا عن بعض..انا كنت بس حابب اعطي رايي وانا بوجه نصيحة لكل المثليين ما ينخدعوا بكم كلمة بوجه الشاب لاله لانه في منهم وانتم بتعرفوا انه في منهم هيدولي الشباب لاهم شي عندهم الجنس.. انا بشكر صاحب القصة على هيدا الموضوح لبيحكي فيها عن حياته وانا بتمنى لكل مثلي السعادة وانا بالنسبة لالي الصراحة كنت مرتبط بواحد كنت بحبه كتير بس هو للاسف ما كان بحبني اكتشفت انه بس مهم عنده هو بس الجنس فتركته بس انا ما عندي مشكلة ارتبط بشاب بس مهم يكون معي صادق وبحبني وبخاف عليي وما بخوني بعتزر كتير للاطالة عليكوم وبرجع بتمنى لكل مثلي يرتبط بي شاب يكون بقدره وبحبه..وشكرا انا علي عمري 15 ومن لبنان

غير معرف يقول... @ 20 فبراير، 2012 1:15 م

قصة اكثر من راىعة
ياريت تسرع في وضع الوست الجديد ابي اعرف النهايه
أخوك ناصر من الكويت

غير معرف يقول... @ 28 فبراير، 2012 1:05 ص

وااااو القصة كتير بتجذب من اولها لاخرها بس ما بعرف حاسك ضايع لهلا ما اخترت حد منهن يكون شريكك ع طول مممممم كتير بدي اسال و كتير بدي تفسيرات على الي صار و كتير ببالي افكار شو ممكن يصير .. رح تابع الي رح يجي جديد و اكيد رح ضيفك على الحساب الجديد"فيسبوك"
بسحابب هنيك قصة كتير مميزة صار الها مكان بقلبي انو بجد لو فيني رح اعمل هالقصة فيلم
موفق دايما
btw esmi dado

غير معرف يقول... @ 6 مارس، 2012 10:51 م

انا اتيت من اليوتيوب عندما اقنعني كلامك بأنك انسان تريد الخروج مما تكره لا الخروج مما تحب لأن الاسلام يحرم عليك ذلك ..!!

وفي الحقيقه انصدمت عندما رأيت حكاياتك التي تصف بدقه كل شي كأنما تمتع القراء لا أن تعظهم ..

اثبتت الدراسات الحديثه ان معظم الامراض ( حتى امراض فقد المناعه المكتسبه الإيدز )اثبتت ان 60 % علاجها في الغالب يكون علاج نفسي ..


وجميع دكاترة علم النفس مجمعون على العلاج عن طريق التلاعب العقلي ..


وأن آي شخص مصاب بآي مرض ما أن لم يكن مقتنع بالشفاء ويعتقد بأنه لن يتعافى مهما حصل .. فأنه تلقائيا لن يتعافى أبدا مهما تعاطى من ادويه كفيله بعلاج مرضه ..


لذلك أستغل دكاترة علم النفس هذه الثغره في عقل الانسان ليصلوا إلى نتائج باهره في علاج حالات مستعصيه من الامراض ..

وتبسيطا لمن يريد الاستفاده هذه الطريقه تقوم على مبدأ ( كذب الكذبه وصدقها )


ونجدها غالبا في حالات الحب ..


لنرى أنسان يحب انسان آخر بجنون وفجأه نراه يحقد عليه ويكرهه ويتمنى له الموت لأنه خانه مع شخص آخر ..


هل تسائلنا ولو لبرهه كيف حصل ذلك التغير الرهيب في عقلية هذا الشخص من الباستيف إلى النيقتف بهذه السرعه ..؟

كيف استطاع ان يقف بالجانب الآخر من النهر دون مساعده من الناس ودون دافعيه مسبقه ..؟


انها الاراده البشريه ..

تلك الاراده التي لو فهمنا اسرارها لحطمنا الجبال دون انثناء ..


عندما يقتنع الانسان بأنه يحب انسان آخر ( ولاحظ حتى لو ألقى عليك شخص ما بهذه الفكره بأن يقول لك أنت تحب فلان . فإذا كان فلان هذا شخص يتمتع بالصفات التي تريدها انت فأن مشاعرك لا اراديا تتقبل هذه الفكره وأحيانا حتى لو لم يكن يتمتع بالضفات التي تريدها انت ).


فإذا سخرنا نفس الطريقه لصالحنا بأن نعكس ارتدادها علينا فأننا سنتغلب على عدو الانسان الثاني بعد الشيطان الا وهو ( النفس البشريه ) تلك النفس الاماره بالسوء .. التي تسول لك مساوئ اكثر مما قد يوسوس لك الشيطان الرجيم من وساوس .


المهم إذا قلبنا الطاوله وبدأ ذلك الشخص بالاقتناع او بالاستقناع لمده وجيزه بأنه يكره ذلك الشخص الذي كان يحبه بشده فأننا سنرى نتائج عكسيه مبهره في خلال وقت اقصر مما كنا نتخيل ..


كلنا قرءنا كتب تتحدث عن طرق النجاح .. والمشكله اننا لم نفهم ان جميع كتب طرق النجاح تتفق على طريقه واحده ودائما ما تبدأ بها الكتب الا وهي ( يجب ان تقنع نفسك بأنك ستصبح ناجح )

مثلا تريد ان تصبح مليونير فأول خطوه لتحقيق هذا الهدف هو ان تقتنع بأنك ستصبح مليونير وإلا فليتدخل الحظ الرهيب بجانبك ..

يجب ان تقول ( انا مليونير انا مليونير وبصوت مرتفع ) لمدة شهر مثلا .. فسترى ولو بصيص من الامل بأنك ستحقق ذلك وهنا ستتكون ارادتك وجموحك بأن تحقق ذك الهدف عبر اتخاذ الطرق التاليه ..


عليك الا تكون سلبيا وعليك ان تنظر من جميع الزوايا لكي ترى المشهد من جميع زواياه ليتسنى لك اختيار نقطة البدأ التي ستحمل عبأ التغيير الذي ستقوم به انت وحدك .


تذكر ان اقتناعك بأن الذي بك هو مرض صعب اقتلاعه قد يصعب عليك مهمة التغيير مهما فعلت ..

1 - انت رجل اقتنع بهذا الأمر واجبر نفسك على الخضوع له تماما .

2 - ابتعد عن سماع الاغاني ( ولو خلال فترة العلاج )

فالاغاني خمرة القلوب وكلماتها تلقنك دروسا باليأس والاضطهاد والحب المشبوه.

3 - ابتعد عن ذكر الماضي .. فمن علامات قبول التوبه هي نسيان الذنب وعدم التندر به .


4 - ابتعد عن الفكر الغربي الذي حتما هو من غرس في عقلك فكرة الاضطهاد والمعاناه وانك ضحية ويجب ان تطالب بحقوقك وسبحان الله كأننا نحن الرجال لدينا الحريه الكامله في بلداننا العربيه .

5 - غير رفقائك ولو كانوا دكاتره وعلماء دين .. فتغييرك تغيير حياه لا تترك ثغره بسبب عاطفه ..

6 - احمد الله في كل سجده على انك تغييرت واصبحت شخص طبيعا ( حتى لو لم تتغير ) نقطه مهمه تساعدك اراديا ..

7 - احفظ القرآن الكريم وزيّن صوتك بترتيل القرآن في كل مكان تخلو فيه لوحدك ..


8 ابتعد عن من يتعاطف معك واقترب ممن يشجب تصرفاتك ويقدم لك حلولا بديله ..

9 - اغلق هذه المدونه او حولها لمدونه اسلاميه او ثقافيه تنفع بها الناس وتعوض سيئاتك بحسنات ( فكلنا بحاجه إلى الحسنات في هذا الزمان اكثر من آي وقتٍ مضى )

10 - لا تتهاون مع آي امر من الأمور الآنف ذكرها إذا كنت حقاً تريد التغيير ..


وتذكر ان الصابر هو من يكتم صبره لا من يشتكي ..


الله يعينك ويعين الجميع .

أحمد من الإمارات

مراد يوسف يقول... @ 9 مارس، 2012 11:16 م

حبيب القلوب
هذه هى المرة الاولى التى اعرف فيها مدونتك
وقرات قصتك الجميلة واسلوبك الراقى الغير مبتذل.... ولكن دعنى ادرس اكثر حتى اكتب لك التعليق المناسب الذى يليق برقى ادبك وجمال افكرك الذى يدعونى الى قراءة ودراسة قصتك وكتاباتك جيدا
ولكن مؤقتا لك منى كل التحية والاعزاز والاحترام والاعجاب والى الملتقى

مراد يوسف

غير معرف يقول... @ 22 مارس، 2012 6:09 م

يلعن ربكم ........

غير معرف يقول... @ 23 مارس، 2012 6:04 م

بسم الله الشديد العقاب ....
أقول ل (أحمد من الإمارات) لا يوجد شيء يسمى حرام لأن الطبيعة البشرية ترفض ذلك....
ولماذا نبتعد عن سماع الأغاني يا ترى لأنه أيضاً حرام أم لأن الخليج فاشل في الغناء ..
ويجب أن نتعلم من أخطاء الماضي لا أن ننساه ...
ونبتعد عن الثقافة الغربية لأنه الثقافة التي أثبتت بعدم وجود كائن الخرافي الذي يدعى ب "الله" ...
نحفظ القرآن و نفتح المدونات الأسلامية لنصبح من جماعة أعلان الجهاد قاب قوسين أو ادناه بما يسمى "الأرهاب"...

....ميشيل من سوريا

غير معرف يقول... @ 23 مارس، 2012 6:19 م

أشكر االصديق محمد صاحب المدونة لأنه تحدث عن حديث أستثنائي ..الذي يتضمن قصة حياته الحقيقية في الحياة المثلية....
وأود من الجميع ألا يضغطوا عليه في أصدار المدونة المقبلة ..لأن من يضغط عليه جالس على النت ولا يشعر بالأخرين يمكن أن الرجل يمر بحياة عاطفية أو نفسية أو اجتماعية الخ ....
فالحياة لا تخلوا من المشاكل ...
وأتمنى ان يصدر كل قوته في المدونة القادمة ....وشكراً
..... ميشيل من سوريا

غير معرف يقول... @ 24 مارس، 2012 5:51 م

الموسيقة رائعة .... بس ممكن أن تقول لي من هي المغنية فصوتها تسحب أعصابنا.... الى الغرغة التي كنت قد خرجت ملها ذو الجدران الأربعة المختلفة....
و أتمنى التوفيق لكل خطوة من خطواة حياتك .......
ميشيل من سوريا.

غير معرف يقول... @ 30 مارس، 2012 7:15 ص

أجمل صوت عند الفنانين اللي يخليني أتريح هوا صوت اليسا ونانسي عجرم وراغب علامة وبس....
أنا أتمنى نحصل اللي أتمناه هوا شاب يكون أكبر مني حلو أمور أطول مني جسمه عريض عضلات يكون كامل مكمل في عمر 24 الى عمر 45 ونعيش أنا وياه بحرية ما فيش لا قوانين ولا تقاليد ولا أي حاجة زي الأوربيين...
هاي يا محمد ملينا واحنا نستنى....
انا محمد من ليبيا..

غير معرف يقول... @ 12 أبريل، 2012 12:43 ص

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...
اخي محمد ابو حلالة
.. لدي بعض الاسئله التي تحيرني اتمنى ان يكون لديك الجواب لهذه الاسئله
1- كيف تتوقع ان تكون الارض راضية عنك اذا كان الله غير راضي عنك ؟
2- برأيك ما السبب الذي جعل الله يسخط قوم لوط ؟
3- ماذا ستقول لله يوم القيامه ؟
هذه أسئلتي لك :)
و لابد ان تُذكر نفسك ان الأنسان يعيش مره واحده لأخرته فهذه الدنيا ليست دائمه فلا تجعل هذه الفتن تصحبك للهلاك.
أختك المسلمه

غير معرف يقول... @ 15 أبريل، 2012 5:24 م

بسم الله الشديد العقاب ...
سأجاوب لك ِأيتها الأخت المسلمة بدلاً من الأخ محمد..
أود أن أشكر الأخ محمد لأنه أتبع الحرية ..وليس ذلك الدين الدكتاتوري الذي يحرمنا من الحياة من أجل الأخرة ..وبعدها لا يوجد بما يسمى (الأخرة) ..
هل تتوقعين أيتها الخت بأن الطبيعة راضية عنك حتى تطرحي هذا الؤال على محمد...
هذه القصة التي أوردتها كلها كذب بكذب.
وسأقول لله "إن وجد" انت إلاه دكتاتوري لأنك تحرمنا من جميع ملذات الحياة من أجل أرضائك و رسولك ..
أجل الأنسان يعيش مرة واحدة فيجب أن يفعل ما يحلو له....
ميشيل من سوريا.

غير معرف يقول... @ 15 أبريل، 2012 9:30 م

واضح من كلامك اخ ميشيل انك انسان مش مؤمن بالله ولا بيوم الحساب ولكن احب اقولك ان الدين ابدا ماكان ديكتاتوري ولكن الدين ارتقى بالانسان لاسمى المعاني والله (عز وجل) مش بينهانا عن فعل اي شئ الا اذا كان الشئ دا في ضرر لينا ربنا خلقنا على فطرة جميلة طبيعية ولكن الانسان دايما بيبحث عن الشر وبيحب انو دايما يشذ عن القاعدة او الطبيعة ربنا سبحانه وتعالى وهبنا نعم من خلالها نقدر نعيش حياة هادية مطمئنة ربنا خلقنا في الارض لغرض تعميرها وعبادته سبحانه وتعالى مش عشان ندمرها ونشذ عن الطبيعة . ارجو انك ترجع لصوابك وتثق بالله والا هتندم اشد الندم في يوم من الايام ومش هتكون خسرت دنيتك بس بل واخرتك كمان اللهم اهدينا جميعا

غير معرف يقول... @ 18 أبريل، 2012 9:40 ص

مرحباً للجميع..
أردت أن أعلق على قول الأخت المسلمة وهي تقول: الدين ارتقى بالانسان لاسمى المعاني ..............
فلنذهب الى الواقع الآن .أين هي تلك المرآة المصرية التي كانت تزين بجميع الزينة ولديها كافة حقوقها"قبل الأسلام"
أما بعد الأسلام فاذا هي تختبئ بالخمار الذي يشبه الكيس الأسود لأرضاء الرب.
وسلبت منها جميع حقوقها .فلنغير أتجاهنا نحو "الحجاب" هل شعر المرآة شاذ حتى فرض عليها الحجاب .
وهل يفرض الحجاب على الفتاة التي حلقت شعرها بالكامل أي بقيت من دون شعر..
ولكم جزيل الشكر..
ميشيل من سوريا

غير معرف يقول... @ 19 أبريل، 2012 8:07 م

اخ ميشيل احب اني ارد على انتقادك للدين واقولك انه على العكس من كلامك المرأة قبل الاسلام لم يكن لديها اي حقوق ابدا بل كانت كالعبيد يمكن ان يحصل عليها اي شخص .ولكن في ظل الاسلام كرم الله تعالى المرأة وعرف الجميع قيمتها وانها اهم جزء في المجتمع اذا صحت صح المجتمع كله وهذا الصلاح يأتي من العلاقة الجيدة مع الله .ولا اخ ميشيل شعر المراة ليس بالشئ الشاذ ولكنه شئ جميل وفتنة للرجل كل جزء من جسم المراة جميل وبالتالي يجب ان يتوارى عن الانظار والا يراه الا الشخص الذي يستحقها وهو زوجها الحجاب ليس بالشئ الذي يفقد المراة حريتها ولا حقوقها ابدا ولكن يزيد من وقارها وقيمتها فوحدها الاشياء القيمة الثمينة هي التي توضع في غلاف ولا يقترب منها الا من يعرف قيمتها ..شكرا لك
سارة

غير معرف يقول... @ 20 أبريل، 2012 9:12 ص

مرحبا..
شكراً لك سارة لأسلوبك الجميل ..ولكنني أردت أن أعبر عن رآيي ..
اليس من حقنا أن نسأل لماذا لم يكن النبي أمرآة ولو لمرة واحدة على الأقل.
فسيكون الجواب بكل تأكيد كما قال محمد:
النساء ناقصات عقل ودين "
ليس لي علاقة بالدين ..
لكن العقل أثبتت الدراسات الحديثة ان العقل يتأثر بالعاطفة.
ونعرف جميعاً أن المرآة أكثر عاطفية من الرجل .
وبالنسبة للمخ الأثنان لديهما نفس المخ..إذاً المرأة أشد ذكاً من الرجل المسيطر حسب المجتمع الأسلامي ..
اليس من حقنا أن نسأل سؤالاً أخر ..
لماذا يحق للرجل أن يتزوج من أربع نساء في المدة نفسها..في ظل الأسلام .
وبالتأكيد لايقبل لأي رجل أن يتزوج أمرآته من رجل أخر في نفس الوقت ...
فهاذا هو أول حق سلبت من المرآة في ظل الأسلام ..
لا أقصد أن تتزوج المرأة من رجلين في نفس الوقت ..
بل القصد أن لا يتزوج الرجل من أكثر من مرأة ز.
وسكراً
ميشيل من سوريا

غير معرف يقول... @ 23 أبريل، 2012 6:21 م

مرحبا..
اجل يا أيها الرفيق ميشيل .. كلامك صحيح النساء أشد ذكائاً من الرجال .. لكن بعض النساء لا يشغلون مخهم إلا بالأشياء الفارغة و خاصة في مجتمعنا هذا ..
و مظم النساء أصبحن مريضات بما يسمى بالخواء أي ضعف التقدير الذاتي .. ههه
وذلك في ظل الأسلام الذي يعاملهم كالقطط
"أذ يقولون : تستطيع ان تتزوج أربعة منهم "....كما قال ميشيل .
وأحياناً يعتبرونها كالعار على المجتمع أذ والدها أو اخوها أو زوجها يفرض عليها الخمار أو الحجاب أو عدم محادثة الرجال الى أخره...
وأشكر من أنفتح على العلم مثل ميشيل.............
وأتمنى أن ينفتح الجميع على العلم ..
فأننا في زمن الحرية ...
هديل من سوريا

غير معرف يقول... @ 23 أبريل، 2012 7:31 م

مرحباً ...
لا مو هيك كمان عم بيقولوا انو الأسلام لم يعامل الملرأة كذلك ..
فلنأتي الى الرسول محمد"الذي أدعى انه رسول"
إذاً فلماذا تزوج من 11 أمراة نبيكم الكريم ..؟ فالجواب سيكون بكل تأكيد إنه تزوج منهم لأنهم كانوا أرمل..أي فقدت زوجها..أو والدها
الم يكن هناك أي شب أخر يتزوج منهن ..
الآن سنشرح لكم الوضع ..
عندما كان يرى امرأة جميلة أو فتاة
كان يذهب الى والدها أو زوجها ..ويقول لك الراية في هذه المعركة
ونعرف جميعاً...إن من يستلم الراية فلا بد أن يموت
وتبقى زوجاتهن أرمل ويتزوج منهن ويقول إنهن أرمل..."سياسة محمد"
ههههههههههههه
واحد حر من سوريا.

غير معرف يقول... @ 24 أبريل، 2012 1:06 ص

بسم الله الرحمن الرحيم
باختصار ساحاول اني ارد على "واحد حر من سوريا" الذي يشكك من الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم"
ايها الاخ الكريم لم يتزوج الرسول من امرأة الا بأمر من الله سبحانه وتعالى فاول امرأة تزوجها كانت السيدة عائشة "رضي الله عنها"وكانت في الاربعين من العمر وكان هو في الخامسة والعشرين وهي الوحيدة التي تزوجها قبل نزول الوحي ولم يتزوج الا بعد موتها .لم يتزوج النبي من اي امرأة الا لحكمة ومبدأ معين فتزوج من السيدة سودة بنت زمعة "رضي الله عنها"لان زوجها استشهد في سبيل الله وانقطعت عن اهلها في دار نائية وكانو لايزالون على الكفر فلم تكن تستطيع ان ترجع اليهم فتزوجها النيبي ولم تكن على قدر الجمال او الثروة .وايضا السيدة مارية القطبية المصرية التي اهداها المقوقس عظيم مصر الى النبي وقبلها النبي ليخلصها من حياة الشرك وتزوجهاواعتقهاوكانت هي السبب في نصرة الاسلام اذ هبت مصر لنصرة الاسلام اذ ان النبي تزوج بامرأة مصرية وهي السبب في المودة بين المسلمين والمسيحيين في مصر اذ اوصانا النبي بحسن معاملة الاقباط وقال "استوصوا باقباط مصر خيرا فان لهم مودة ورحمة " .وايضا السيدة زينب وكانت زوحة زيد ابن حارثة الذي قال النبي انه يتبناه ولكن الله نزل ايه في القرأن الكريم بتحريم التبني وبعد انفصالها عن زيد امر الله تعالى محمد بالزواج منها حتى يبين للناس ان زيد ليس ابنه ويبين تحريم التبني .السيدة جويريةبنت الحارث "رضي الله عنها"كان في زواجها من النبي اسلام قومها اجمعين بعد ان كانو في عداء مع المسلمين عندما كانت في الاسر ورأى اباها اكرام ابنته وهي في الاسر جاء الى النبي معلنا اسلامه ومزوجه ابنته .السيدةريحانة بنت القريظة" رضي الله عنها"اسلمت فاعتقها النبي وتزوجهاوكانت من قبيلة يهوديه لتوطيد العلاقة مع اليهود وحقنا للدماءففي تلك الايام كانت العلاقات الانسانية ذات اهمية كبيرة وتكتمل بالمصاهرة .لم اريد الاطالة ولكن احب ان اوصل الرسالة اليك ايها الخ الكريم على ان بينا الكريم محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم لم يكن زواجه شهوة او رغبة منه في الزواج والا كان اختار من هي اجمل وافضل نسبا وبكرا وليست ثيبا وكان في مقدرته ان يتزوج بمن يشاء ولكن زواجه كان بامر من الله تعالى وحكمة منه .اسفة اني طولت عليكم .شكرا لكم
سارة

غير معرف يقول... @ 24 أبريل، 2012 5:34 م

مرحباً..
أشكر الأخت سارة على ردها لكن رآيي يختلف ...
أولاً أود أن اقدم نفسي "واحد حر من سوريا" مايك حواش " ..
انا لا أومن بالله ..
بالنسبة لسودة بنت زمعة كما قلنا ذهب الرسول الى زوجها وقال له لك الراية"أي بما تصفينه الجهاد"..ويقتل من يستلم الراية..
اما مارية القطبية تقولين أهداها..لكن السؤال هل تقدر النساء كهدية..أي الأسلام نزل من قيمتها حتى أصبحت تهدى لمن يشاء..وأييضاً تقولين خلصها من الشرك وأصبحت الصلح بين المسيحية..
وتتحدثين عن التبني"هل يعقل أن يأتي رسول من الله ولا يعرف التبني حرام"
ههههههههه...صار النبي عم يخترع قوانيييييييين ههههه...هه
هل يجوز كل من تسلم يتزوجها النبي أذا كانت المسألة على هذا النحو فسوف يتزوج من جميع النساء المسلمات...
مع تحيات ...مايك

غير معرف يقول... @ 30 أبريل، 2012 9:20 م

ميشيل من سوريا الصراحه انصدمت من ردك مادري ايش ديانتك لكن الكلام اللي قلته قشعر بدني من عدم خوفك من اللي قاعد تقوله وانك تقدر تقول شي زي كدى على الله ولي صدمني زياده انك تقول ان وجدالاله عندك شك في وجود الله ؟ ولو ان الله على قولتك مو موجود انت موجود كيف ؟ وكيف نهايتك في هذه الدنيا اذا مافي رب ولا في يوم اخره اذا انت في هذه الدنيا لماذا ؟ ولما تقول ان الله يحرمك من ملذات الحيا اي ملذات هذه التي تسبب الامراض واختلاط الانسال وغيرها من مصائب ربي ما حرم علينا شي الا وهوا فيه مضره على العموم انا قلت اللي عندي و وبريت ذمتي

غير معرف يقول... @ 4 مايو، 2012 6:22 م

مرحبا..سأرد عليك يا من تركت التعليق دون أسم أو لقب ..
لا داعي لأن تنصدم ..لأن هذه هي عقيدتي و هذا هو ديني..لما الخوف و أنا الحرية ذاتها..لما الخوف ونحن نتحداه منذ سنة ونصف...لما الخوف ...لما الخوف..
لست على شك وجود الله بل أنا على يقين عدم وجوده...و وجودي لا يرتبط بأي دين أو الاه...فأنا موجود من نسل البشرية من دماء أبائي و أجدادي ..من تحول الأنسان القرد الى أنسان عادي ...
نهايتي كنهاية جميع الكائنات البشرية ...أنتهاء الطاقة الموجودة في جسدي ..ومن ثم النهاية "أي الموت"..أجل يحرمنا من رؤية شعر المرأة وجسدها الجميل والرقيق...يحرمنا من الويسكي و الفوتكا ومن جميع المشروبات الغير أسلامية...و الكثير من الأشياء...
و أعتذر ل صاحب المدونة الأخ محمد لتحوبل الصفحة الى نقاش ديني ..
و أقول لكل من يريد الرد على كلامي أن يذهب الى صفحات الملحدين للرد و النقاش فأذا لم اكن موجوداً فهناك العديد من الاصدقاء الذين لديهم نفس أفكاري ..
وشكرا...
ميشيل من سوريا..

غير معرف يقول... @ 4 مايو، 2012 11:32 م

اهلا مايك..حبيت اقولك انو الي متعارف عليه بين المسلمين عن زوج النبي من سوده رضي الله عنها هو نفس اللي بتقوله ساره والصراحه انا من لحظه ماشفت ردك تبادر لذهني كيف غير مسلم بيدعي انو يعرف عن الاسلام اكثر من المسلم نفسه والله شي غريب..الشي الثاني بنسبه لكلامك لما بتقول كيف نبي ومايعرف انو حرام لا ياأخنا الكريم هو في شي في الاسلام اسمو التدرج التشريعي يعني الاسلام هو الدين الوحيد من بين الاديان السماويه الاخرى اللي كان نزول احكامه متفرقه وعلى فترات ومراحل على مدى23وهذا الشي كان لاسباب وحكم كثيره بس من ابرزها من اجل تهيئأت نفوس الناس على تقبل احكام الله وأخذهم بالتدريج وخاصه انو الاسلام اتى في لامه كانت مشركه بالله يعني ما كانو يؤمنو باي دين لانصرانيه ولا غيره من الاديان السماويه
وكمان احب انبه لمعلومه ان الاسلام حرم تزويج الفتاه من غير موافقتها واذا ارغمت يعتبر الزواج في الدين باطل ويدخل من ظمنه زواج ماريه من النبي اذ لو لم تكن راضيه لما تم هذا كله ..
وبس ههه كل هذا واخر شي بس

غير معرف يقول... @ 5 مايو، 2012 4:45 م

بسم الله الرحمان الرحيم...
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
شكراً للله على نعمة العقل و الدين..
أقول لهوائك الكفار الذين لا يؤمنون بالله عز و جل..منهم ميشيل و هديل ومايك..
الوقحون لأخر درجة أنكم ستقتلون على يداي هاتان بعد أسقاط النظام ويحل الأخوان والسلفيون و العرعور محله..
سوف نعلن الجهاد ضدكم وضد أمثالكم..
سوريا ليست وطنكم يا أيها الوقحون..
الشيخ عبيد الله العمراني من سوريا..

غير معرف يقول... @ 5 مايو، 2012 6:24 م

مساء النور لكل مسلم و ملحد ومسيحي وكل من يصنف من البشر ...
أيها الشيخ ماذا دهاك وماذا حدث لك هل جننت على نفسك...أم تريد أن تجن...
الثورة هي التخلص من الدكتاتور الذي يعتمد على طائفة أو دين..وليس التخلص من ديكتاتوي و وضع ديكتاتور أخر محله لكن بدين أخر ...وسوريا هي بلد المحبة و التسامح و يمتد تارخ سوريا العريق لآلاف السنين ...ولم تبخل يوماً بشهدائها..و أبطالها ....
لكن يا للأسف لا أستطيع الرد على كلامك الشنيع ...فسوريا مش ناقصها قاعدة أو حكم ديكتاتوري أخر فالتفجيرات التي تحدث حالياً يجب أن نتعاون في الستقبل لنعوض ما خلف لنا من دمار وسفك الدماء أي لب الكلام يداً بيد لنبني الوطن دون اللجوء الى الطائفية ...
فسوريا لكل السوريين..وليست لمذهب أو دين...
هديل من سويا...
انا سورية وسأبقى كذلك..

غير معرف يقول... @ 5 مايو، 2012 6:50 م

مساء النور و المحبة...
أنا تفاجئت عندما قالت لي هديل ما كتبه الشيخ العمراني...
وأقول له لماذا تنظر بهذه النظرة للأنسانية فأنا أتيت الى هذه الحياة لأعيشها لا أن يقتلني شخص سلفيز..
فسوريا مثلما قالت هديل لكل السوريين ..."دعونا نبني جسور الحب و المحبة ...... دعونا نبني وطنا يليق بحضارتنا ...دعونا لا نقصي بعضنا بعضا ..... دعوا كلمة سوري تكون قبل كلمة مسلم او مسيحي او ملحد ....اعطوا سوريتنا حقها نريد وطنا لكل السوريين ...نريد وطنا يليق بكل السوريين ...
وشكراً....
أنا سوري انا مرفوع الرأس...دائماً
ميشيل من سوريا....

غير معرف يقول... @ 6 مايو، 2012 3:08 م

مرحباً...
آه منك يا أيها الشيخ..آه منكم يا أيها السلفيون...
بعد هذا الكلام الفظ تقول شكراً على نعمة العقل...أتسائل هل لديك عقل..أم لديك عقال...؟
أحترم الأنسانية قبل أن تحترم نفسك يا أيها اللاأنساني..
لا تحلم أنت و العرعور و الأخوان وكل المسلمون المتشددون بالحكم..فسوريا أم الملكة زنوبية وأم الأبطال وأم الشهداء ...
وأتمنى ألا تقول شيئاً كهذا مرة أخرة لا في هذه الصفحة ولا في أي صفحة أخرى
مايك من سوريا..

غير معرف يقول... @ 7 مايو، 2012 2:05 ص

انا عندي احساس ان كلام الشيخ كان فقط رده فعل لما قراء ردودكم وطريقت استهزاءكم على دينهم وانا اقسم بالله اني مو مسلم ولا الي علاقه بالاسلام لا من قريب ولا بعيد سواء بعض الاصدقاء. فاناصراحه لاحظت ولازم اقول لانو الحق لازم ينقال انو انتم للاسف من بداء بتعليقات المسيئه كلكون بلا استثناء وتوقعت اني رح اجد ردود ترد لكم الصاع صاعين لكن تفاحئت بالمقابل بردود عليكم من الاخوه المسلمين كلها ادب وذوق .فلازم انا ننتبه لعيوبنا قبل مابنشوف عيوب الغير وخاصه ان اللي سويتوه مو سهل ابدا ابدا وانتو عارفين تقديس المسلمين الشديد لنبيهم ودينهم

غير معرف يقول... @ 7 مايو، 2012 10:14 ص

صباح الحرية و الفخر و الأعتزاز
أتمنى لكل من يترك تعليق يكتب أسمه في نهاية التعليق..
تقول إن كلام الشيخ كان ردة فعل فقط..بس عن جد هاي ردة فعل أو هي هجوم..على الأراء...مهما كان رأيي فلا يجب أن يقول الكلام اللاأنساني ...و أن لا يقول سنعلن الجهاد...لكن هل رأيت شخصاً يجر بلاده الى أيادي القاعدة...أو الى الخراب و التفجيرات...
شكراً على الفاع عن القاعدة والقتال والدماء الحمراء ....
هل تعلم ماذا يعني أعلان الجهاد...؟؟؟
ميشيل من سوريا!

غير معرف يقول... @ 7 مايو، 2012 11:40 ص

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
أجل أنا قصدت الهجوم ولا أتنازل عنه..مهما كذب الغاشمون..سنقتلكم يا أوغاد يا حثالى الشوارع يا حقراء...
أعلان الجهاد غايتنا..ضد كل من لا ينتمي الى الأسلام
سنقتل كل من لا ينتمي للأسلام
الشيخ عبيد الله العمراني

غير معرف يقول... @ 7 مايو، 2012 8:23 م

مع احترامي لك ياعبيدالله بس بسالك ع اي اساس نصبت نفسك شيخ
وبما اني مسلم ولله الحمدالله معلوماتي وافيه نوعا ما عن ديني بتمنى منك ياخ انك تعطيني دليل واحد بس واحد على جواز قتل غير المسلم اذا كان سلمي وغير مقاتل انا بتعجب من اللي بيدعي انو مسلم وبيحب الاسلام ومع ذلك بيحلل اشياء محرمه فيه او بيحرم احكام حلال يعني غالبيتنا بيعرف حرمت هذا الشي وبيجي ناس يحللوها بس عشان يرضون ضمائرهم ويمشي ع اهوائهم الفعل اللي بيفعلوه
اقراء سيرت الرسول وصحابته والله منها رح تتعلم كيف التسامح والا لماذا لم يامر الصحابه عند الفتوحات باباده غير المسلمين ومقدساتهم مع انهم كان بامكانهم ذلك ومع ذلك تركوهم ع دينهم
ريان

غير معرف يقول... @ 8 مايو، 2012 12:28 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على نعمة الاسلام وما بعدها من نعم.
الشيخ عبيد الله انا اعلم تماما مدى غضبك الشديد ومدى شعورك بالاستياء من اللذين يسيئون لديننا ولعقيدتنا ولنبينا الكريم واحب ان اقول لك انني اشعر بما تشعر به تماما وعلى يقين ان اي مسلم سوف يشعر بالمثل ولكن اريد ان اذكرك بتعاليم ديننا السمحة وقول الله تعالى "لكم دينكم ولي دين " هم في اعتقادهم انهم على صواب وهم لا يضرون الا انفسهم نسأل الله العظيم الهدايه لهم ولنا جميعا
ان ديننا ايها الاخ الكريم دين محبة وتسامح وايخاء ليس دين قتل وسفك الدماء من اعطاك الحق على قتلهم انها لم تحدث حتى ايام الفتوحات كان النبي يعطي الامان لغير المسلمين وبينهم مودة ومحبة وصداقة حتى هذه الايام
فلا تولي نفسك حكم على الناس وتقتل من تشاء ارجع الى عقلك ولا تجعلهم يرون صورة سيئة للاسلام
ارجو من الله ان يحفظ بلادنا العربية من شر الفتن والقتل وسفك الدماء ...دمتم بخير جميعا
شكرا لكم
ساره

غير معرف يقول... @ 8 مايو، 2012 5:23 م

مساء الخير والمودة والأخاء
شكراً لك سارة شكراً لك ريان على ما قلتموه...لو كان الأسلام حسب ما يقوله الشيخ لكان الأسلام دين فاشل..
لأنني لم أرى يوماً ديناً ينشر بالقوة..ولا حتى طائفة تنشر بالقوة..
لكن سأقول للشيخ على أي أساس تقول أنكم ستحكمون سوريا أنت و العرعور و الأخوان المسلمون..
فسوريا لكل السوريين..
سوريا لا يوجز أن تقع بين أيادي الأسلاميون المتشددون..
هاي سوريا مش مصر ..
خالد الشامي من سوريا..

غير معرف يقول... @ 9 مايو، 2012 8:17 م

مساء الخير ..
انا لما قرأت التعليقات..تمنيت أن أشارككم في أفكاركم آرائكم..
أولاً أود أن أشكر الكل وخاصة ميشيل و هديل....
أقول للشيخ العمراني سوريا أرض أجدادنا وأبائنا سواء كنا مسيحيين أو أسلاميين أو ملحدين ففي سوريا لا يوجد طائفية وسوريا ليست لطائفة أو دين..
هل تقصد أن الثورة مسلمة وبعد رحيل النظام فسوف يحكمها أسلاميون ..
فأنت مخطئ فإن الثورة مش أسلامية ولا تنتسب الى دين او مذهب ..فقد شاركنا نحن الملحدون فيها و المسيحيون و الأسلاميون وحتى الشيعيون والأكراد ..
ويوجد في المجلس الوطني ممثلينا وحتى في الجيش الحر يوجد من يمثل الملحدين..دون أن نذكر الأسماء..
وأبرز الشيعة هي الفنانة فدوة سليمان
وابرز المسيحيون الفنانة مَي سكاف وأبرز الأكراد مدينة القامشلي وعامودا ذات الأغلبية الكردية..
جينو من سوريا..

غير معرف يقول... @ 10 يونيو، 2012 2:50 ص

أخي محمد
أنا معجبآ جدآ بمدونتك
وطرحك لقصتك بهذا
التشويق
منتظرين البوست القادم
بأسرع وقت

المخلص عبدو

غير معرف يقول... @ 1 يوليو، 2012 2:07 م

كلام مرا بيجنن مرا حلوو وفيني شوق اعرف البقية انا الي حبيته اني بقرأشي واقعي ههههههـ استمر انته كتير مبدع انته بتترجم اشياء كلنا بدنا نعيشها بس مو قادرين ولكن يكفي انو نتخيلها مستمتع كثير فيك تانكس

غير معرف يقول... @ 6 يوليو، 2012 6:17 م

أولا أحييك على كل ما بادرت به من جرأة لا نلقاها عند أغلب البشر , خاصة هذه الأيام ..
ان ما تكتبه يصلني تارة ككتابة تنغمس في الشهوة وتارة أخرى .. كشخص يفجّر تلك المشاعر التي لم تعد تقوى على الاندثار بعد الان ..
أعجبتني ثقتك بنفسك خلال المواقف التي تخللت كتابتك ..
أرجو منك الاستمرار بما تكتب .. وأنتظر مع باقي القرّاء الجزء الجديد

"أيْسر"

غير معرف يقول... @ 9 يوليو، 2012 4:43 ص

يا اخي ارجووووووك
اذا كنت تريد اكمال القصة اخبرنا و ان كنت لا تريد اكمالها اخبرنا
والله مللنا الانتظار
ارجو الرد

غير معرف يقول... @ 19 يوليو، 2012 6:57 م

مرحبى انا مي والله ما اعرف اش الي جابني على هنا كنت ابحث في النت عن الفراسه وفجئه لقيت شي عن المثلين ودخلت قريت كل الاجزء وحقيقي تعجبت لان هالمشاعر ماجا على بالي انو ممكن الرجل يحس فيها وان الرجل يكون محتاج لحنان وقبلات حاره انا داخلي ارفض كل الي تحكي عنه لاكن سياق القصه دفعني لاعرف النهائيه

غير معرف يقول... @ 20 يوليو، 2012 10:40 ص

بسم الله شديد العقاب ... هاذا ما كتبته الانسه ميشيل من سوريا وتناقض نفسها بنفسها حين تقول الكائن الخرافي إاللهٌ. تعالى الله عن ما يصفون


انسه ميشل احب ان انوه ان محمد مسلم مؤمن بالله تعالى وعلى هاذا الاساس احمد من الامارات يتكلم معه بلغة الاسلام التي لا اعتقد انك تفهمينها

لا تتحدثي عن دين لم تتدرسيه جيدا ولم تفهمي سماحته ويسره لاتتحدثي عن شي لاتعرفي عنه ادق تفاصيله ديني الاسلام واعتز به ونحن المسلمون نتعاون لرقي بعضنا البعض. تفضل احمد ببعض النقاط لمساعدة محمد للخروج من ماهو فيه له الحق هو وحده تقبل الرئي ورفضه مادخلك انتي الغير مسلمه في مابين المسلمين نحن جميعا المسلمون تحت ايطار الاسلام اخوه اعاننا الله على الثبات واعاننا على ثبات ايماننا في نفوسنا
اخي محمد اكثر من الاستغفار والصدقه فانها تطفئ غضب الرب وتمحي الذنوب

غير معرف يقول... @ 23 يوليو، 2012 1:37 م

مرحبا
اصراحه انا حبيتك و اسلوبك حلو و مرتب
وباين عليك راعي اسلوب حضاري
وما ادري شلون اوصفكك

يا ليت تعجل فلجزء السابع لاني محمس لقرايته

و ما ادري ليش شخصيت اسماعيل ما تجيب طاريها ؟! يعني حتى رسايل ما يرسل لك!؟

و عَـَِلـےّ فكره شخصيه اسماعيل الغامصه المرحه
الشارده جنسيا. احسها جريبه مني

و شكراا
احمد « بونايف (

غير معرف يقول... @ 3 أغسطس، 2012 9:20 ص

شكلا المساحة تحولت لنقاش ديني ههههه المهم بليز ضيفني ولازم نتواصل the-silent-love-1997‎@hotmail.com ‎بليززززز في أشيا لازم احكيك فيا واستشيرك يمكن بليز

غير معرف يقول... @ 5 أغسطس، 2012 1:08 ص

ههههههههههه
انا مثلك يامي خخخ

غير معرف يقول... @ 13 أغسطس، 2012 11:55 ص

الله يكون في عونك يا اخي

غير معرف يقول... @ 15 أغسطس، 2012 4:43 ص


أه شيء جميل أناندئ ليزبيان مره كنت سهرانه بالبحرين تعرفت على مثلين وصارت علاقتي فيهم قويه المهم المثلين ساكنين بفله وحده ؤانا وخويتي بفله وحده إذا تهاوش مع حبيبيه يجئ ينام عندي واذا أنا تهاوشت مع حبيبتي تروح تنام عنده أي احد يتهاوش مع حبيبيه ينام عندي ههههههههههه صراحه أنا حابه أتعرف على مثلين.إلي يبي يتواصل معاي يقولي وعلى فكره قصتك رائعه أهنيك عليها

غير معرف يقول... @ 7 سبتمبر، 2012 8:06 ص

hi
i'd love to thank u for
such an amazing & Passionate Story .
I really loved it . each part of it touched my heart since am homo too so it really showed the contradictions of our lives & Personalities.
i hope that you may continue writing the rest of the story
as i see that the ur last post was in 2011 woow it's a long period of time .
as i see u have good number of fans in here . and i am sure they r waiting for the other parts as me

غير معرف يقول... @ 28 سبتمبر، 2012 10:05 م

wen el part li ba3dou :/

mhmd يقول... @ 1 أكتوبر، 2012 11:24 م

hey , i am really a big famouse man for all of your story , i need to talk to you as far as u can ... where are you ? why u didnt post any thing till now , i am sure that one day you will return back and i am waiting
This is my email :mhmd_Y@live.com .

غير معرف يقول... @ 13 أكتوبر، 2012 1:44 ص

مرحبا محمد
انا كتير بحب اسمع قصتك لانه قصتي مخربطة متلها
بس وين زمان ما كتبت شي ولا علقت شي
انشالله تكون بخير

اخوك واللي حاسس فيك (محمد حمدان)

غير معرف يقول... @ 14 أكتوبر، 2012 8:47 ص

انا عندي سؤال للمثليين واتمنى تجاوبوني
انتم ماتحسون في قراره انفسكم ان اللي تعملوه مخالف للفطره؟
المهم لاتعتقدون اني حاب استفزكم او شي لا والله وانما هذا السؤال غالبا يراودني
وبنسبه لك يامي انا زيك دري كيف دخلت من جرف لدحديره الين وقعت هنا^_^..
خالد

bosmido يقول... @ 29 أكتوبر، 2012 4:19 م

هههههههه.....تصداق !! قصتك هي قصتي ...حثى انا كانت عندي علاقة مع راجل متزوج و صديقي و علاقة مع اناس انا متنعرفهمش كلهم كانو تطلبو مني ّ( ...) ولكن عمري مستسلمت دائما كنت تنصدهم و منكرش اني كنت تنقبلهم واحيانا ملامسات ولكن مشي بارادتي .
تنتمني انك ما تستسلم!! و تصبر كيفما كان الحال أنت مسلم , وانت عارف عواقب علاقة الشادة...انا شاد كجوهر ولكنني عمري ما عترافت انني شاد حيت عمري مدخلت في علاقة شادة بارادتي وكامل قوي العقلية
تنتمنى انني نتكلم معك و نبكي معاك على الحظ لي عندنا

;وحيد يقول... @ 15 نوفمبر، 2012 2:59 م

في البداية اؤد ان اشكرك كثيرا علئ ما كتبه لان قل فينا من يكتب ما كنت تكتبه او هم من ليس لديهم مشاعر او هم من ليسو صادقين مع انفسهم صراحة قد اعجبتني قصتكط الرائعة و اسلوبك الراقي لا ادري كيف كانت لك الشجاعة كي تكتب هده القصة وسعيد جدا بما كتبته وخاصة تلك القصة الاخيرة التي كان عنوانها حمام ساخن وقلب ضعيف اني اقول لك بكل صراحة اعجبتني كثيرا الئ درجة اني تمنيت لو انك معي تمنيت لو ارتمي بين احضانك تمنيت اني لو لمست شفتيك تمنيت لو اني في مكان سفيان او انا مكانك و انت مكان سفيان فانا مثلك مثلي الجنس واعجبتني ايضا طريقتك في الكتابة و الوصف دقيقة جداتترك كل واحد فينا يعيش كل لحضة كتبتها صدقني باننيي لم انم تلك الليلة فقد اشعلت في داخلي نارا ساخنة مع كل كلمة كنت اقراها و في الاخير اقول لك باني احببتك دون ان اراك و اتمنئ ان يعجبك تعليقي و لا تطول اكثر من كتابة القصة المقبلة لاني مللت الانتضار
انا وحيد من الجزائر
wahid1986wahid@hotmail.fr

eyes closed يقول... @ 26 نوفمبر، 2012 2:13 ص

Guys.... I miss you sooooooooo much....

My life is great and I am very happy of my actual statues.

I am very busy lately, but I promise you that I am gonna be able to talk to you guys and write the next chapter starting from 15 December.

from my heart to yours, I love you all

eyes closed يقول... @ 26 نوفمبر، 2012 2:19 ص

PS: the best way to contact me will be on my facebook account

Simon Mcbil

https://www.facebook.com/find-friends/browser/?rpix=1

DO NOT WORRY ABOUT PRIVACY, FRIENDS ARE HIDDEN!

غير معرف يقول... @ 29 نوفمبر، 2012 5:25 م

الحمد لله انك عدت
نحن في الانتظار و اتمنى ان تبدع في البوست الجديد كما عودتنا
مودتي
زكي

غير معرف يقول... @ 30 نوفمبر، 2012 4:41 م

و اخيراااا .....انا متشوق جدا لمعرفة ماحدث بينك و بين سامر تلك اليلة
ارجو ان لاتطيل علينا
عم نستناك

غير معرف يقول... @ 8 ديسمبر، 2012 12:14 م

j`attends le partie 7 par un grand patience

غير معرف يقول... @ 13 ديسمبر، 2012 2:52 م

اليوم فقط قرات قصتك
و حقيقة تاثرت كثيرا باسلوبك الراقي
حقيقة نحن المثليين هكذا نعاني
مصطفى من تونس

غير معرف يقول... @ 14 ديسمبر، 2012 4:50 ص

انتوا يالشباب المثليين من كلامكم بتحسسوني ان شذوذكم امر عادي وانكم ماتقدرون تتحكمون في مشاعركم انا اشوف انه لازم تفكرون للحظة وتتذكرون ان وراكم جنة ونار وحساب وعقاب الواحد ما يدري متى بيموت

غير معرف يقول... @ 15 ديسمبر، 2012 9:51 ص

للأسف .. المدونة تم حجبها في السعودية

صاحبك / راكان

غير معرف يقول... @ 16 ديسمبر، 2012 12:49 م

الان نحن في 16 ديسمبر
اين البوست ؟
لازلت تعدنا وتخلف وعدك

غير معرف يقول... @ 17 ديسمبر، 2012 11:22 ص

اتمنى منك ان توفي بوعدك و تكمل لنا القصة
لاننا نحتاج اليها كثيرا

غير معرف يقول... @ 24 ديسمبر، 2012 7:03 م

Many certainly wish the past that comes back again so they can modify it some things and negative attitudes that cause hindrance in living their lives as people are natural without fear, anxiety and confusion, I mean gay for Atendhishoa my comment I lived and still I live I gay; and I live in a nightmare I wish sincerely to him ...
I am a young Yemeni citizen I am not to exceed twenty-one a gay
I want to tell my story, but I can not.
This is my email:
waleed.al-biti@hotmail.com
I want to person serious guide me how to live my life normally very ...Thanks

غير معرف يقول... @ 24 ديسمبر، 2012 7:12 م

الكثير من الناس بالتأكيد يريدون ان يعود الماضي ليتمكنوا من تعديله ببعض الأشياء والمواقف السلبية التي تسبب عائقاً في حياتهم المعيشية ليعيشون بشكل طبيعي من دون قلق وخوف وارتباك، أقصد مثليي الجنس لاتندهشوا على تعليقي فأنا كنت أعيش ولازلت أعيش حياة الشذوذ الجنسي، وأنا أعيش في كابوس أتمنى التخلص منه...
أنا شاب يمني الجنسية لا يتجاوز عمري الواحد والعشرون فأنا مثلي الجنس طبعاً أريد أن أحكي قصتي، ولكن لا أستطيع.
هذا هو بريدي الإلكتروني:
waleed.al-biti@ hotmail.com
أريد شخص جاد ليرشدني كيف اعيش حياتي بشكل طبيعي جدا ... وشكرا

غير معرف يقول... @ 6 يناير، 2013 11:06 ص

شوف يامحمد اقترح بأنك تغير عنوان القصة وتكتب خنيث مسلم ..
أقولك ليه ..؟؟
انا مثلي الجنس زيك بالفطرة ربي خلقني كذا .. كنت اتمنى امارس الجنس مع اللي في بالي ( وليس يُمارس فيني ) لكن تمنعني اشياء كثيرة اولها الدين
انت بعت نفسك لكل الناس .. تدعي فيها قوة الشخصية في بعض الأحداث وانت مقطوع شرفك وكرامتك من كل من هب ودب ..
دخلت وشفت اول بوست وظننت انك شخص معاني ونادم فقررت ان أقرأ لكن مما لاحظته انك غير نادم ولا مستاء من الأحداث واكبر دليل المحنة اللي فيك وانت تكتب .. فألصق شفتاه في شفتاي <<<<<< في احد تايب يتكلم زي كذا
ومو بس انت اللي عايش مع بنات .. اعرف كثير ناس عاشوا مع بنات فقط .. وفعلا لاحظت عليهم الميوعة .. لكن مانسوا جنسهم الحقيقي كيف مفروض يكون صلب وقوي ..
انا وانت لازم نتحمل ربنا ابتلانا بهذا المرض حالنا حال غيرنا من المصابين بالأمراض ولازم نتحمل انا رحت عند 3 استشاريين لاحظ انهم استشاريين .. بس مالقيت منهم حل تصدق ؟!
بس لازم اتحمل وراي جنة ونار عيشتي الحقيقية بتكون هناك ..

غير معرف يقول... @ 11 يناير، 2013 6:39 م

بسم اللة الواحد القهار العزيز الجبار المنتقم الغفار
أحمدة أبلغ حمدة وأزكاة وأشملة وأنماة واصلى على النبى المظفر صاحب الوجة الأنور والجبية الأزهر
،،ثم أما بعد
ميشيل من سوريا
أود أن أضيف على كلام الأخت العزيزة سارة ديننا الذى تنعتة حضرتك بالارهاب فهو دين موسى وعيسى ونوح وأدم ومحمد عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم ديننا عنما أمر المرأة بالتحجب كان حفاظا عليها لا كاما لحريتها كما تدعى والدليل أن النقاب ليس فرضا واجبا
أما بالنسبة أعتداء سيادتك السافر على ديني ودين أكثرمن1.25مليا ر شخص على مستوى العالم فأنا من المستحيل أن أرد عليك بنفس الطريقو ولكنى شأتلى عليك حديثين لرسولى الكريم(من آذى ذميا فقد آذاني) والأخر(" الأَنْبِيَاءُ إِخْوَةٌ لِعَلاتٍ ، أُمَّهَاتُهُمْ شَتَّى وَدِينُهُمْ وَاحِدٌ ، وَأَنَا أَوْلَى النَّاسِ بِعِيسَى بْنِ مَرْيَمَ ، لأَنَّهُ لَمْ يَكُنْ بَيْنِي وَبَيْنَهُ نَبِيٌّ ، وَهُوَ خَلِيفَتِي عَلَى أُمَّتِي ، وَهُوَ نَازِلٌ ، فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَاعْرِفُوهُ ، فَإِنَّهُ رَجُلٌ مَرْبُوعٌ يَضْرِبُ إِلَى الْبَيَاضِ وَالْحُمْرَةِ ، يَكَادُ رَأْسُهُ يَقْطُرُ وَإِنْ لَمْ يُصِبْهُ بَلَلٌ ، يَمْشِي بَيْنَ مُمَصَّرَتَيْنِ ، يَدُقُّ الصَّلِيبَ ، وَيَقْتُلُ الْخِنْزِيرَ ، وَيَفِيضُ الْمَالَ ، وَيَضَعُ الْجِزْيَةَ ، وَيُقَاتِلُ عَلَى الإِسْلامِ حَتَّى تَهْلِكَ فِي زَمَانِهِ الْمِلَلُ كُلُّهَا ، فَتَقَعُ الأَمَنَةُ فِي الأَرْضِ ، فَتَرْعَى الإِبِلُ مَعَ الأُسُودِ ، وَالنُّمُورُ مَعَ الْبَقَرِ ، وَالذِّئَابُ مَعَ الْغَنَمِ ، وَيَلْعَبُ الصِّبْيَانُ مَعَ الْحَيَّاتِ فَلا تَضُرُّهُمْ شَيْئًا ، فَيَلْبَثُ فِي الأَرْضِ أَرْبَعِينَ سَنَةً ، ثُمَّ يُتَوَفَّى ، فَيُصَلِّي عَلَيْهِ الْمُؤْمِنُونَ " . )
إن الاسلام هو الدين الذى أختارة أبراهيم علية السلام(وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِنْ قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيدًا عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ)
المهم أحن كدة خرجنا عن سياق المدونة ولتكن على علم يا أخى أن محمد صاحب المدونة مسلم

غير معرف يقول... @ 13 يناير، 2013 8:46 م

لماذا
أن أخطأت ضع الخطأ على حسابى الشخصىولا تحسبة على دنى الأسمى إن أخطأ الشيخ عبيد الله العمراني وما أحسبة بشيخ قالاللة تعالى (وأدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة) "سنقتلكم""جهاد"للأسف يا أخى أنت تسئ للإسلام

ettounsi mahdi يقول... @ 18 يناير، 2013 11:22 م


اصدقائي الاعزاء ارجو زيارتكم بمدونتي الجديدة يكفي ان تكتب على جوجل مثلي مسلم اصابته العبقرية ... و شكرا مع حبي

ettounsi mahdi يقول... @ 18 يناير، 2013 11:24 م

اصدقائي الاعزاء ارجو زيارتكم بمدونتي الجديدة يكفي ان تكتب على جوجل مثلي مسلم اصابته العبقرية ... و شكرا مع حب
ي قراءنا كل ماكتبت في مدونتك أسلوبك في الكتابه رائع جدآ والحلو فيه أنه من حياتك ومن واقعك ويستحق الرد عليه أستمر بالكتابه وللأفضل بإذن الله

ettounsi mahdi يقول... @ 18 يناير، 2013 11:26 م

اتمنى منك ان توفي بوعدك و تكمل لنا القصة
لاننا نحتاج اليها كثيرا

راكان الشمري يقول... @ 26 يناير، 2013 7:20 م
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول... @ 4 فبراير، 2013 8:04 م

عن جد كتابتك لقصتك راعه بل اكثر من رائعه ....
استمر لني قريبن علمت باقصه مثلي مسلم
قرات جميع الاجزاء في نفس اليوم ومتشوق
لقراة الباقي
وبالتوفيق......
saad.h

غير معرف يقول... @ 7 فبراير، 2013 7:42 ص

" المثليون هم من عباد الله المخيرون اللدين رزقهم بهذا البلاء لاختبار صبرهم على التحمل منهم من تلاعبت الريح باوراقه و لكن دالك خارج عن الارادة لان المثلية تتحكم بها احاسيس و مشاعر قوية ليس من السهل السيطرة عليها لكن بالارادة نستطيع ذالك "

اخي الكريم قبل كل شيء انا اشد بيدي على ذراعيك لشجاعتك وحسن سردك للقصص والأهم من ذلك تلك العبارات الثرية بفحواها التي تتخلل اسطرك الجميلة.
شائت الصدف ان اقع على مدونتك رغم انني لم ابحث عن المثلية ولم يكن بحسباني ان ينتهي المطاف بي هنا لكن القدر يخبئ لنا الكثير من الصدف التي بشكل أو آخر لابد أن نخوضها
لذلك خضت معك قصصك بكل استمتاع صدر من قلب مطمئن ان هنالك من يستطيع فهم وترتيب أحجية المثلية عن خبرة وتجارب بمختلف نتائجها سواء كنت ايجابيه أم لا
.
للأسف أغلب أعضاء مجتمعناأصبح يتهم البعض منا انه نحن السبب بما آلت حالنا اليه وكأن أي انسان يملك المقدرة على أن يكون معصوماً من أي خطأ !
أنا أود القول لك انني دخلت عالم المثلية منذ عمر الخامسة وربما أصغر !! مررت بتجارب مشابه لك سواء كانت مع الغرباء أو مع أفراد من اهلي وأقاربي وحتى بعض المعلمين في كل مدرسة انضم إليها وطبعاً أصحاب الدراسة سلعة ثرية لكن سهلة الإقتناء !
أغلب اولائك الرجال يتهموني انني انا السبب في جذبهم وأن العلة تقع في وانهم هم رجال طبيعيون يرفضون فكرة أن يشككوا برجولتهم حتى وانا احترم الذكر الذي يقدر ويحافظ على رجولته لكن ليس على حساب البعض منا حيث عندما يبني معك علاقة تدوم وقت ليس بالبسيط ثم تنكشف اوراقه لتجد البعض يود ارضاء غرائزه ويخرج مثليته بك تلك المثلية التي لايستطيع مواجهتها بنفسه ثم تجده يمقتك وكأنه القى مثليته المشؤمة بداخلك مع قطرات المني وأعذرني على التشبيه لكن هذا هو الواقع
يجرحني كثيراً أن ارتحل إلى أي مكان لأجد الرجال يتقربون مني بالسر من شتى الأعمار والأديان والأفكار يجعلك تصاب بالحيرة التامة
هل يعقل أن أغلب رجالنا العرب بشتى دياناتهم يغوصون ببحر المثلية عميقاً جداً ثم يعلنون أمام الجميع أن قلوبهم جافة لاتحمل الا الخزي والعار لما يسمى " المثلية " وهم بالواقع تمرسوا الغوص به مراراً وتكراراً
مهما حاولت أن أجد من يتفهم المثلية ويقدر الوضع يصعب علي الأمر حتى شارفت على فقدان الأمل . .
لكن مدونتك وأحرفك أعطتني الكثييير جداً مما لا أستطيع ان ألخصه بكلمات شكر وإمتنان قد لاتفيك حقك

بالأخير لأكون صريحاً تماماً ولا أندم على شيء مما كتبته هنا..
يوجد هنالك من يتفهمون الوضع نوعاً ما لكن لايفضلون خوض التجربة ويودون الحفاظ على الصداقة بابسط صورها
وهنالك شخص قابلته بالمرحلة الثانوية وكان الحب والهيام واضح جيداً بيننا عندما تتقابل أعيننا كان حينها يحاول
أن يتقرب مني لكن كنتي أخشى منه لانه أول شخص أحببته وليس ممن أقيم معهم علاقة بامل أن يوجد بهم تلك المشاعر التي أبتغيها
أربكني وجود شخص وجدت به ضالتي من أول نظرة وكذلك من أول بادرة قام بها ليدلني الى دربٍ اصبحت به سجيناً لذكراه
للأسف لم نظل بالمدرسة معاً سواء نصف سنة راحلن إلى مدرسة أخرى لتدوم علاقتنا 7 سنين طويلة بين قلبين لم يتجرئوا القول
وحينما تملكت الشجاعة والكافي من الخبرات وكنت طوال السبع سنين التقيه بالسنتين مرة فقط وربما أقل لكن المحبة كانت تتقد
لكن وأسفاه عندما صارحته بالأحرف لأن الأعين قد سبق وأن نطقت بالحب وجدته قد تجاوز المثلية وانه يفكر بالزواج
أصبح اعلامياً شهيراً يسافر تارة ويستقر تارة أخرى كالرحال يجوب أقصى بقاع الأرض ودانيها بكل حرية وعفوية
وكان الأمر لم يكن صعباً عندما كانت مقاعدنا لا يفصل بينها شيء لأجد الدنيا قد فارغت بيننا حتى بالقلوب
فرص كثيرة ربما كانت تحمل معها لي ما ابتغيه لكن لا اعلم لما لم اتملك الجرأة لخوضها والغريب بالأمر
أنني لم أتندم ولكن دائماً ما تتملكني الحيرة هل بالفعل فرطت بفرصة العمر أم أن هنالك لايزال أمل .!!؟

عجيبٌ هو أمرنا نختلف بكل شيء حتى بالميول الشاعرية والجنسية ولكن جميعنا نعاني على حد السواء .

أخيك بالله ومن يعتنق مشاعرك بكل شرف / A

غير معرف يقول... @ 14 فبراير، 2013 7:30 م

اين انت لقد طاال الانتظار ؟

لقد قرانا لك بكل ترقب وشوق وحماس وبكل المشاعر !



ettounsi mahdi يقول... @ 25 فبراير، 2013 6:37 م

اصدقائي الاعزاء ارجو زيارتكم بمدونتي الجديدة يكفي ان تكتب على جوجل مثلي مسلم اصابته العبقرية ... و شكرا مع حبي

غير معرف يقول... @ 28 أبريل، 2013 4:55 م

أهلا صديقي محمد...انا محمد أبوحلالة من ليبيا نتمنى انك تكمل القصة ونطلب منك طلب أرجوك انك تمسح كل تعليق مكتوب فيه ايميلي أو اسم محمد ابوحلالة أرجوك انك تمسحهم

غير معرف يقول... @ 30 أبريل، 2013 3:31 م

واااااااااااااااااو لك شو هااد انت روائي او شوووو وااو حبيبي بديي النهاية انا صحيح مثليي بس مو عملت سكس مع حد و جماالي يسببلي هييك مشاكل و اناا فعل مثلما تفعل و احس نفسي شرسر احيانا لكن مشكلتي انني لا احب ان يكون احد قريب مني و عليه لا اعرف مع من اشكي هميي لكن انت اعطيتني فرصة و الله كنت مع قصتك من كل قلبي حزنت و تسائلت و ضحكت كثيرا احببت الجزءالسادس لانه ما افعل با تحديد احس نفس شرير لاني استعمل جمالي و دكائي في السيطرة على من حولييييييييييي شكر لانك سمحت لي بان اعييش عالمك هدا و انااا الان اتمنى انا اكوون امامك و اضحككك من كل قلبيي انا الان ابكيي و اضحك لان احد كاان شجااع اكتر مني و كتب قصته شكرا شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و انا احبك كتيير و احلم كيف انت شكرراا اخييي ...ووااو و ربييي معك ان شااء الله ....انا محمد من الجزائر و عمري 21سنة skyp mohahogar

غير معرف يقول... @ 6 يونيو، 2013 8:52 ص

احمد من ليبيا ياريت تكمل قصتك رائعة جدا واسلوبك في سرد القصة اروع
جعلتني اعيش القصة لحظة بلحظة

mcool767 يقول... @ 16 سبتمبر، 2013 9:52 م

بالامس كان اول يوم لى ان اتصادف واعثر على مدونتك قصه مثلى مسلم قصه رائعه واسلوب جميل وفى غايه الدقه فى التفاصيل التى تجعل من القارىء ليس فقط يقراها ولكن يعيشها احببت ان اسجل اعجبى بها وباسلوب الرقيق المميز فى الكتابه وليس هذا بقط ولكن اسجل سؤالى عنك والرغبه فى الاطمئنان على حالتك واتمنى نعود بالمتعه مع قصتك الجميله مجددآ

غير معرف يقول... @ 8 نوفمبر، 2013 5:42 م

يوم كان الرجال رجالا كان الهم هم الدين وكنا بخير و يوم صار الرجال أشياءا يبحثون عن شهوات خارجة حتى عن الفطرة و صارت الهموم حبيب أو رفيق جنسي لعن الله هذه الأمة و ما فيها و لولا الوعد لأزالنا الله من على وجه الأرض إذا ابتلييوم كان الرجال رجالا كان الهم هم الدين وكنا بخير و يوم صار الرجال أشيائا يبحثون عن شهوات خارجة حتى عن الفطرة و صارت الهموم حبيب أو رفيق جنسي لعن الله هذه الأمة و ما فيها و لولا الوعد لأزالنا الله من على وجه الأرض .إذا ابتليتم بالمعاصي استتروا.

غير معرف يقول... @ 8 نوفمبر، 2013 5:58 م

أن تزني من إمرأة أجنبية عنك أهون عند الله مما تفعله ألا تعي بأنك تمحو رجولتك و نخوتك لقد دعسك كل الشهامة والنخوة والرجولة والكرامة والكبرياء والشجاعة و الفطرة حتى و اتبعت هوى النفس و هوى الشيطن يعز علي حتى ذلك الأغسم الذي تسميت به أهنته حق إهانة أهنت نفسك ودينك وعرضك وإسم نبيك معك بالله عليك أفق أخي من هذا الوهم أفق عالج نفسك بالقرآن عالج نفسك بالرياضة إشغل وقتك بالعمل حاول أن تختلط بالصالحين احمل نفسك إلى بر الأمان ألا تحب أن يكون لك أولاد تربيهم تربية صالحة أخرج نفسك من هذا المستنقع بالله عليك يؤلمني كل ماقرأته رغم أنك ذو أسلوب أكثر من رائع لكن حبذا لو تستخدمه في أمور أكثر إفادة أود في المرة القادة أن أقرأ لك قصة بعنوان كيف خرجت من المستنقع والله يحز في خاطري ما أسمع و أبكي عليك وعلى أمثالك من وهم غرسه الشيطان في عقولكم أخي لا تأخذ هذا التعليق بمحمل شخصي بل هي هزة من قلب أخت لك تغار على عرضك من تلاعب الأنذال به قم بنفسك للمعالي و لا تسلم جسدك لكل من هب و دب أنت رجل مثلهم لا تستسلم لهم احمل روحك وقلبك وجسدك في طاعة الله للمعالي و لاتجعله عرضة للذباب أرجوك أخي أن تعتبر بكلامي و لا تأخذه لوما لا والله هي نصيحة ممن عرفت وجربت والله يغفر الذنوب مهما بلغت ... فقط قم بنفسك للعلى و استغل أسلوبك الرائع في الكتابة في كتابة شئ مفيد يفيد غيرك و يجعل مدونتك صدقات جاريات عليك إن أخذ الله أمانته أدعوا لك بالهداية و لنا جميعا آمين

غير معرف يقول... @ 1 يناير، 2014 5:09 م

انت محظوظ كونك تعبر عن شعورك بحرية انا احسدك فانا في مجتمع منغلق لا يحب الاراء التي تخالفه ويقمعها بشدة تهاني لك

Carissa Layton يقول... @ 26 يناير، 2014 4:36 ص

أريد أن أشارك شهادة من حياتي إلى كل واحد. أنا تزوجت من زوجي ، وأنا أحبه كثيرا و كنا متزوجين لمدة 5 سنوات حتى الآن مع اثنين من الاطفال . عندما ذهب لقضاء عطلة في فرنسا كان يقصد سيدة الذين encharm له مع جمالها ، وقال لي انه لم يعد مهتما في الزواج أكثر من ذلك. لقد كان ذلك الخلط والسعي للحصول على مساعدة ، وأنا لا أعرف ماذا أفعل حتى شكوت لصديقي و أخبرها عن مشكلتي. قالت لي لا داعي للقلق حول هذا الموضوع أن لديها مشكلة مماثلة قبل و يعرفني على رجل يدعى الدكتور Saibaba . الذي يلقي ظلالا على زوجها السابق و

غير معرف يقول... @ 7 فبراير، 2014 4:36 م

رائع .. اتمنى لقاءك .. انا رجل مسن لم يسبق لى ممارسة الجنس المثلى
اخشى ان افقدك.. هل يمكنك مراسلتى وارسال مدوناتك لى على ميلى الخاص:
atef.itc@gmail.com

غير معرف يقول... @ 19 يوليو، 2014 3:02 ص

لكككككككككك امتى البارت امتىىى راح نموت من كثرة الانتظار
عذرا بس المهم تسرعع لانو ثار ادمان اقراا هي التدوينات شكرااا
و من فضلك عجل
المعجبين صاروا 10000000 و انت هلا ما نزلت شييي ???
علاقتك الجديدة فيها تامل و عالم ااخخخر و كمان مغامرة و في الحب نحب نغامر في المجهول ...بس مشتاقة شوف اسماعيل في البارتات الجاية

المنكوشة الجزائرية

Drideguspell Cast يقول... @ 28 أغسطس، 2014 3:37 ص

مع الكثير من الفرح في قلبي، وأنا أود أن حصة شهادة رائعة. أنا متزوج منذ أكثر من 3 سنوات وديسمبر من هذا العام سوف يكون لي الذكرى الرابعة. في وقت سابق من هذا العام أنا وزوجي بدأ وجود مشاكل كانت دائما بالضيق، ورؤية الخطأ في كل شيء أقوم به، وأنا بذلت قصارى جهدي لتصبح أفضل شخص لذلك، ولكن لم يكن هناك أي تغيير فيه. في مارس من هذا العام ونحن في النهاية افترقنا وقالت انها مستعدة للطلاق بكى، وكان العديد من الليالي الطوال ولكن أي تحسن. عند نقطة الإستسلام، قرأت قضية مماثلة لشهادتي في منتدى العلاقة وانخفض سيدة الشهادة البريد الإلكتروني للidegu الدكتور الذي ساعد لك. وكنت قادرا على الاتصال الدكتور idegu في بريده الإلكتروني، وانه ساعدني وضع كل ذلك مرة أخرى في 48 ساعة other.less كما وعدت زوجي اتصل بي يسألني انه يشعر بالاسف لكل شيء وأنني أرغب في العودة. أنا لا أصدق عيني لأنه قال لي قبل انه لن مرة أخرى لا تريد مني. هو حقا عظيم الدكتور idegu يعتقد هذا أبدا في نوبات، لكنه أثبت نفسه جديرا. إذا كنت تعاني من مشكلة مشابهة يرجى الاتصال به وأعتقد أنه يمكن أن يساعد البريد الإلكتروني الخاص بك هو drideguspellcast@gmail.com. والسحر هو حياة أفضل. زوجي يعاملني مثل الملكة والآن لدي كل الأسباب لتقديم الشكر إلى dr idegu أنا ممتن لدعمكم. مرة أخرى له البريد الإلكتروني drideguspellcast@gmail.com محاولة لمعرفة ما اذا مشاكلك نحن لم ينته.

Drideguspell Cast يقول... @ 28 أغسطس، 2014 3:37 ص

مع الكثير من الفرح في قلبي، وأنا أود أن حصة شهادة رائعة. أنا متزوج منذ أكثر من 3 سنوات وديسمبر من هذا العام سوف يكون لي الذكرى الرابعة. في وقت سابق من هذا العام أنا وزوجي بدأ وجود مشاكل كانت دائما بالضيق، ورؤية الخطأ في كل شيء أقوم به، وأنا بذلت قصارى جهدي لتصبح أفضل شخص لذلك، ولكن لم يكن هناك أي تغيير فيه. في مارس من هذا العام ونحن في النهاية افترقنا وقالت انها مستعدة للطلاق بكى، وكان العديد من الليالي الطوال ولكن أي تحسن. عند نقطة الإستسلام، قرأت قضية مماثلة لشهادتي في منتدى العلاقة وانخفض سيدة الشهادة البريد الإلكتروني للidegu الدكتور الذي ساعد لك. وكنت قادرا على الاتصال الدكتور idegu في بريده الإلكتروني، وانه ساعدني وضع كل ذلك مرة أخرى في 48 ساعة other.less كما وعدت زوجي اتصل بي يسألني انه يشعر بالاسف لكل شيء وأنني أرغب في العودة. أنا لا أصدق عيني لأنه قال لي قبل انه لن مرة أخرى لا تريد مني. هو حقا عظيم الدكتور idegu يعتقد هذا أبدا في نوبات، لكنه أثبت نفسه جديرا. إذا كنت تعاني من مشكلة مشابهة يرجى الاتصال به وأعتقد أنه يمكن أن يساعد البريد الإلكتروني الخاص بك هو drideguspellcast@gmail.com. والسحر هو حياة أفضل. زوجي يعاملني مثل الملكة والآن لدي كل الأسباب لتقديم الشكر إلى dr idegu أنا ممتن لدعمكم. مرة أخرى له البريد الإلكتروني drideguspellcast@gmail.com محاولة لمعرفة ما اذا مشاكلك نحن لم ينته.

غير معرف يقول... @ 28 أغسطس، 2014 3:38 ص

أنا السيد سميث lowrence، مقرض المال الخاص. تقديم القروض للبفائدة 2٪ سنويا، ومبلغ 500،00 $ دولار 50،000،000.00 عرضا من الائتمان. 100٪ تمويل المشاريع مع القروض المضمونة وغير المضمونة المتاحة. نحن معتمدة في تقديم الخدمات المالية لعملائنا في جميع أنحاء العالم عدد كبير من ببذخ. مع حزم مرنة لدينا من الاعتمادات والقروض يمكن معالجة وتحويل الأموال للمقترض في أقصر وقت ممكن. نعمل في مفهومة بوضوح وتقديم القروض بكافة أنواعها للعملاء المهتمين، وشركات، والشركات، وجميع أنواع منظمات الأعمال، الأفراد والمستثمرين العقاريين. مجرد إكمال هذا النموذج ويعود لنا، ونحن نتوقع سريعة وفورية لديك response.EMAIL: smithlowrenceloancompany@gmail.com

إرسال تعليق